دفعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية منذ قليل بأوناش لرفع آثار حادث انقلاب سيارة نقل "تريلا برادا" بطريق "طنطا ـ المحلة " أمام كوبري محلة روح بسبب انفجار كاوتشوك مما تسبب في ارتباك حركة النقل والمواصلات لعدة ساعات وتدخل مباحث المرور لتغيير مسار الطريق حفاظا على ارواح وحياة المواطنين.

جامعة طنطا: لجنة طبية لمناظرة الطلاب ذوي الهمم والدمج


وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور شرطة طنطا يفيد بورود بلاغ من شرطة النجده حول انقلاب سيارة نقل تريلا بنطاق كوبري محلة روح بنطاق دائرة المركز.

صقر 138.. محافظ الغربية يتابع التدريب العملي المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث


كما انتقلت الأجهزة الأمنية تحت إشراف العميد وائل حمودة مدير إدارة مرور الغربية إلي موقع الحادث وتم الدفاع باوناش لإزالة اثاره وتم إعادة تسيير الحركة المرورية .
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مديرية امن الغربية الحركة المرورية انقلاب سيارة المواطنين كوبر جامعة طنطا امن الغربية سيارة نقل تريلا شرطة الأجهزة الامنية أزمات الدفاع الطلاب محافظ الغربية النقل حافظ الغربية حركة المرور

إقرأ أيضاً:

أثار الذعر.. حريق هائل يلتهم تريلا على الطريق الإقليمي قرب بنها.. شاهد

اندلعت النيران في سيارة نقل "تريلا" أعلى الطريق الإقليمي قرب كارتة بنها، ما دفع قوات الأمن والحماية المدنية للتحرك بسرعة نحو موقع الحادث للتعامل مع الموقف. 

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا يفيد باشتعال النيران في السيارة، حيث تم التنسيق على الفور بين الحماية المدنية وإدارة المرور للسيطرة على الموقف.

اشتعال النيران في تريللا على الطريق الإقليمي.. فيديو السيارة تفحمت.. حريق يلتهم تريلا أعلى الطريق الإقليمي قبل كارتة بنها.. صور تفاصيل الحادث

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا عاجلاً عن وقوع حادث اشتعال سيارة نقل ثقيلة "تريلا" أعلى الطريق الإقليمي قبل كارتة بنها، فور تلقي البلاغ تم إرسال فرق الإطفاء من الحماية المدنية للسيطرة على الحريق وإخماد النيران.

تم نشر فرق المرور في موقع الحادث لتأمين حركة المرور، حيث عمل رجال المرور على تسيير الحركة المرورية ومنع توقف السيارات أو تعطيل الطريق الإقليمي، حتى اللحظة لم يتم الإبلاغ عن أي خسائر بشرية، وتقوم قوات الأمن بإجراء تحرياتها لكشف ملابسات الحادث ومعرفة سبب اندلاع الحريق.

مقالات مشابهة

  • إعلام روسي: توقف حركة المرور في وسط موسكو بسبب جسم مشبوه
  • مصرع شخص وإصابة آخر بحادث انقلاب سيارة بطريق أسوان / أبوسمبل البرى
  • أثار الذعر.. حريق هائل يلتهم تريلا على الطريق الإقليمي قرب بنها.. شاهد
  • مصرع شخص وإصابة آخر فى حادث انقلاب سيارة بطريق أبوسمبل
  • اندلاع حريق في سيارة نقل "تريلا" أعلى الطريق الإقليمي
  • 30 سيارة إسعاف لنقل الوفيات والمصابين في حادث طريق الجلالة
  • الصحة: بالدفع بـ24 سيارة إسعاف لإنقاذ المصابين في انقلاب أتوبيس بطريق العين السخنة
  • بسبب حادث الأتوبيس.. توقف الحركة المرورية على طريق الجلالة في الاتجاهين| صور
  • إصابة 6 اشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكى بطريق إسكندرية الصحراوى