تفقد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية صباح اليوم خلال جوله بمدينة المنصوره عدد من الشوارع بالمدينة شملت منطقة المجزر وشارع المشايه والجمهورية وبورسعيد وعبد السلام عارف وجديله والإمام محمد عبده وذلك للإطمئنان علي مستوي النظافة بها واكد علي ضرورة المتابعة المستمرة لاعمال رفع القمامة وتحسين مستوي خدمة النظافة المقدمة للمواطنين.

.
كما تفقد اللوء "مرزوق" المركز التكنولوجي بالوحدة المحلية لرئاسة مركز ومدينة المنصورة حيث تابع المحافظ موقف العمل بملف التصالح بنطاق مركز المنصورة مؤكدا علي حسن استقبال المواطنين وتقديم كافة التيسيرات لهم لإنهاء ملفات التصالح الخاصة بهم، كما تفقد اللواء "مرزوق" احد المخابز البلديه بالمدينة للتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين مؤكدا علي اهمية الالتزام بصرف الخبز لمستحقيه وفقا للبطاقة التموينية وعدم الصرف لاكثر من بطاقتين للفرد الواحد.
وقال " محافظ الدقهلية" إن جولاتي مستمره علي كافة القطاعات للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين سواء في مجال ( التعليم - الصحه - التموين - مراقبة الأسواق - النظافه - الاشغالات ) وغيرها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعمال رفع القمامة الإمام محمد عبده الإشغالات التكنولوجي الأشغال الجمهورية العمل بملف التصالح التيسير التيسيرات اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اللواء طارق مرزوق المركز التكنولوجي المتابعة المستمرة تقديم الخدمات للمواطنين بطاقة التموين طارق مرزوق محافظ الدقهلية طارق مرزوق صرف الخبز شوارع المنصورة محافظ الدقهلية مجال التعليم كافة القطاعات

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يتفقد المستشفي العام ومنافذ بيع الخضراوات بمدينة دكرنس

قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية مساء اليوم الأحد بجوله مفاجئه بمدينة دكرنس للتأكد من تقديم كافة الخدمات للمواطنين في مختلف القطاعات الخدمية.
وتفقد المحافظ مستشفي دكرنس العام للتأكد من تقديم الخدمات الطبيه للمرضي والمترددين والتقي بالمرضي واستمع الي آرائهم حول الخدمه الطبيه المقدمة ومدي رضاهم عنها .
كما تفقد مرزوق منافذ بيع الخضار والفاكهة للتأكد من الإعلان عن الأسعار وتوافر المنتجات بها وعدم المغالاة في الأسعار ، مشددا علي أصحاب المنافذ أن الهدف منها هو تخفيف العبء عن كاهل المواطنين والحد من ارتفاع الأسعار وتحقيق هامش ربح منخفض ، مشيراً إلي أنه سيتم إلغاء ترخيص اي منفذ لا يلتزم بالإعلان عن الأسعار وتخفيضها وسيتم سحبه فوراً.
وأيضا تفقد المحافظ موقف دكرنس الجديد للتأكد من انتظام العمل به والتزام السائقين بالتعريفة المقرره وعدم تجاوزها والتقي بالمواطنين داخل الموقف واستمع الي المشاكل التي تواجههم داخل الموقف ووجه بدراستها وحلها .
كما تفقد مرزوق مشروع الطفطف الجديد لمتابعة سير عمله لتخفيف المعاناه عن المواطنين في الانتقال من والي الموقف ، والتقي بالمواطنين واستمع الي آرائهم حول مشروع الطفطف وهل ساهم في حل مشكلة المواصلات داخل المدينه من عدمه.
 

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يتابع جهود الوحدات المحلية في تحسين مستوى النظافة ورفع الإشغالات
  • محافظ الدقهلية يكلف رؤساء المدن ونوابهم بشن حملات تموينية علي المخابز بنطاق المحافظة
  • محافظ الدقهلية يقوم بجولة مفاجئة على المخابز البلديه بمدينة المنصورة وطلخا
  • جولة مفاجئة لمحافظ الدقهلية بمدينة دكرنس ضمت المستشفى العام ومنافذ البيع والموقف (صور)
  • محافظ الدقهلية يتفقد الأسواق بدكرنس وحالة النظافة
  • محافظ الدقهلية يتفقد المستشفي العام ومنافذ بيع الخضراوات بمدينة دكرنس
  • محافظ الدقهلية يجري جولة تفقدية مفاجئة بشوارع المنصورة ويأمر برفع الإشغالات.. صور
  • محافظ الدقهلية يتفقد منفردًا منافذ الخضار والفاكهة بالمنصورة للتأكد من الالتزام بإعلان الأسعار
  • جوله تفقدية مفاجئة لمحافظ الدقهلية منفردًا بشوارع المنصوره لمتابعة مستوى النظافه ورفع الاشغالات