اليوم 24:
2024-10-15@16:20:02 GMT

سحب فيلم "هوس" من قاعات السينما بسبب "ضعف بيع التذاكر"

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

لم يستطع الفيلم السينمائي « هوس » الصمود طويلا في القاعات السينمائية المغربية، حيث تم سحبه من بين الأعمال التي يتم عرضها خلال الأيام الجارية ، بعد مرور شهر فقط على بدايته.

وسجل « هوس » لمخرجه إبراهيم الإدريسي الحسيني، قلة الاقبال عليه، حيث لم يستطع جلب العدد المفروض من المتفرجين عبر مختلف القطاعات السينمائية المغربية، الشيء الذي دفع أهل الاختصاص الى سحبه والغاء عروضه القادمة.

وانتشر بشكل واسع عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، منذ العرض ما قبل الاول لفيلم « هوس »، الذي شهد حضور أبطاله ومشاهير  الفن والاعلام، منشورات إشهارية لجلب الجمهور، الا أن الأخير خسر الرهان، عكس الافلام السينمائية التي يتم عرضها في نفس الوقت.

يشار إلى أن  شريط « هوس » يسلط الضوء على موضوع  » « السيكوباتية » داخل وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تدور قصته حول جوانب من حياة فنانة شابة تُدعى « ابتسام », تمتلك صوتا جميلا، وحققت شهرة واسعة بفضل مدير أعمالها الفني.

وتشهد قصة الفيلم منعطفا دراماتيكيا بعد ظهور شخص يدعى “سعيد”، يعيش اضطرابات نفسية خطيرة، إذ قتل خطيب المغنية عبر شنقه بواسطة حبل واختطفها إلى منزل مهجور في إحدى البوادي النائية بمنطقة بنصميم نواحي إفران.

فيلم « هوس »  هو من بطولة الممثلة  جيهان كيداري، في أول ظهور سينمائي لها،  و مراد حميمو، ورانية منصور، ورفيق بوبكر، وأمين بنجلون، ومحمد حميمصة، وغيهم.

 

 

 

كلمات دلالية رفيق بوبكر سينما شريط سينمائي فن مشاهير جيهان كيداري هوس

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: رفيق بوبكر سينما فن هوس

إقرأ أيضاً:

عرض فيلم «Behold a Pale horse» بمركز الثقافة السينمائية.. الأربعاء المقبل

 ينظم مركز الثقافة السينمائية، التابع للمركز القومي للسينما، برئاسة مدير التصوير د.حسين بكر، في السادسة مساء يوم الأربعاء المقبل، عرضًا سينمائيًا للفيلم الأجنبي الطويل (Behold a Pale horse). 
الفيلم من إنتاج عام 1964، وهو من كلاسيكيات السينما العالمية للمخرج "فريد زينيمان" وتأليف "إيمريك بيرسبيرجر" وسيناريو "جي بي ميلار"، وتمثيل جريجوري بيك وأنطوني كوين وعمر الشريف وميلاريدونوك، وينتمي إلى نوعية الأفلام الروائيةالطويلة، ومدة عرضه 118 دقيقة.
يذكر أن النجم عمر الشريف قام ببطولة العديد من الأفلام العربية في فترة خمسينيات القرن الماضي وفي أوائل الستينيات، التقى بالمخرج العالمي دافيد لين الذي اكتشفه وقدمه في العديد من الأفلام العالمية، ولاقى فيلمه الأول "لورنس العرب Lawrence of Arabia" في عام 1962 نجاحا منقطع النظير وحصل على شهرة جماهيرية كبيرة، ومثل عدة أدوار في عدة أفلام منها فيلم دكتور جيفاغو وفيلم "الرولز رويس الصفراء (The Yellow Rolls Royce) وفيلم "الثلج الأخضر Green Ice"، وغيرها الكثير وفي السبعينيات، قام بتمثيل فيلم "الوادي الأخير The Last Valley" عام 1971، وفيلم "بذور التمر الهندي The Tamarind Seed"، "Jaggernaut" عام 1974.
وكان مدير التصوير د.حسين بكر أعلن، مؤخرا، أن مركز الثقافة السينمائية بصدد إقامة العديد من الفعاليات والورش السينمائية والندوات، بما يتناسب مع مختلف الفئات العمرية داخل المجتمع وبها الكثير من التنوع.

مقالات مشابهة

  • كواليس استعداد المتحف الكبير لاستقبال الجمهور.. ومفاجأة في أسعار التذاكر والفئات المستثناة
  • جيهان للبخور والعطور.. رحلة من التحديات إلى النجاح
  • بدء التشغيل التجريبي لـ 12 من قاعات المتحف الكبير .. التذاكر في متناول المصريين
  • القبض علي زوج سحل زوجته وحلق شعرها وسط الشارع
  • العدالة والتنمية التركي يحيل مسؤولين فيه لـالتأديب بسبب المقاطعة.. ما القصة؟
  • عرض"Behold a Pale horse" بمركز الثقافة السينمائية.. الأربعاء
  • عرض فيلم «Behold a Pale horse» بمركز الثقافة السينمائية.. الأربعاء المقبل
  • مش قادر أكمل.. محمد عبدالمنعم يحفز نفسه بمشهد سينمائي من حلم العمر
  • بن أفليك ينفصل عن جنيفر لوبيز بسبب فيديوهات مع باف ديدي؟