أشاد المهندس عبد المطلب عماره محافظ الأقصر، بالجهود المبذولة لتطوير المنشأت الرياضية والملاعب التابعة لوزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، مثمناً دعم الدكتور أشرف صبحي للمحافظة .


وأكد محافظ الأقصر، أن الأقصر تشهد انشاء وتطوير وتجديد عدد كبير من مراكز الشباب، حيث تم انشاء مراكز شباب جديدة في قريتي «اسنا وارمنت» ضمن مبادرة " حياة كريمة"، كما تم تشييد مراكز شباب جديدة في مختلف مدن ومراكز المحافظة، بالإضافة إلي أعمال التطوير والتجديد التي تتم بإستمرار لمراكز الشباب والملاعب.


وأعلن المحافظ عن افتتاح وتشغيل حمام السباحة الأوليمبي بالعوامية العام المقبل، بالإضافة الي افتتاح مشروعات رياضية بالمحافظة تتضمن ملاعب واعمال تطوير لمراكز الشباب ومنشأت رياضية جديدة.

 

وكان قد التقي محافظ الأقصر، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال زيارته للأقصر، اليوم الثلاثاء، والتي افتتح خلالها وزير الشباب والرياضة ملعب خماسي نجيل صناعي بمركز شباب طيبة العوامية، كما قام بتفقد العديد من المشروعات القومية التي تنفذها الوزارة داخل مركز شباب طيبة العوامية ومنها مركز الفنون شعبة الموسيقي والكورال وشعبة الفنون الشعبية والجدارية،  كما تفقد معرض المنتجات الحرفية واليدوية والتي قام بتنفيذها الطلائع وقام أيضا بوضع حجر الأساس لمشروعات الطرح الاستثماري داخل نادي المدينة المنورة والتي اشتملت علي فرع للبنك الأهلي وإقامة مول تجاري وتنفيذ العديد من المحلات التجارية. 


وقبل نهاية جولته بالأقصر تفقد الوزير وبرفقته المحافظ المدينة الشبابية الدولية بالطود وعقدا لقاءً مع عدد من اعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة.


واختتم الوزير زيارته للمحافظة بإفتتاح منتدي الشباب العربي الأوروبي الثامن والذي يقام علي مسرح المدينة الشبابية الدولية بالطود بحضور محافظ الأقصر المهندس عبد المطلب عماره .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ الأقصر الأقصر إفتتاح وزير الشباب والرياضة محافظ الأقصر

إقرأ أيضاً:

محافظ تعز يدشن افتتاح مكتب صحيفة 14 أكتوبر بالمحافظة

شمسان بوست / سبأنت:

دشن محافظ تعز نبيل شمسان، اليوم، افتتاح مكتب صحيفة 14 أكتوبر بالمحافظة بمناسبة الاحتفال بالعيد الـ61 لثورة الـ14 من أكتوبر الخالدة.



وأكد المحافظ نبيل خلال التدشين  بحضور مدير تحرير الصحيفة زكريا السعدي، وعدد من الصحفيين، أن تدشين العمل بافتتاح مكتب صحيفة 14 أكتوبر  بهذا اليوم يحمل دلالة هامة ونحن نحتفل بذكرى ثورة 14 أكتوبر وتشجيع العمل المؤسسي والصحفي القائم على المصداقية والمسؤولية في نقل الحقائق وتوعية الرأي العام.



كما اكد محافظ تعز، على اهمية تقديم الدعم للعمل الصحفي الرسمي بالمحافظة ممثلاً بمكتب الانباء اليمنية (سبأ) وصحيفة الجمهورية، وإذاعة تعز، وكذلك صحيفة 14 أكتوبر، حاثاً فريق الصحيفة على إعادة هذه الصحيفة العريقة الى أيدي الناس ليتصفحوا الاخبار والمعلومات كتقليد يومي ثقافي يتميز به أبناء هذه المحافظة..موكدا تسهيل العمل الصحفي للفريق في نقل القضايا والموضوعات التي تلبي حاجة القراء للمعرفة والاطلاع والتحليل، وغرس قيم الوعي والولاء الوطني وتعرية المليشيات الحوثية الارهابية وتدميرها للبلاد وجرائمها وانتهاكاتها لحقوق الانسان.



من جانبه عبر مدير تحرير صحيفة ١٤ اكتوبر، عن شكره وتقديره لاهتمام قيادة السلطة المحلية بتعز بعودة الصحيفة للعمل من داخل المحافظة، ونقل التحولات التي تشهدها المحافظة وتغلبها على الخراب والدمار بالتنمية والتعافي الذي يتضح من خلال عمل المؤسسات والمكاتب التنفيذية والامن والامان والمشاريع التي يلمسها المواطن وكل زائر للمحافظة التي تظل منارة للثقافة والنضال والتضحية وحاملة للمشروع الوطني ولا تزال في مواجهة مستمرة مع الحوثيين.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يوافق على تطوير وإحلال وتجديد مراكز شباب منشأة العماري والكرنك
  • محافظ الأقصر يشيد بدعم وزارة الشباب للمحافظة
  • محافظ تعز يدشن افتتاح مكتب صحيفة 14 أكتوبر بالمحافظة
  • نائب وزير الشباب والرياضة يكرّم أبطال بطولة الجمهورية لألعاب القوى
  • متابعة مسائية لمراكز الشباب وحمامات السباحة بالقليوبية
  • الصبروط يتفقد 7 مراكز شباب بالبدرشين لتعزيز الاستثمار وتطوير الخدمات
  • نائب وزير الشباب والرياضة يكرم أبطال نخبة أندية ألعاب القوى
  • لجنة نزاهة البصرة: تسجيل حالات فساد بمشاريع الشباب والرياضة بالمحافظة
  • جولة تفقدية لمتابعة أعمال تطوير مراكز شباب إدارة بنها