تقدم الدكتور لؤي سعد الدين القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان بخالص العزاء والمواساة لأسر شهداء العلم من طلاب جامعة الجلالة في مصابهم الأليم ، ولأسرة طالبة أسوان التى توفيت فى حادث انقلاب أتوبيس على طريق "الجلالة - العين السخنة"، اتجاه "الزعفرانة ـ السويس".

كما تقدم رئيس جامعة أسوان بخالص التعازي للدكتور محمد الشناوي رئيس جامعة الجلالة، وأسرة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين والطلاب الجامعة، في وفاة زملائهم الذين وافتهم المنية مساء اليوم إثر حادث سير، داعياً المولي عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، والأمنيات والدعوات بشفاء المصابين.

وتجدر الإشارة إلى وفاة الطالبة بسملة ممدوح خلف الله 20 سنة، طالبة بجامعة الجلالة، من منطقة الحكروب بمحافظة أسوان، وذلك خلال الحادث الأليم الذى وقع لأتوبيس جامعة الجلالة على طريق "الجلالة - العين السخنة"، اتجاه "الزعفرانة ـ السويس".

بداية من نوفمبر..محافظ أسوان: تقديم الخدمات الطبية بمستشفى أسوان العسكري للمواطنين تصادم توك توك بقطار فى أسوان يسفر عن مصـ.رع شخص وإصابة آخرين حادث الجلالة

وكانت قد تكشفت تفاصيل جديدة في حادث تصادم مركبة توك توك بقطار أثناء عبور التوك توك لشريط السكك الحديدية حيث تم على الفور نقل المصابين بسيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم والإسعافات الأولية ، فيما تم نقل جثة المتوفى إلى المشرحة العمومية .

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى الأجهزة المعنية إخطاراً يفيد بوقوع حادث تصادم لمركبة توك توك بقطار أثناء عبور التوك لشريط السكك الحديدية.

وأسفر هذا الحادث عن مصرع شخص مجهول الهوية، فيما أصيب شخص آخر بنزيف فى المخ ، وشخص ثالث أصيب بجروح ، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم والرعاية الطبية المطلوبة . 

وأوضح شاهد عيان أن الحادث وقع نتيجة قيام مركبة التوك التوك بعبور شريط السكك الحديدية ، في لحظة مرور القطار فاصطدم به مما أسفر عن إصابة شخصين ، ومصرع ثالث .

وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعى، لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما.

كما تم نقل الجثة إلى مشرحة أسوان العمومية تحت تصرف جهات التحقيق، وانتقلت الجهات المعنية إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان جامعة اسوان اخبار المحافظات جامعة الجلالة توک توک

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 33 شخصا في حادث انقلاب أتوبيس بطريق الجلالة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي 8 أشخاص مصرعهم وأصيب 25 آخرون، في حادث انقلاب أتوبيس بطريق الجلالة.

وفور وقوع الحادث، وصل رجال الحماية المدنية والإسعاف لموقع الحادث.

وسنوافيكم بالتفاصيل.. 

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص وإصابة آخر بحادث انقلاب سيارة بطريق أسوان / أبوسمبل البرى
  • حالة من الحزن في أسوان بعد وفاة طالبة إثر انقلاب أتوبيس جامعة الجلالة
  • أخبار التوك شو| تفاصيل الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب أتوبيس العين السخنة.. مفاجأة بسعر الذهب.. صناعة الدواجن: لا مبرر لزيادة السعر
  • الصحة: 33 مصابًا و12 حالة وفاة في حادث انقلاب أتوبيس بطريق العين السخنة
  • الصحة: 33 مصابا و12 حالة وفاة في حادث انقلاب أتوبيس بطريق العين السخنة
  • مصرع 7 أشخاص وإصابة 25.. الصحة تصدر بياناً بشأن حادث انقلاب أتوبيس بطريق العين السخنة
  • الصحة: بالدفع بـ24 سيارة إسعاف لإنقاذ المصابين في انقلاب أتوبيس بطريق العين السخنة
  • عاجل - الصحة: الدكتور خالد عبدالغفار يتابع توفير الخدمات الاسعافية والعلاجية لمصابي حادث أتوبيس طريق العين السخنة
  • مصرع وإصابة 33 شخصا في حادث انقلاب أتوبيس بطريق الجلالة