وصل عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك عصر اليوم الثلاثاء إلى الإمارات رفقة عبد الله حسين إداري الفريق، ومصطفى ميلا مسؤول المهمات.

يأتي ذلك من أجل الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بإقامة بعثة الفريق الأول لكرة القدم التي ستتوجه إلى الإمارات يوم الخميس المقبل استعداداً لخوض السوبر المحلي، ومعاينة ملاعب التدريب.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك الإمارات بعثة الفريق الأول

إقرأ أيضاً:

الزمالك يدرس ضم جيفرسون كوستا لقائمة الفريق في بطولة السوبر المحلي بالإمارات

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إمكانية ضم المدافع الغيني جيفرسون كوستا لقائمة الفريق التي ستتوجه إلى الإمارات للمشاركة في بطولة السوبر المحلي.

يأتي هذا القرار في ظل غياب محمود حمدي "الونش" عن المباريات بسبب عدم جاهزيته، بالإضافة إلى إصابة مصطفى الزناري بتمزق في أربطة الكاحل.

الزمالك يسافر إلى الإمارات بطائرة خاصة استعدادًا لبطولة السوبر المحلي محمد صلاح: من الخطأ تركيز الزمالك على مواجهة الأهلي قبل مباراة بيراميدز في السوبر المصرى.. وضد قرار الجهاز الفني للمنتخب

ويستعد الزمالك للمنافسة في بطولة السوبر المحلي التي ستقام في الإمارات من 20 إلى 24 أكتوبر، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وقد قرر الجهاز الفني برئاسة جوميز أن تسافر بعثة الزمالك إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر.

كما قرر الجهاز الفني منح اللاعبين يوم راحة من التدريبات اليوم الاثنين، على أن تُستأنف التدريبات غدًا الثلاثاء في ملعب النادي استعدادًا للمشاركة في البطولة.

مقالات مشابهة

  • عبد الواحد السيد يسبق بعثة الزمالك إلى الإمارات
  • وصول عبد الواحد السيد إلى الإمارات للتحضير لمشاركة الزمالك في السوبر المصري
  • عبد الواحد السيد في الإمارات لترتيب وصول بعثة الزمالك استعدادا للسوبر المصري
  • جلسة خاصة بين جوميز وعبد الله السعيد قبل أيام من السوبر المحلي
  • تعرف على موعد سفر الزمالك إلى الإمارات للمشاركة في السوبر
  • عبد الواحد السيد يتوجه إلى الإمارات لإعداد استقبال بعثة الزمالك قبل السوبر المصري
  • الزمالك يدرس ضم جيفرسون كوستا لقائمة الفريق في بطولة السوبر المحلي بالإمارات
  • حسام المندوه يترأس بعثة الزمالك للإمارات استعدادا للسوبر المحلي
  • حسام المندوه رئيسا لبعثة الزمالك في الإمارات استعدادا للسوبر المحلي