قرر جوزية جوميز، مدرب النادي الزمالك، استبعاد عدد من اللاعبين، من قائمة الفريق التي سوف تسافر إلى الإمارات، لخوض كأس السوبر المصري من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وكتب الاعلامي خالد طلعت عبر حسابه علي فيسبوك "4 لاعبين خارج حسابات جوميز في الزمالك، والمدرب طلب الاستغناء عنهم بشكل رسمي سواء للبيع أو الاعارة وهم: سيف فاروق جعفر، مهاب ياسر، محمد عاطف، سامسون أكينيولا.

"

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك خالد طلعت الامارات بيراميدز سيراميكا كليوباترا زمالك كأس السوبر المصري البرتغالى جوزيه جوميز لجهاز الفني جوزية جوميز

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يخسر أمام كونيا سبور قبل السوبر المصري

انتهت مباراة نادي بيراميدز أمام مضيفه نادي كونيا سبور التركي الودية، بفوز الأخير بهدف دون مقابل في لقاء استمر لمدة ساعتين، بعدما أقيم على شوطين كل منهما 60 دقيقة، في ختام معسكر إعداد بيراميدز في تركيا.

ولعب بيراميدز الشوط الأول بتشكيل ضم:

حراسة المرمى: أحمد الشناويخط الدفاع: أحمد سامي - محمود مرعي - طارق علاء - كريم حافظخط الوسط: عبد الرحمن مجدي - رمضان صبحي - محمد رضا بوبو - أحمد توفيق - صديق إيجولاخط الهجوم: مروان حمدي

وقبل نهاية الشوط الأول بعشر دقائق تعرض اللاعب طارق علاء للإصابة، وشارك بدلا منه أحمد عاطف قطة في مركز الظهير الأيمن.

تفاصيل مران الأهلي اليوم قبل موقعة السوبر المصري كولر يستقر على استبعاد ثلاثي الأهلي من السوبر المصري

وفي الشوط الثاني لعب نادي بيراميدز بتشكيل ضم:

حراسة المرمى: شريف إكراميخط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - محمد فوفانا - أحمد عاطف قطةخط الوسط: محمود دونجا - يوسف أوباما - يوسف أسامة - عماد ميهوب -  محمد رضا بوبوخط الهجوم: دودو الجباس

وشارك رضا بوبو حتى الدقيقة ٣٠ من الشوط الثاني قبل أن يغادر ويشارك بدلا منه مهند لاشين، كما شارك الحارس أحمد ميهوب بدلا من شريف إكرامي في ٢٠ دقيقة.

مقالات مشابهة

  • رساله جوميز للاعبى الزمالك استعدادا للسوبر المصري
  •  استبعاد 5 لاعبين من قائمة الزمالك للسوبر وموقف جوميز من الصفقة الجديدة
  • استبعاد 5 لاعبين من قائمة الزمالك للسوبر المصري وهذا موقف الصفقة الجديدة
  • تعرف على موعد سفر الزمالك إلى الإمارات للمشاركة في السوبر
  • بيراميدز يسافر إلى الإمارات 17 أكتوبر لخوض السوبر المصري
  • السوبر المصري.. بيراميدز يسافر إلى الإمارات 17 أكتوبر
  • بيراميدز يخسر أمام كونيا سبور قبل السوبر المصري
  • أول قرار من جوزيه جوميز بعد خسارة الزمالك أمام زد وديًا
  • تصرف مفاجئ من جوميز بعد خسارة الزمالك أمام زد 3-2 وديًا