يعتبر تمويل المهنيين من بنك الجزيرة من أهم وأحدث المنتجات التمويلية التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا لجميع المستفيدين منها خلال هذه الأيام، هذا وقد تم الإعلان عن التمويل من خلال الصفحة الرسمية لبنك الجزيرة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من العروض الجديدة والمنتجات التمويلية الحديثة التي تناسب وتلبى جميع احتياجات المواطنين والتي من أهمها،حملة الإعفاء عن السداد من الأهلي الجديدة لفترة محدودة للسعودي والمقيم، كما تم الإعلان أيضا عن أسبوع التمويل من منشآت وتعرف على المواعيد المعلن عنها من الهيئة العامة للمنشآت.

فتح حساب بنك الجزيرة عن طريق أبشر تمويل تسهيل من بنك الرياض السعودي.. شروط وخطوات الحصول علىه شروط تمويل المهنيين من بنك الجزيرة الجديد

تم الإعلان عن شروط تمويل المهنيين من بنك الجزيرة الجديد وهي كالتالي:

- توافر سجل ائتماني جيد.
- عمر العميل من 30 وحتى 60 عام.
- مزاولة النشاط لا تقل عن سنتين.
- لا يقل الدخل الشهرى عن 15000 ريال.
- صورة هوية ورخصة مزاولة المهنة.
- قوائم مالية لـأخر سنتين ويستثنى منها الأطباء المنتسبين.
- ترخيص المنشأة.

شروط وخطوات الحصول على تمويل تسهيل من بنك الرياض السعودي شروط الحصول على تمويل السيارات من بنك التنمية الاجتماعية 1444 خطوات الحصول تمويل المهنيين من بنك الجزيرة الجديد

يمكنك الحصول على تمويل المهنيين من بنك الجزيرة من خلال اتباع الخطوات التاليه  :

- دخول صفحة التقديم الإلكتروني من الموقع الرسمي لبنك الجزيرة.
- تعبئة جميع البيانات بطريقة صحيحة.
- الضغط على تقديم بعد الانتهاء.

مزايا تمويل المهنيين من بنك الجزيرة

أعلن بنك الجزيرة حديثا عن تمويل المهنيين وهو منتج يختص بتوفير السيولة النقدية للأطباء ملاك العيادات أو المهندسين أو المحاسبين. كما يمنحهم القدرة على تغطية كافة المصارف الشخصية والعائلية ليدعم بمنتهي البساطة. كما تم الإعلان عن مزاياالتمويل والتي تتمثل في التالي:

بنك التنمية الاجتماعية.. شروط التقديم على قرض تمويل الاسرة الجديدة 1444 وكيفية التقديم شروط الحصول على تمويل المطلقات من بنك التنمية الاجتماعية السعودي

- التمويل بناء على مصادر دخل الأعمال.
- التمويل يصل إلى 750000 ريال.
- التامين في حالة الوفاة أو العجز الكلى لا قدر الله.
- معدل النسبة 7.66%.
- الرسوم الإدارية 1% أو 5000 ريال.

بنك الجزيرة

بنك الجزيرة، شركة مساهمة سعودية،  تأسس بنك الجزيرة كشركة مساهمة سعودية مسجلة في المملكة العربية السعودية بموجب المرسوم الملكي رقم 46/م الصادر بتاريخ 12 جمادى الثانية 1395 هـ (21 يونيو 1975م). وقد بدأ البنك أعماله بتاريخ 16 شوال 1396 هـ (9 أكتوبر 1976م) بعد أن استحوذ على فروع بنك باكستان الوطني في المملكة العربية السعودية. يعمل البنك بموجب السجل التجاري رقم 4030010523 الصادر في جدة بتاريخ 29 رجب 1396 هـ (27 يوليو 1976م)، يخضع لإشراف ورقابة البنك المركزي السعودي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بنك الجزيرة الحصول على تمویل الإعلان عن

إقرأ أيضاً:

الأمم المتحدة: غرق «روبيمار» يؤدي لكارثة بيئية في البحر الأحمر

عدن (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الأمم المتحدة تحذر من تصاعد التوتر على طرفي «الخط الأزرق» الممثلة الأممية تبحث الأزمة السياسية الليبية

حذرت الأمم المتحدة من كارثة بيئية وشيكة في البحر الأحمر، ناجمة عن غرق سفينة الشحن «روبيمار» التي تعرضت لهجوم من قِبل جماعة «الحوثي» في 18 فبراير الماضي. وأطلقت المنظمة البحرية الدولية (IMO) نداءً عاجلاً للمجتمع الدولي، بما في ذلك الدول والمنظمات الحكومية وغير الحكومية، للمساهمة في توفير المعدات اللازمة لتنظيف التسرب النفطي الناجم عن غرق السفينة. وأكدت المنظمة أن السفينة التي غرقت في البحر الأحمر تحمل على متنها ما يناهز 22 ألف طن متري من الأسمدة الخطرة، و200 طن من زيت الوقود الثقيل، و80 طناً من الديزل البحري. وأشارت إلى أن بقعة زيتية بطول 29 كيلو مترًا قد تشكلت نتيجة غرق السفينة، مما يُهدد الحياة البحرية وسلامة الملاحة في المنطقة. وأوضحت المنظمة أن السفينة تُغمر حالياً على عمق 100 متر، مما يُصعب عملية تنظيف التسرب.
وناشدت المنظمةُ البحرية المجتمعَ الدولي تقديم المساعدة العاجلة للحكومة اليمنية من أجل تنظيف التسرب النفطي ومنع وقوع كارثة بيئية أكبر.
وتتضمن قائمة المعدات المطلوبة لعملية التنظيف 49 آلة، بما في ذلك معدات احتواء التسربات البحرية، ومركبات يتم التحكم فيها عن بُعد تحت الماء، وعدد من معدات الحماية الشخصية.
وفي سياق آخر، حذّرت الأمم المتحدة من استمرار شحّ التمويل لليمن، حيث لم يتلقَ صندوق التمويل الإنساني لليمن (YHF) حتى الآن، سوى 39 مليون دولار من أصل 43.2 مليون دولار مطلوبة لتلبية الاحتياجات الإنسانية العاجلة في البلاد، وذلك مع حلول منتصف العام الجاري.
وأوضح مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية («أوتشا»)، في تقرير حديث، كُشف عنه أمس، أن المساهمات الفعلية حتى الآن بلغت 35.1 مليون دولار من 12 دولة مانحة، بينما لا تزال بقية المبلغ، أي 4.1 مليون دولار أميركي، عبارة عن تعهدات.
ووفقاً للتقرير الأممي، فقد كانت هولندا أكبر المانحين للصندوق حتى الآن بمساهمة بلغت 10.7 مليون دولار، تليها إيرلندا (6.5 مليون دولار)، ثم بلجيكا (5.4 مليون دولار)، فسويسرا (4.2 مليون دولار)، تليها كندا (3.6 مليون دولار)، فالسويد (2.9 مليون دولار). كما قدمت كل من النرويج واليابان وأيسلندا ولوكسمبورغ وجيرسي والفلبين مبالغ تتراوح بين 600 ألف و100 ألف دولار.
وفي منتصف شهر أبريل الماضي، أطلق الصندوق احتياطياً طارئاً بقيمة 5.4 مليون دولار لمكافحة الارتفاع المتوقع في مستويات سوء التغذية بعد توقف توزيع المساعدات الغذائية على الأسر الهشة والمحتاجة في خمس محافظات يمنية.
ويُستخدم صندوق التمويل الإنساني لليمن عادةً لسدّ فجوات التمويل في البرامج الإنسانية الرئيسية، ولتوسيع نطاق المساعدة الإنسانية كي تشمل المناطق الأكثر ضعفاً واحتياجاً، ولدعم شركاء العمل الإنساني الأكثر كفاءة في أنحاء البلاد.

 

مقالات مشابهة

  • الأمم المتحدة: غرق «روبيمار» يؤدي لكارثة بيئية في البحر الأحمر
  • شقق نقابة المهندسين 2024.. اعرف شروط حجز الوحدات قبل الطرح الجديد
  • بنمو 35%.. حجم التمويل متناهي الصغر يسجل 22.7 مليار جنيه خلال 2023
  • شروط حجز وحدات إسكان نقابة المهندسين قبل الطرح الجديد.. اعرف التفاصيل
  • تعرف على شروط وطريقة استخراج قيد عائلي ورقي إلكترونيا
  • لم يكن هدفي الحصول على «الشهادة».. وزير التعليم يكشف تفاصيل دراسته في أمريكا
  • بشرة خير مع الوزير الجديد.. شروط إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين
  • شروط الحصول على معاش تكافل وكرامة 2024.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • شروط الحصول على كارت الخدمات.. الأوراق المطلوبة وخطوات استخراجه
  • أبرز 6 شروط للحصول على سيارة ذوي الهمم