الثورة نت/
أعلن جيش العدو الصهيوني، اليوم الثلاثاء، إصابة 23 من جنوده غالبيتهم في جنوب لبنان خلال الـ 24 ساعة الماضية.
وقال المتحدث باسم جيش العدو، في تصريح مقتضب، أن 23 جنديًا صهيونيًا أصيبوا خلال الـ24 ساعة الماضية 22 منهم أصيبوا عند الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة.

ووفق معطيات وإعلانات رسمية للعدو الصهيوني، فقد قتل 39 صهيونيًا بصفوف الجيش والمستوطنين بفعل ضربات المقاومة الفلسطينية وحزب الله وجبهات الإسناد وعمليات بالداخل الفلسطيني منذ بداية أكتوبر الجاري.


وفي وقت سابق اليوم الثلاثاء، قتل جندي من شرطة العدو وأصيب خمسة مستوطنين صهاينة بعملية إطلاق نار، في مدينة أسدود المحتلة، قبل إطلاق النار على المنفذ واستشهاده.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

العدو الصهيوني يشن 200 غارة على لبنان خلال 24 ساعة وحزب الله يواصل عملياته

الثورة نت/..

يواصل جيش العدو الصهيوني التصعيد في حربه الدموية على لبنان لليوم الـ23 تواليا، وسط استمرار القصف واستهداف المنازل المأهولة ومحاولات التوغل البري، في حين يواصل حزب الله شن عشرات الهجمات والتصدي لمحاولات التوغل البري.

وفي هذا السياق أعلن جيش العدو أنه قصف 200 هدف في لبنان خلال الـ24 ساعة الماضية.

وبحسب وزارة الصحة اللبنانية؛ ارتفع عدد شهداء العدوان الصهيوني المُستمر على لبنان، إلى 2309 شهداء بالإضافة لعشرة آلاف و782 مصابًا، منذ الثامن من أكتوبر 2023 الماضي وحتى يوم الاحد.

وفي التطورات الميدانية، شنت طائرات العدو فجر اليوم الثلاثاء، غارات على بلدة العين في البقاع الشمالي، وبلدات النبي شيت، وأطراف ابلح، ورياق، وسهل الفرزل في البقاع شرقي لبنان، واستهدفت ثلاث غارات صهيونية محيط مدينة بعلبك وبلدة علي النهري بالبقاع.

كما شنت طائرات العدو غارة على منطقة الكرك في قضاء زحلة شرق لبنان.

ومساء الاثنين، شن طيران العدو غارات على بلدات الخيام، ودير سريان، والطيبة، وكفرشوبا، وجويا، وسهل الخيام، وتل دبين، ومنطقة القاسمية في جنوب لبنان.

وتواصلت الغارات الجوية الصهيونية طوال ساعات نهار أمس، وطالت كلا من: التلال المحيطة بمدينة الهرمل وبلدتي علي النهري والسفري في البقاع شرقي لبنان، وأطراف بلدة كف ركلا ومحيط بلدة مجدل زون، وبلدات دير قانون راس العين والسماعية، ومناطق: برعشيت، والسلطانية، وخربة سلم، وكفر دونين، وحانين، ورشاف، وياطر، وسلعا، وبريتال، وأطراف بلدتي عيتا الشعب ورامية جنوبي لبنان، وبلدة قلية في البقاع الغربي شرق لبنان.

واستشهد أمس 21 شخصاً وأصيب ثمانية آخرون بغارة شنتها طائرات العدو الصهيوني على مبنى سكني يضم نازحين من جنوب لبنان في بلدة أيطو بقضاء زغرتا شمال لبنان.. كما ارتقى شهيدان بقصف العدو على بلدة مجدل سلم جنوب لبنان.

واستهدفت مدفعية العدو الصهيوني أطراف بلدات عيتا الشعب، ورامية، ومحيط بلدة مجدل زون جنوبي لبنان، كما استهدف العدو محيط “بركة النقار” عند أطراف بلدة شبعا وأطراف الهبارية بالقذائف المدفعية والفوسفورية.

من جانبه، واصل حزب الله التصدي لمحاولات التوغل البري التي تُنفذها قوات العدو في بعض محاور وقرى الجنوب اللبناني.

وأعلن حزب الله أن مقاتلي “المقاومة الإسلامية” التابعة له، نفذوا الاثنين، 34 عملية تصدٍ لمحاولات تقدّم جيش العدو، ومواقع وقواعد وانتشاره، واستهداف مستوطنات شمال فلسطين المحتلة.

وأكد حزب الله في بيانات منفصلة، أن عملياته في سياق دعمه للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه.

مقالات مشابهة

  • خلال الـ24 ساعة الماضية.. 384 شهيداً وجريحاً في 4 مجازر صهيونية جديدة بقطاع غزة 
  • بينهم 22 عند الحدود مع لبنان.. إصابة 23 جنديًا صهيونيا خلال الـ24 ساعة الماضية
  • إصابة 23 جنديا إسرائيليا خلال الساعات الـ24 الماضية
  • وصول 27 قارب هجرة لسواحل إيطاليا خلال الـ24 ساعة الماضية
  • وسائل إعلام العدو الإسرائيلي تتحدث عن إصابة 23 جندياً “إسرائيلياً” خلال الـ 24 ساعة الماضية، 22 منهم عند الحدود الشمالية مع لبنان
  • 55 شهيدا.. الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 4 مجازر في غزة خلال الـ24 ساعة الماضية
  • العدو الصهيوني يشن 200 غارة على لبنان خلال 24 ساعة وحزب الله يواصل عملياته
  • منذ صباح اليوم.. إصابة 25 جنديا صهيونيا بمعارك جنوب لبنان
  • إعلام إسرائيلي: إصابة 15 جنديا خلال الليلة الماضية بمنطقة تحشيد القوات في الشمال على الحدود مع #لبنان