قال أيمن يونس نجم الكرة المصرية السابق، إن اليوم هناك تحديات كبيرة أمام المنتخب، لكن لدينا نقاط هامة يجب النظر إليها، ومع ذلك أرى أن الأمور محسومة لنا بشكل كبير.

أيمن يونس: سعيد بالروح التي خلقها حسام حسن.. ومينفعش نكون كومبارسات

وأضاف أيمن يونس في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، أن التحدي الأول هو اللعب على ملعب نجيل صناعي، والجيل البدائي من هذه الملاعب مرهق للاعبين، وهو سبب تخوفات اللاعبين وعلى رأسهم صلاح.

وتابع نجم الكرة المصرية السابق: أعجبني تفهم حسام حسن لموقف محمد صلاح ومصطفى محمد، وأصبح حسام حسن يتعامل من خلال جو أسري مع اللاعبين، وهذه فرصة لظهور واكتشاف لاعبين آخرين.

زى النهارده.. مؤمن زكريا يقود الأهلى للتتويج بالسوبر المحلى أمام الزمالك الزمالك يوضح موقف سامسون ويحدد موعد شكوى بوبيندزا

واختتم يونس: لا يمكن أن نكون غير منافسين في إفريقيا، ولا يمكن أن نكون كومبارسات أو نتواجد تواجد مشرف في كأس العالم، وأجيال كثيرة تم الضحك عليها بهذه الجمل، لكن أتمنى أن تكون المرحلة المقبلة مختلفة، فالمنافسة هي الشيء المشرف وليس المشاركة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أیمن یونس حسام حسن

إقرأ أيضاً:

ثروت سويلم: لا يمكن إبعاد "القامات" عن إدارة الكرة المصرية.. وقرعة الدوري بعد السوبر

انتقد ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية، تصريحات حسام حسن بشأن استبعاد الأشخاص الذين أداروا الكرة المصرية خلال السنوات الـ10 الماضية، مؤكدًا أن القامات الكبيرة التي ساهمت في تطوير الرياضة لا يمكن إبعادها.


قال سويلم في تصريحات لبرنامج "لعبة والتانية" مع الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم: "تصريح حسام حسن هو وجهة نظر شخصية، لكن هناك قامات رياضية كبيرة خدمت الكرة المصرية خلال هذه الفترة. إذا أبعدنا هؤلاء، فمن سيدير الكرة؟".

وأضاف: "حسام حسن نجم كبير، لكن ليس بالضرورة أن يتمتع كل نجم بخبرة إدارية. هناك شخصيات كبيرة ستكون في الانتخابات المقبلة، وهي تهدف لخدمة الرياضة".

كما كشف سويلم عن موعد قرعة الدوري الممتاز التي ستُجرى بعد السوبر المصري يوم 25 أكتوبر، مؤكدًا أن الشكل الجديد للدوري جاء لمصلحة الكرة المصرية بموافقة الأندية.
وأوضح أن النظام الجديد جاء لمصلحة كرة القدم المصرية، قائلاً: "الشكل الجديد للدوري تم بالتوافق مع الأندية وبمباركة من وزارة الرياضة. هذا النظام محصن ولن تكون هناك مشاكل تتعلق بالهبوط أو التقاضي".

وحول موعد قرعة الدوري الممتاز، أكد سويلم أنه سيتم عقدها بعد يوم 20 أكتوبر الجاري، وتحديدًا بعد السوبر المصري في 25 أكتوبر. ولفت إلى أن الدوري سينطلق بنهاية الشهر الحالي بعد الاتفاق مع الأندية والاتحاد. وأضاف: "الشركة الألمانية ستتولى تنظيم الجدول مع مراعاة التوقفات الدولية، ولن تكون هناك تأجيلات للمباريات هذا الموسم".

وأكد سويلم أن الدوري سيستمر لمدة 26 أسبوعًا دون أي تأجيلات، لضمان انتهاء الموسم مبكرًا، وفقًا لما اشترطته الشركة المنظمة. وأشار إلى أن جميع القرارات المتعلقة بالدوري تمت بالتنسيق بين الأندية، الرابطة، والاتحاد.

مقالات مشابهة

  • أيمن يونس: سعيد بالروح التي خلقها حسام حسن و"مينفعش نكون كومبارسات"
  • أيمن يونس يحذر حسام حسن من سيناريو إيهاب جلال
  • أيمن يونس يكشف موقفه من خوض انتخابات اتحاد الكرة
  • أيمن يونس: حسام حسن يتعرض للاضطهاد ولا يصح أن يتجاهله اتحاد الكرة
  • أيمن يونس يكشف موقفه من الترشح لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة
  • أيمن يونس: حسام حسن يتعرض للاضطهاد.. ولا يصح أن يتجاهله اتحاد الكرة
  • أيمن يونس: أمم إفريقيا الاختبار الحقيقي لحسام حسن مع المنتخب
  • ثروت سويلم: لا يمكن إبعاد "القامات" عن إدارة الكرة المصرية.. وقرعة الدوري بعد السوبر
  • أيمن يونس ينتقد حسام حسن: مشدود بأمور خارج الملعب