قال رضا شحاتة نجم الكرة المصرية السابق، إن إمام عاشور لم يصل لنصف مستواه مع النادي الأهلي حتى الآن.

وأضاف رضا شحاتة في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، أن إمام عاشور من وجهة نظري مستواه مع الأهلي لم يتجاوز 50%، ولا يمكنه الوصول حتى 80%.

وتابع شحاتة: اللاعب لديه أمور كثيرة في عقله سواء الكرة أو الأسرة أو كل أمور الحياة، وإذا وضع مساحة كبيرة للكرة فسيكون مثل كريستيانو رونالدو، وإذا انشغل بأمور أخرى فلن يستمر وسيضطر في الأخير للاعتزال.

واختتم رضا شحاتة: الكرة هي من تصنع للاعب الاسم والتاريخ والبطولات، ولابد أن تكون دماغ اللاعب كلها كرة أو نسبة كبيرة منها وليست الأمور الأخرى، وذلك إذا أراد الاستمرار في الملاعب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رضا شحاتة

إقرأ أيضاً:

هل يغيب إمام عاشور عن الأهلي في السوبر المصري بالإمارات؟

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 تسيطر حالة من القلق على مسؤولي وجماهير النادي الأهلي بسبب موقف إمام عاشورلاعب وسط الفريق من المشاركة مع المارد الأحمر في بطولة السوبر المصري، التي تقام في الإمارات خلال الفترة من 20 حتى 24 أكتوبر الجاري.

وينتظر إمام عاشور جلسة النطق بالحكم في قضية اتهامه بالاعتداء على أحد أفراد الأمن في أحد المولات التجارية الكبيرة منذ فترة، بعدما حددت محكمة جنح الشيخ زايد يوم 19 أكتوبر 2024 الجاري موعدًا لجلسة النطق بالحكم في قضية اعتداء إمام عاشور لاعب الأهلي على فرد أمن.

ويلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا، يوم 20 أكتوبر الجاري  في نصف نهائي السوبر المصري للأندية الأبطال بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وحدد مسئولو النادي الأهلي يوم 17 أكتوبر الجاري موعدًا لسفر بعثة الفريق برئاسة محمد الدماطي إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري.

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي، أن موقف إمام عاشور من السفر مع بعثة الأهلي سليم، ولا يوجد ما يمنع اللاعب مع التواجد مع الفريق في الإمارات.

وشدد المصادرعلى أنه ليس من الضرورة حضور إمام عاشور أمام المحكمة في جلسة النطق بالحكم، قبل 24 ساعة فقط على نصف نهائي السوبر المصري للأندية الأبطال، لأنه لن تكن هنالك مرافعة في الجلسة من الأساس، وسيكون النطق بالحكم  في نهاية اليوم من جانب المحكمة.

وأكدت أنه في حالة صدور حكم ضد إمام عاشور في جلسة يوم 19 أكتوبر فإنه حكم "درجة أولى"، ومن الممكن الاستئناف عليه.

مقالات مشابهة

  • رضا شحاتة يوجه رسالة قوية لـ إمام عاشور: يا تبقى كريستيانو يا هتعتزل
  • رضا شحاتة يوجه رسالة قوية لـ إمام عاشور: "يا تبقى كريستيانو يا هتعتزل"
  • الحضري: مانويل جوزيه كان فوق الكل في الأهلي.. واللي تعاقد مع إمام عاشور لازم يتحاسب
  • محامي إمام عاشور يكشف موقفه من خوض مباريات السوبر المصري
  • معز مسعود يوجه رسالة قوية لنتنياهو في أغنية بالإنجليزية (إية الحكاية؟)
  • معز مسعود يوجه رسالة قوية لنتنياهو في أغنية بالإنجليزية: أنت عبد لأطماعك
  • ميحكيش قصص .. سيد عبد الحفيظ يوجه رسالة قوية لـ نجوم الأهلي
  • هل يغيب إمام عاشور عن الأهلي في السوبر المصري بالإمارات؟
  • مصير إمام عاشور على المحك: الحكم في قضية الاعتداء يُحسم 19 أكتوبر