يخوض اليوم الفريق الكروي بنادي السيب تدريباته الرسمية على ملعب ستاد المجمع الرياضي في مدينة ألمالك بأوزباكستان وذلك لمواجهة فريق نادي أجمك الأوزبكي غدا في مباراة ملحق أبطال دوري ابطال آسيا والفائز من هذه المباراة سيلاقي نادي العربي القطري يوم 22 اغسطس الجاري في ستاد الثمامة بالعاصة القطرية الدوحة من أجل حجز مكان له في دوري المجموعات بالبطولة الاسيوية والتي يشارك فيها نادي السيب لأول مرة في تاريخه عقب الفوز بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لعام 2022 .

وكان الجهاز الفني لنادي السيب بقيادة المدرب البرازيلي جورفان فييرا عقد صباح أمس لقاء مع اللاعبين بمقر اقامتهم، حيث تم خلال اللقاء التحدث مع اللاعبين عن اهمية مباراة الغد والتي تتطلب منهم التركيز اكثر في اللقاء والعمل بروح الفريق الواحد من أجل تحقيق الفوز ولاسبيل غيره بهدف الاستمرارية في هذه البطولة والوصول الى مراحل متقدمة فيها في أول مشاركة لهم . وفي الفترة المسائية ادى الفريق تدريباته على ملعب بونيوديكور وسط معنويات عالية، حيث تم التركيز فيها على الكثير من الجوانب منها زيادة اللياقة البدنية لدى اللاعبين ثم اجرى بعض التدريبات التكتيكية والتسديد على المرمى من جميع الاتجاهات مع التركيز على التشكيلة الاساسية التي سيخوض بها اللقاء بعد التعرف على اسلوب لعب فريق أجمك عن طريق فيديو بعد متابعة بعض المباريات له والتعرف اكثر على نقاط الضعف والقوة في الفريق الاوزبكي . وسوف يعقد اليوم في الفترة الصباحية الاجتماع الفني للمباراة بحضور مراقب اللقاء وبعض المسؤولين بالاتحاد الاسيوي لكرة القدم من اجل اعتماد اسماء اللاعبين وألوان وملابس الفريقين وبعض الجوانب الاخرى التي يجب على الفريقين التقيد بها بالاضافة الى المؤتمر الصحفي للمدربين .

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

برج الحمل.. حظك اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024: كن أكثر تعاونا مع الفريق

مولود برج الحمل يتسم بالقدرة على القيادة، فهو قائد بالفطرة كما أنه واثق بنفسه ولديه طموح وأهداف محددة الرياضيين لها بشكل سليم، كما أنه يواجه التحديات فهو قادر على المواجهة ويتسم بالشجاعة والمهمة على السيطرة على التحديات.

مواصفات برج الحمل

وأبرز بوضوح حمل المؤثر والتهور، كما أنّه سيعاني من صعوبة التعامل مع أي ضغوط وتسرع في القرار فهو يمكن أن يؤدي إلى تأثيره بشكل كبير ما يتطلب اتخاذ قرار.

وجاء حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي لمواليد برج الحمل كما يلي:

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني

يوم جيد لصياغة المقترحات أو إعداد الخطط لكي تحقق نجاحات في العمل ومن الأفضل أن تتعاون مع الفريق وتبعد عن العداوات وفق حظك اليوم على الصعيد المهني.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي 

اليوم يجلب شعورًا متزايدًا بالنضج العاطفي والصبر، ما يجعلك تواجه أي تحديات مع شريك الحياة، وتكون العلاقة أفضل وفق حظك اليوم على الصعيد العاطفي لمواليد برج الحمل.

مقالات مشابهة

  • خلال اليوم الدراسي.. أطعمة تقوي مناعة طفلك وترفع درجة التركيز
  • الفريق أسامة ربيع يبحث سبل التعاون مع محافظ بورسعيد
  • مسعود: رونالدو يقدم درس لكل اللاعبين وهدفه أمام الريان لا يسجله غيره.. فيديو
  • طارق السيد: فرحة جماهير الزمالك بعد السوبر طبيعية وغير مبالغ فيها
  • بدون تقطيع.. بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والريان اليوم يلا شوت بجودة عالية HD
  • فيديو.. بعثة نادي العين تتجه إلى الدوحة
  • برج الحمل.. حظك اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024: كن أكثر تعاونا مع الفريق
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الاتفاق والتعاون اليوم بجودة عالية في دوري روشن يلا شوت
  • الدورى الإيطالي.. روما يواصل انتصاراته بفوزه على فينيزيا
  • قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين