البوابة نيوز:
2024-10-15@16:19:43 GMT

أحمد زاهر يعلن وفاة خالته

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الفنان أحمد زاهر وفاة خالته سهير مصطفى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك و كتب: “إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله خالتى العزيزة السيدة سهير مصطفى رياض، الرجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة”.

تجدر الاشارة إلى أن آخر اعمال الفنان احمد زاهر كان نعمة الافوكاتو الذى عرض رمضان الماضى في إطار درامي، تعمل المحامية الشابة الطموحة (نعمة) الفنانة مى عمر على مساندة زوجها الفاشل “صلاح” الفنان احمد زاهر كي ينجح في حياته، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد اكتشافها خيانته لها، وتحاول الانتقام منه والعمل من تأليف وﺇﺧﺮاﺝ محمد سامي بطولة  مي عمر  أحمد زاهر  أروى جودة كمال أبو رية  سلوى عثمان  سامي مغاوري.

أحمد زاهر من مواليد إبريل عام 1975، التحق بكلية التجارة إلا أنه تركها في العام الثالث للالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج فيه. بدأ مشواره الفني من خلال مشهد صغير في مسلسل (ذئاب الجبل)، وهو لا يزال يدرس بالمرحلة الثانوية، ثم مر بمرحلة الانتشار التي قدم خلالها عدد من الأدوار الصغيرة في حوالي 15 مسلسل تلفزيوني منها (بريق في السحاب) و(هارون الرشيد) و(أيام المنيرة) و(حديقة الشر)، و(خلف الأبواب المغلقة)، و(أحلام العمر)، كانت بدايته الحقيقية في مسلسل (الرجل الأخر) و(الحقيقة والسراب). شارك في أفلام (كلم ماما، هيما، هروب اضطراري).

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفنان أحمد زاهر أحمد زاهر

إقرأ أيضاً:

أحمد غزي يشارك كريم عبد العزيز في فيلم "الأرض السودا"

انضم الفنان أحمد غزى إلى فريق فيلم “الأرض السودا” الذى يقوم ببطولته كريم عبد العزيز وياسمين صبرى. 

ويتوقع البدء فى تصوير مشاهده خلال الأيام المقبلة فور انتهاء المخرج بيتر ميمى من اختيار باقى أبطال العمل. 

خسرت جمهورها.. مروة صبري لـ رانيا يوسف: صوتك وحش.. فيديو أقبل لابنى المساكنة.. مروة صبرى ترد على تصريحات دينا: أمر غريب تعليق نارى من محمد هنيدى على حقيقة تدخله للصلح بين ياسمين والعوضى محمد منير يكشف عن تطورات حالته الصحية وعدد الكلاب بمنزله.. فيديو أحمد غزى يصور مملكة الحرير

بدأ الفنان أحمد غزي تصوير مشاهده في مسلسل مملكة الحرير، وهو بطولة جماعية، يشارك فيه مع الفنان كريم محمود عبدالعزيز والفنانة أسماء أبو اليزيد والمسلسل من إخراج بيتر ميمي.

كما يواصل أحمد غزي  مسيرته الفنية الناجحة حيث يجهز لعدة مشاريع قادمة واعدة ومنها بدء تصويره للجزء الثاني من فيلم الحريفة والذي جاء تحت عنوان الريمونتادا، الذي يجمعه رفقه الفنان نور النبوي والفنان كزبرة وآخرون من الفنانين.

وكان لفت الفنان أحمد غزي الأنظار خلال مشاركته في مسلسل الحشاشين، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي لعام 2024، حيث أبدع في تجسيد دوره وأثبت قدراته التمثيلية الرفيعة، وجاء هذا النجاح بعد تألقه في دور "شيشتاوي" في فيلم "الحريفة"، مما عزز مكانته كأحد أبرز المواهب الصاعدة في الساحة الفنية.

وعلى المستوى العالمي، جسد “غزي”، شخصية الملياردير السعودي الشهير عدنان خاشقجي في مرحلة شبابه ضمن أحداث المسلسل البريطاني الشهير The Crown في جزئه الخامس، الذي يُعرض حالياً على منصة نتفليكس ضمن سلسلة أعمالها الأصلية، ويضم مجموعة كبيرة من النجوم العالميين. 

أحمد غزي ممثل مصري شاب، درس إدارة الأعمال بجامعة Leeds بانجلترا، وهناك بدأ أولى خطواته في تحقيق شغفه بالتمثيل من خلال تجسيده لشخصية Mo في الفيلم القصير Walkout 1 الذي عُرض في لندن 2020، لتشهد بعدها مسيرته الفنية انطلاقة قوية بعد عودته إلى مصر، بمشاركته في موسم رمضان 2021 في بطولة ثلاث مسلسلات، هي الاختيار 2 وخلي بالك من زيزي، وبين السماء والأرض.

وفي موسم رمضان 2022 شارك غزي في بطولة مسلسل المشوار أمام محمد رمضان ودينا الشربيني، وفي السباق الرمضاني الأخير 2023 لفت إليه الأنظار في مسلسلي ضرب نار أمام ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ورسالة الإمام مع النجم خالد النبوي. وخارج الموسم الرمضاني، شارك غزي في أعمال أخرى بارزة، من بينها مسلسل الدراما النفسية 60 دقيقة. 

مقالات مشابهة

  • حسام حسن يعلن تشكيل منتخب مصر الرسمي ضد موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا
  • حسام حسن يعلن عن تشكيل منتخب مصر لمواجهة موريتانيا
  • الموت يفجع الفنان أحمد زاهر في خالته
  • أحمد زاهر يعلن وفاة خالته وينعيها بكلمات مؤثرة
  • في ذكرى وفاته.. أبرز المحطات الفنية في حياة الفنان أحمد عبد الوارث
  • خلال 6 شهور..هل يكسب نور النبوي ثقة مديره ؟
  • بطولة مصطفى شعبان .. أبطال مسلسل حكيم باشا يبدأون التصوير
  • لهذا السبب.. جان رامز يتصدر تريند "جوجل"
  • أحمد غزي يشارك كريم عبد العزيز في فيلم "الأرض السودا"