يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة مصر ضد موريتانيا مباشر دون تقطيع | كأس أمم إفريقيا 2026.. يستعد منتخب مصر الوطني بقيادة المدير الفني حسام حسن لخوض مواجهة حاسمة أمام نظيره الموريتاني في الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025. وتأتي هذه المباراة بعد فوز الفراعنة على المرابطون بهدفين دون رد في المباراة الأولى بينهما، مما يزيد من أهمية هذه المواجهة بالنسبة للمنتخب المصري الذي يسعى لتأكيد صدارته للمجموعة والتقدم خطوة أقرب نحو التأهل إلى النهائيات.

وتترقب جماهير كرة القدم المصرية هذه المواجهة بفارغ الصبر، حيث تتطلع إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث التي تقربها من تحقيق حلم التأهل. وستكون المباراة منقولة على قنوات بي إن سبورتس، حيث يتوقع أن تشهد إثارة كبيرة وحماسًا من كلا الفريقين.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة مصر وموريتانيا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 مباراة مصر وموريتانيا اليوم في كأس أمم إفريقيا 2026موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

يستعد منتخب مصر بقيادة حسام حسن لمواجهة نظيره الموريتاني في الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025. وستقام المباراة اليوم الثلاثاء على ملعب الشيخ ولد بيديا في موريتانيا، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. ويأمل الفراعنة في تحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط جديدة لتعزيز صدارتهم للمجموعة والتأهل إلى البطولة القارية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا

يمكن لعشاق كرة القدم المصرية متابعة مباراة منتخبنا الوطني أمام نظيره الموريتاني في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس. ستقوم القناة ببث المباراة مباشرة على قناة beIN SPORTS 3 HD، والتي يمكن استقبالها عبر الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات. بهذه الطريقة، يمكن للجماهير المصرية الاستمتاع بمشاهدة الفراعنة وهم يسعون لتحقيق الفوز والتأهل إلى البطولة القارية.

تردد قناة beIN SPORTS 3 HD على الأقمار الصناعية


تردد قناة beIN SPORTS 3 HD على نايل سات 

التردد: 11014الاستقطاب: أفقيمعدل الترميز: 27500نتيجة مباراة الذهاب بين مصر وموريتانيا

أثبت منتخب مصر قدرته الدفاعية القوية في تصفيات أمم إفريقيا 2025، حيث أصبح المنتخب العربي الوحيد الذي حافظ على نظافة شباكه خلال أول ثلاث جولات من التصفيات. جميع المنتخبات العربية الأخرى استقبلت أهدافًا على الأقل، وكان آخرها المنتخب التونسي الذي تلقى هزيمة أمام جزر القمر.

وحقق المنتخب الوطني المصري فوزًا مثيرًا على نظيره الموريتاني بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضي. وجاءت هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم التي ستقام في المغرب عام 2025.

بهذا الفوز، عزز منتخب مصر صدارته في مجموعته بالتصفيات، مؤكدًا على جدارته وقدرته على المنافسة القوية في البطولة القادمة.

قائمة منتخب مصر لمواجهة موريتانيا


وتضم قائمة منتخب مصر لمباراة موريتانيا كلا من: «محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى فتحى، إبراهيم عادل، أسامة فيصل».

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام موريتانياحارس المرمى: محمد الشناويخط الدفاع: أحمد عيد- أحمد رمضان بيكهام- رامي ربيعة-محمد حمدي شرفخط الوسط: حمدي فتحي- مروان عطية- محمود حسن تريزيجيهخط الهجوم: إبراهيم عادل- أسامة فيصل- مصطفى فتحي

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصر موريتانيا مباراة مصر وموريتانيا فريق مصر فريق موريتانيا مباراة مصر ضد موريتانيا تشكيل مصر أمام موريتانيا تصفيات كأس العالم 2026 بث مباشر مباراة مصر أمام موريتانيا مباراة مصر اليوم بث مباشر مباراة مصر اليوم مباشر مباراة مصر بث مباشر مباراة مصر مباشر مباراة مصر وموريتانيا بث مباشر مشاهدة مصر وموريتانيا بث مباشر مشاهدة مباراة مصر الآن مشاهدة مباراة مصر اليوم مباشر مشاهدة مباراة مصر بث مباشر الان مشاهدة مصر وموريتانيا مشاهدة مباراة مصر وموريتانيا بث مباشر مواجهات مصر وموريتانيا موعد مباراة مصر وموريتانيا مباراة مصر وموریتانیا نظیره الموریتانی کأس أمم إفریقیا تصفیات کأس کأس الأمم منتخب مصر فی تصفیات

إقرأ أيضاً:

بث مباشر يلا شوت.. مشاهدة مباراة مصر وموريتانيا يلا شوت بدون تقطيع اليوم hd

بث مباشر يلا شوت.. مشاهدة مباراة مصر وموريتانيا يلا شوت بدون تقطيع اليوم hd ، يلتقي المنتخب المصري مع نظيره الموريتاني في مباراة مرتقبة ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، والتي ينتظرها عشاق كرة القدم في مصر وجميع أنحاء القارة السمراء.

بث مباشر مباراة مصر وموريتانيا

يقدم موقع "الوفد" إرشادات حول كيفية متابعة مباراة مصر ضد موريتانيا اليوم، والتي تعد حاسمة للمنتخب المصري لتعزيز فرصه في التأهل إلى البطولة المقررة إقامتها في المغرب.

تأتي المباراة بأهمية كبيرة لمصر التي تسعى لتحقيق الفوز الرابع على التوالي، ما يضمن لها التأهل رسميًا لكأس أمم إفريقيا. وإذا لم تتمكن من مشاهدة المباراة عبر التلفاز، يقدم "الوفد" حلولاً من خلال خدمة بث مباشر لمباراة مصر وموريتانيا.

طرق متابعة مباراة مصر وموريتانيا

يمكن متابعة المباراة عبر القنوات المفتوحة، حيث تُبث مجاناً عبر قناة "Sportdigital" الألمانية على التردد التالي:

القمر الصناعي: أسترا 19التردد: 11185 (DVB-S2)معدل الترميز: 22000الاستقطاب: عمودي (V)


اضغط هنا لمشاهدة مبارة مصر وموريتانيا بث مباشر يلا شوت في تصفيات أمم أفريقيا

اضغط هنا لمشاهدة مبارة مصر وموريتانيا بث مباشر يلا شوت في تصفيات أمم أفريقيا

كما ستنقل المباراة على شبكة قنوات "بي إن سبورتس" من خلال قناة beIN Sports HD 3، الناقل الحصري لتصفيات كأس أمم إفريقيا.

توقيت مباراة مصر وموريتانيا

تقام المباراة اليوم، الثلاثاء 15 أكتوبر، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب الشيخ ولد بيديا في موريتانيا. يدخل المنتخب المصري المباراة وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية لضمان التأهل رسميًا، حيث يحتاج إلى نقطة واحدة فقط للوصول إلى النهائيات.

وضع المنتخبات في المجموعةمنتخب مصر: يتصدر المجموعة برصيد 9 نقاط بعد الفوز في 3 مباريات متتالية.منتخب الرأس الأخضر: لديه 3 نقاط من 3 مباريات.منتخب موريتانيا: يمتلك 3 نقاط، ويحتل المركز الثالث.منتخب بوتسوانا: يمتلك 3 نقاط أيضًا.تحديات منتخب موريتانيا

بالنسبة للمنتخب الموريتاني، فإن موقفه في المجموعة معقد بعد خسارته أمام مصر في الجولة السابقة، ما جعله بحاجة ماسة لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم للحفاظ على آماله في التأهل.

مقالات مشابهة

  • بث مباشر يلا شوت.. مشاهدة مباراة مصر وموريتانيا يلا شوت بدون تقطيع اليوم hd
  • مشاهدة مباراة مصر وموريتانيا يلا شوت بث مباشر اليوم في إياب تصفيات أمم إفريقيا
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة مصر × موريتانيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | كأس أمم إفريقيا 2026
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وموريتانيا اليوم في كأس أمم إفريقيا 2026
  • شاهد مباراة مصر وموريتانيا بث مباشر مجانا.. مباراة مصر ???????? وموريتانيا ????????| كأس أمم إفريقيا 2026
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة مصر وموريتانيا اليوم دون تقطيع بث مباشر كأس أمم إفريقيا 2026
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة مصر وموريتانيا Egypt vs Mauritania اليوم في توقيت كأس أمم إفريقيا 2026
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة لعبة الأردن ضد عمان مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة الجزائر ضد توجو مباشر دون تقطيع | كأس أمم إفريقيا 2025