وصل منذ قليل، الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي إلى مصر، في زيارة رسمية، لبحث التعاون الثنائي والقضايا الإقليمية.

 

خبير: العلاقات المصرية السعودية لها أهمية كبيرة للبلدين وللمنطقة العربية ككل نداء هام من الكهرباء والمياه السعودية لمواطنيها.. تفاصيل

 

وفي وقت سابق، استضافت القاهرة اجتماعات فريق العمل الأول المعني بمتابعة التوصيات الصادرة عن اجتماعات الدورة الثامنة عشر للجنة السعودية المصرية المشتركة.

جاء الاجتماع بناء على التوصية الصادرة عن اجتماعات الدورة الثامنة عشر للجنة السعودية المصرية المشتركة المنعقد في الرياض يومى  3 ـ 4 مارس 2024،  وتنفيذاً لحوكمة عمل اللجنة السعودية المصرية المشتركة التي تم الاتفاق عليها خلال اجتماعات الدورة الثامنة عشر.

ترأس الجانب السعودي عبد العزيز عمر السكران، وكيل المحافظ للعلاقات الدولية بالهيئة العامة للتجارة الخارجية بالسعودية وترأس الجانب المصري الدكتورة أماني الوصال، رئيس قطاع الاتفاقيات والتجارة الخارجية بوزارة الاستثمار والتجارة الخارجية المصرية، كما شارك في اجتماعات الفريق وفد رسمي يمثل الجهات الحكومية ذات العلاقة في البلدين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سلمان الأمير محمد بن سلمان مصر السعودية اخبار التوك شو

إقرأ أيضاً:

مُحمّلة بمواد غذائية وإيوائية وطبية.. وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـثانية إلى مطار بيروت الدولي

وصلت إلى مطار بيروت الدولي بالجمهورية اللبنانية الشقيقة اليوم الطائرة الإغاثية الثانية ضمن الجسر الجوي السعودي الذي يسيّره مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لمساعدة الشعب اللبناني الشقيق، وتحمل على متنها مواد غذائية وإيوائية وطبية؛ وذلك إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ـ حفظهما الله ـ.

وتأتي هذه المساعدات الإنسانية المقدمة من المملكة للشعب اللبناني للتخفيف من معاناة المتضررين، وهي امتداد لدعم المملكة للبنان في شتَّى القطاعات الإنسانية والإغاثية، وتجسيدًا للدور الإنساني النبيل الذي تقوم به المملكة عبر ذراعها الإنسانية (مركز الملك سلمان للإغاثة) تجاه الدول الشقيقة والصديقة في مختلف الأزمات والمحن.

مقالات مشابهة

  • بعد وصول ولي العهد السعودي : مباحثات سعودية - مصرية في القاهرة
  • وصول ولي العهد إلى القاهرة.. فيديو وصور
  • زيارة ولي العهد السعودي لمصر.. عزف السلام الوطني لمصر والسعودية بقصر الاتحادية
  • مراسم استقبال رسمية لولي العهد السعودي بقصر الاتحادية
  • يصطحبه الرئيس السيسي.. موكب مهيب لولي العهد السعودي فور وصوله إلى مصر
  • بث مباشر.. الرئيس السيسي يستقبل الأمير محمد بن سلمان بمطار القاهرة
  • الرئيس السيسي يستقبل ولي العهد السعودي .. فيديو
  • الرئيس السيسي يستقبل ولي العهد السعودي بمطار القاهرة .. فيديو
  • مُحمّلة بمواد غذائية وإيوائية وطبية.. وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـثانية إلى مطار بيروت الدولي