صدى البلد:
2024-10-15@17:20:57 GMT

محافظ الأقصر يشيد بدعم وزارة الشباب للمحافظة

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

أشاد المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر بالجهود المبذولة لتطوير المنشأت الرياضية والملاعب التابعة لوزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، مثمناً دعم الدكتور أشرف صبحي لمحافظة الأقصر.

رئيسة وزراء الدنمارك تغادر الأقصر.. والمحافظ يدعوها لتكرار الزيارة


وأكد المحافظ أن الأقصر تشهد انشاء وتطوير وتجديد عدد كبير من مراكز الشباب حيث تم انشاء مراكز شباب جديدة في قري اسنا وارمنت ضمن مبادرة " حياة كريمة" كما تم تشييد مراكز شباب جديدة في مختلف مدن ومراكز المحافظة بالإضافة الي اعمال التطوير والتجديد التي تتم بإستمرار لمراكز الشباب والملاعب .


وأعلن المحافظ عن افتتاح وتشغيل حمام السباحة الأوليمبي بالعوامية العام المقبل بالإضافة الي افتتاح مشروعات رياضية بالمحافظة تتضمن ملاعب واعمال تطوير لمراكز الشباب ومنشأت رياضية جديدة.

وكان قد التقى محافظ الأقصر، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال زيارته للأقصر اليوم الثلاثاء والتي افتتح خلالها وزير الشباب والرياضة ملعب خماسي نجيل صناعي بمركز شباب طيبة العوامية، كما قام بتفقد العديد من المشروعات القومية التي تنفذها الوزارة داخل مركز شباب طيبة العوامية ومنها مركز الفنون شعبة الموسيقي والكورال وشعبة الفنون الشعبية والجدارية  كما تفقد معرض المنتجات الحرفية واليدوية والتي قام بتنفيذها الطلائع وقام أيضا بوضع حجر الأساس لمشروعات الطرح الاستثماري داخل نادي المدينة المنورة والتي اشتملت علي فرع للبنك الأهلي وإقامة مول تجاري وتنفيذ العديد من المحلات التجارية.


وقبل نهاية جولته بالأقصر تفقد الوزير وبرفقته المحافظ المدينة الشبابية الدولية بالطود وعقدا لقاءً مع عدد من اعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة .
واختتم الوزير زيارته للمحافظة بإفتتاح منتدي الشباب العربي الأوروبي الثامن والذي يقام علي مسرح المدينة الشبابية الدولية بالطود بحضور محافظ الأقصر المهندس عبد المطلب عماره .

IMG-20241015-WA0079 IMG-20241015-WA0077 IMG-20241015-WA0076 IMG-20241015-WA0078 IMG-20241015-WA0074 IMG-20241015-WA0075 IMG-20241015-WA0073

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأقصر الفنون الشعبية وزير الشباب الشباب والرياضة محافظة الاقصر وزير الشباب والرياضة مبادرة حياة كريمة وزارة الشباب والرياضة المنتجات الحرفية واليدوية رئيسة وزراء الدنمارك وزراء الدنمارك محافظ الأقصر IMG 20241015

إقرأ أيضاً:

وزارة الرياضة تطلق النسخة الثالثة من قمة شباب الصعيد تحت شعار "تواصل تفاعل مستمر"

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن إطلاق فعاليات النسخة الثالثة من قمة شباب الصعيد تحت شعار "تواصل تفاعل مستمر، وذلك خلال الفترة من (14- 17) أكتوبر الجاري، بالمدينة الشبابية بالغردقة، بالتعاون مع كيان "سند شباب الصعيد"، عضو اتحاد تنظيم الكيانات الشبابية، بمشاركة واسعة من القيادات الشبابية والكوادر من مختلف محافظات الصعيد.

تأتي هذه القمة في إطار المبادرة الرئاسية “بداية جديدة لبناء الإنسان”، التي تهدف إلى تمكين الشباب المصري من خلال تعزيز مشاركتهم في التنمية الشاملة، وتطوير وعيهم ليكونوا قادة المستقبل. كما تسعى القمة إلى تعزيز الحوار والتواصل بين الشباب والمؤسسات المختلفة، وتشجيعهم على المشاركة الفعالة في اتخاذ القرارات وبناء الدولة.

وزير الشباب والرياضة: قمة شباب الصعيد فرصة لتمكين الشباب وتعزيز دورهم في بناء مصر المستقبل

ومن جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن قمة شباب الصعيد تمثل فرصة لتمكين الشباب من مختلف المحافظات، وتعزيز دورهم في بناء مصر وفقًا لرؤية 2030، مشيراً إلى أن الشباب هم ركيزة المستقبل، ونسعى إلى خلق بيئة تفاعلية تمكنهم من تبادل الأفكار والخبرات مع القيادات الشابة في مختلف المجالات.

وأضاف الدكتور أشرف صبحي إلى أن الوزارة تحرص على التعاون مع كافة الشركاء لتقديم كل الدعم اللازم للشباب، بهدف إعداد جيل واعٍ وقادر على مواجهة التحديات، والمشاركة الفعالة في بناء المجتمع المصري.

أشار وزير الشباب والرياضة إلى أن شعار القمة "تواصل تفاعل مستمر" يعكس إيماننا بأهمية الحوار المستمر والتعاون بين الشباب والحكومة والمجتمع المدني، وهذا التواصل سيساعدنا على فهم احتياجات الشباب وتلبية طموحاتهم.

وتابع "صبحي" أن قمة شباب الصعيد تعكس التزام الدولة بأهمية دور الشباب في صياغة مستقبل أفضل، حيث تُعد جزءًا من الجهود المستمرة لتعزيز قدراتهم وتأهيلهم ليكونوا قادة قادرين على دفع عجلة التنمية المستدامة في مختلف القطاعات.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يوافق على تطوير وإحلال وتجديد مراكز شباب منشأة العماري والكرنك
  • محافظ الأقصر: افتتاح حمام السباحة الأوليمبي العام المقبل
  • وزير الشباب يفتتح المنتدى العربي الأوروبي الثامن.. شاهد
  • فور وصوله الأقصر.. وزير الرياضة يفتتح ملعب خماسي ويضع حجر الأساس للعديد من مشروعات الطرح الاستثماري
  • وزير الرياضة يفتتح ملعب خماسي ويضع حجر الأساس لمشروعات استثمارية بالأقصر.. شاهد
  • وزارة الرياضة تطلق النسخة الثالثة من قمة شباب الصعيد تحت شعار "تواصل تفاعل مستمر"
  • الصبروط يتفقد 7 مراكز شباب بالبدرشين لتعزيز الاستثمار وتطوير الخدمات
  • تكريم 18 شابا في مسابقة الصوت الذهبى بالقليوبية
  • محافظ أسيوط يتفقد مركز صيانة السيارات