موقع 24:
2024-10-15@15:24:50 GMT

قاتل "سناب شات".. هذه الصورة قبل اختفاء فتاتين فضحته

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

قاتل 'سناب شات'.. هذه الصورة قبل اختفاء فتاتين فضحته

من المقرر أن يواجه رجل متهم بقتل فتاتين مراهقتين أثناء تنزه في قضية شغلت أمريكا لسنوات، محاكمة هذا الأسبوع، وقد اشتهر باسم "قاتل سناب شات"، والذي فضحته صورة كانت الفتاتين نشرتاها قبل الجريمة أثناء تنزههما غير منتبهتين للرجل الذي ظهر في خلفية الصورة.

وتم القبض على ريتشارد ألين، من دلفي، إنديانا، بعد سنوات من العثور على جثتي المراهقتين ليبرتي جيرمان وأبيجيل ويليامز (13 عاماً)، على مسار للتنزه، وفق صحيفة "ميترو".



وكانت الفتاتان تنشران صورهما على سناب شات حتى اختفيا، ليتم العثور على جثتيهما في اليوم التالي على بعد ميل تقريباً من الطريق. أثارت القضية شهوراً من عمليات البحث المحمومة عن الجاني في بلدة صغيرة، وجذبت الانتباه في جميع أنحاء العالم، حيث قام المحققون عبر الإنترنت بتمشيط الأدلة والحركات الأخيرة للفتيات مراراً وتكراراً. 

وكان ألين البالغ من العمر 52 عاماً، وهو متزوج ويعمل في صيدلية CVS المحلية في المدينة حيث تعيش ليبي وأبيجيل، دفع ببراءته من جريمة قتل الفتاتين.

وشوهدت أبيجيل وهي تمشي على جسر للسكك الحديدية في إحدى اللقطات الأخيرة، وفي مقطع فيديو آخر، ظهر رجل في المسافة وهو يسير نحو الفتاتين، ما أثار اهتمام محققي الجرائم عبر الإنترنت. وأصدر المحققون لقطات غير واضحة، حيث يمكن سماع صوت رجل يقول: "انزلي التل"، ويُعتقد أن الرجل في اللقطات هو الشخص الذي يقف وراء وفاة الصديقتين.

وكشفت مذكرة قدمها أحد عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي في عام 2017 أثناء تفتيش منزل شخص ما بحثًا عن أدلة تتعلق بقتل الفتاتين أن المراهقتين فقدتا "الكثير من الدم" على يد قاتلهما، وأضافت "نظراً لطبيعة جروح الضحايا، فمن المؤكد تقريباً أن مرتكب الجريمة قد لطخ جسده/ملابسه بالدماء".
وكشفت إفادة خطية وردت في صحيفة إندبندنت أن الرصاصة التي عُثر عليها بالقرب من جثتي ليبي وأبيجيل تطابقت مع الرصاصات التي أطلقها سلاح يملكه ألين، واعترف ألين وزوجته بأنهما الوحيدان اللذان كان لديهما إمكانية الوصول إلى السلاح.

ويُعتقد أن ليبي وأبيجيل قُتلتا باستخدام سكين، وفقًا لوثائق صدرت في عام 2023. وأشار أحد المستندات إلى أن "قطعًا من ملابس الفتيات كانت مفقودة من مكان الحادث، بما في ذلك زوج من الملابس الداخلية وجورب".

كما كشفت وثائق أخرى صدرت في سبتمبر (أيلول) عن "تعرض الفتاتين لقطع في العنق".

وُجدت جثة ليبي عارية أسفل شجرة، مع ترتيب فروع الشجرة "عمداً حول جسدها".

وتم العثور على أبيجيل مرتدية ملابسها بالكامل، دون دماء على ملابسها، مما يعني أنها ربما وضعت بفعل فاعل في ملابسها بعد مقتلها، وفقًا للوثائق.
وقال المدعي العام للمقاطعة، نيك ماكليلاند، إن ألين اعترف أيضاً 5 أو 6 مرات في حديثه مع سجناء، بجرائم القتل أثناء وجوده خلف القضبان خلال العامين الماضيين.
 وتمكنت الشرطة من الحصول على أجزاء صغيرة من المعلومات في الفترة التي سبقت اعتقال ألين من خلال تحليل الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية الموجودة على هاتف ليبي.
واعتقد المحققون في البداية أن الفتاتين خططتا لمقابلة رجل في يوم عطلتهما المدرسية.

 

وكان رون لوجان، مالك الأرض التي وُجدت عليها جثث الفتاتين، واحداً من الأشخاص الذين أثاروا اهتمام المحققين في البداية. ووفقاً لوثائق المحكمة، فقد تطابق صوته وبنيته مع الأدلة الصوتية التي جُمعت من هواتف الفتاتين، كما تبين أنه كذب بشأن مكان وجوده يوم اختفائهما. ومع ذلك، لم يسفر البحث في ممتلكات لوجان عن أي أدلة تربطه بجرائم القتل.
إلى جانب ذلك، تم التحقيق مع كيغان كلاين، المتهم بارتكاب جرائم جنسية، حيث كان يدير حساباً على وسائل التواصل الاجتماعي ويُعتقد أنه ربما كان آخر من تواصل مع ليبي جيرمان. ومن المقرر أن تبدأ محاكمة ريتشارد ألين اليوم وتستمر لمدة شهر.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية حوادث

إقرأ أيضاً:

مجدي عبد الغني يكشف تفاصيل اختفاء ملابس المنتخب بـ15 مليون جنيه

كشف مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق ونجم الكرة المصرية تفاصيل اختفاء ملابس المنتخب المصري من مخازن اتحاد الكرة خلال فترة كأس العالم.

وقال عبد الغني في تصريحاته خلال برنامج الكورة مع فايق عبر قناة إم بي سي مصر: " ذهبت إلى مخزن الملابس في اتحاد الكرة وحصلت على حقيبتي قبل السفر إلى كأس العالم ".

مجدي عبد الغني: أزمة "سحر" مؤمن زكريا مفتعلة ضدي لماذا ورط المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا مجدي عبد الغني؟ الأمن يكشف

وأضاف: " لم يحدث أن قمت بأخذ ملابس المنتخب من المخزن، وتم اختفاء أطقم المنتخب الأول بقيمة 15 مليون جنيه ولا يعرف أحد أين ذهبت ومن الذي حصل عليها ".

وتابع: " عندما كنت في المطار وجدت شاب يرتدي قميص المنتخب الأصلي وقمت بتصويرة وسألته من أين حصلت عليه، وقال لي أنه اشتراه من أحد المحلات المشهورة الخاصة بالملابس الرياضية ".

عبد الغني: أزمة "سحر" مؤمن زكريا مفتعلة ضدي

علق الإعلامي الرياضي مجدي عبد الغني على أزمة "سحر" مؤمن زكريا بعد العثور على أوراق وأسحار تخص نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق في "المدافن" الخاصة والمملوكة لعبد الغني.

وقال مجدي عبد الغني في تصريحاته خلال برنامج الكورة مع فايق عبر قناة إم بي سي مصر: " أزمة سحر مؤمن زكريا مفتعلة ضدي وتواصلت مع زوجته للاطمئنان عليه بعد إصابته بالمرض ".

وأضاف: " تم القبض على التربي المتواجد في المدافن واعترف بدوره في هذا الأمر، ولم أتوقع أن أتعرض لمثل هذا الموقف، وكنت في حالة من الدهشة والصدمة الكبيرة بعد علمي بهذا الأمر ".

مقالات مشابهة

  • شاب يوقع (14) امرأة يمنية عبر تطبيق "سناب شات .. يقع في يد أجهزة الأمن بمحافظة المهرة
  • رأس في ثلاجة!.. حل لغز اختفاء مراهقة من 20 عاماً
  • ‎طفلة محاطة بالعقارب تثير ضجة واسعة عبر مواقع التواصل
  • اختفاء إسرائيلي بعد زيارته مدينة أومان الأوكرانية
  • اختفاء طفلة 3 سنوات في ظروف غامضة بالغربية
  • مصدر ليبي: المنتخب النيجيري لم يغادر مطار الأبرق حتى اللحظة
  • شيوخ ومسؤولون يحضرون أفراح القطامي والسويدي
  • مجدي عبد الغني يكشف تفاصيل اختفاء ملابس المنتخب بـ15 مليون جنيه
  • اختفاء عبدالملك الحوثي ومصادر بصنعاء تكشف عن إجراءات عاجلة تعصف بقيادات الصف الأول والثاني للجماعة