قال رضا شحاتة نجم الكرة المصرية السابق، إن إمام عاشور لم يصل لنصف مستواه مع النادي الأهلي حتى الآن.

وأضاف رضا شحاتة في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، أن إمام عاشور من وجهة نظري مستواه مع الأهلي لم يتجاوز 50%، ولا يمكنه الوصول حتى 80%.

وتابع شحاتة: اللاعب لديه أمور كثيرة في عقله سواء الكرة أو الأسرة أو كل أمور الحياة، وإذا وضع مساحة كبيرة للكرة فسيكون مثل كريستيانو رونالدو، وإذا انشغل بأمور أخرى فلن يستمر وسيضطر في الأخير للاعتزال.

واختتم رضا شحاتة: الكرة هي من تصنع للاعب الاسم والتاريخ والبطولات، ولابد أن تكون دماغ اللاعب كلها كرة أو نسبة كبيرة منها وليست الأمور الأخرى، وذلك إذا أراد الاستمرار في الملاعب.

موعد مباراة مصر وموريتانيا والقناة الناقلة والمعلق ..

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر وموريتانيا في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب الشيخ ولد بيديا، وستذاع عبر قناة beIN Sports HD 3بصوت المعلق الرياضي عصام الشوالي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رضا شحاتة إمام عاشور الأهلي النادي الأهلي عاشور شحاتة رضا شحاتة

إقرأ أيضاً:

محامي إمام عاشور يكشف موقفه من خوض مباريات السوبر المصري

تحدث محمد عثمان محامي إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، عن موقف اللاعب من المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، والسفر إلى الإمارات، بسبب قضيته مع فرد الأمن بأحد المولات، والتي تحددت جلسة الحكم فيها يوم 19 أكتوبر الجاري.

وليد صلاح الدين: ميشالاك سيكون مفاجأة جوميز في السوبر

وقال محمد عثمان، خلال تصريحات نقلها كريم رمزي عبر برنامج لعبة والتانية على إذاعة ميجا إف إم: أتوقع البراءة ولو تم فرضا الحكم على إمام عاشور بالحبس فهناك الاستئناف وهذه القضية قضية جنحة ولا تمنع السفر .

واختتم المحامي محمد عثمان: إمام عاشور سيسافر مع الأهلي ولا توجد أي مشكلة وإمام لا يحتاج لحضور الجلسة يوم 19 أكتوبر الجاري بل من الممكن حضور المحامي فقط بتوكيل من اللاعب في مثل هذه القضايا وهي قضايا الجنح.

كولر يوافق على التعاقد مع صفقة مغربية جديدة

أكد الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، ان المسئولين في النادي الأهلي قرروا التعاقد مع لاعب مغربي جديد لدعم صفوف الفريق.

وأضاف شبانة : ان هذا المقترح جاء بعد جلسة اجريت مع مارسيل كولر لاقناعه بهذه الفكرة، والتي جاء مفادها خلق الانسجام بين اللاعبين، خاصة وان النادي الأهلي يمتلك الان اكثر من لاعب قد مغربي قد يشارك بشكل أساسي في الفترة المقبلة.

واختتم شبانة : اللاعب المقترح يلعب في خط الهجوم ، إضافة لان كولر يرى ان التجربة المغربية ستكون مثمرة لما تقدمه المنتخبات هناك من تقدم في الفترات الأخيرة.

في سياق متصل كشف الإعلامي محمد الليثي عن اتفاق النادي الأهلي مع نظيره الأهلي السعودي على إقامة مباراة ودية بين الفريقين يوم 12 نوفمبر المقبل في اعتزال النجم السعودي السابق خالد مسعد، من دون لاعبي الأهلي الدوليين، لانشغالهم بالأجندة الدولية التي سيخوض خلالها منتخب مصر مباراتي الرأس الأخضر وبوتسوانا في الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا المقبلة.

مقالات مشابهة

  • يا تبقى كريستيانو ياهتعتزل.. رضا شحاتة يوجه رسالة قوية لـ إمام عاشور
  • الحضري: مانويل جوزيه كان فوق الكل في الأهلي.. واللي تعاقد مع إمام عاشور لازم يتحاسب
  • محامي إمام عاشور يكشف موقفه من خوض مباريات السوبر المصري
  • ميحكيش قصص .. سيد عبد الحفيظ يوجه رسالة قوية لـ نجوم الأهلي
  • مصير إمام عاشور على المحك: الحكم في قضية الاعتداء يُحسم 19 أكتوبر
  • حجز الحكم في دعوى اللاعب إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن
  • 19 أكتوبر محاكمة إمام عاشور في مشاجرة مول الشيخ زايد
  • الحكم على إمام عاشور في الاعتداء على فرد أمن بالشيخ زايد 19أكتوبر