تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أحالت جهات التحقيق بنيابة جنوب الجيزة الكلية، موظف بأحد الأندية الرياضية بمحافظة الجيزة إلى الجنايات، وذلك على خلفية الإتهامات المنسوبة إليه بقتل والدة زوجته “حماته” وحيازة سلاح أبيض، في القضية رقم (6927 - 2024- جنايات قسم العمرانية)، والمقيدة برقم 2836 - 2024 كلي جنوب الجيزة.

موظف يقتل حماته بالسكين بسبب خلافات أسرية 

وجاء بأوراق القضية أن المتهم قتل حماته “ أ.م.ع” ، إثر خلافات أسرية حدثت بينهما بسبب زوجته بعد أن اكتشف خيانتها له مع أحد الأشخاص.

وأفادت التحقيقات أن المتهم قتل المجني عليها عمدًا مع سبق الإصرار، بأن بيّت النية وعقد العزم على قتلها، فتوجه إلى مسكنها وافتعل معها مشادة كلامية ملقيًا إياها أرضًا مستغلًا عجزها وضعف بنيانها، وما أن ظفر بها حتى أحضر سلاحا أبيضا (سكين) فنحرها، وعزز فعله بطعنها مرة أخرى أسفل ذقنها، وقد بلغ مقصده من تلك الأفعال وهي سقوط المجني عليها قتيلة، كما وجهت له جهات التحقيق تهمة حيازة سلاح أبيض (سكين) بدون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

حملت القضية الرقم 6927 لسنة 2024 جنايات قسم العمرانية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: موظف الجيزة حماته قتل السكين قتل حماته خلافات أسرية

إقرأ أيضاً:

حبس المتهم بقتل طفل طعنا بـمطواة فى الإسكندرية 4 أيام

تباشر جهات التحقيق في الإسكندرية تحقيقات موسعة في مقتل طفل وإصابة آخر طعنا بـ"مطواة" على يد شاب بمنطقة سيدي بشر الترام، فيما قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

البداية كانت عندما تلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة المنتزه أول، يفيد ورود بلاغ بوصول جثة طفل مصاب بطعنة إلى المستشفى وتوفى على الفور.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص أن المجني عليه يدعى "مصطفى محمد" 13 سنة، مقيم بمنطقة السيوف، وإصابته بطعنة في البطن من مجهول بالشارع أودت بحياته.

وبسؤال أسرته، أكدوا أن نجلهم نزل من منزل عمته بمنطقة سيدي بشر الترام لشراء دواء لها من الصيدلية وأثناء عبوره الشارع فوجئ بشاب لا تربطه به أي صلة يترنح ممسكًا مطواة طعنه دون سبب.

وبحسب رواية الأسرة، واصل الطفل طريقه إلى الصيدلية دون أن يشعر بخطورة الطعنة حتى سقط داخلها وتوقف قلبه إثر الطعنة التي جاءت في موضع خطر، وسارع البعض بنقله إلى المستشفى إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، وكشفت كاميرات المراقبة هوية المتهم والذي يبلغ من العمر 17 عامًا، إلا أن المفاجأة أن المذكور طعنًا طفل آخر يعمل دليفري بنفس الطريقة وجرى نقله إلى المستشفى في حالة خطرة.

وتمكنت قوات الأمن من إلقاء  القبض على المتهم، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وصرحت بدفن جثة المجني عليه عقب انتهاء الطب الشرعي، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وتحرر محضر بالواقعة.


الطفل المجني عليه في الإسكندرية  
الطفل المجني عليه في الإسكندرية





مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة 3 متهمين بقتل شخص داخل مصحة فى الجيزة لجلسة غد
  • هيئة مكافحة الفساد تحيل 13 متهما إلى النيابة
  • إحالة المتهمين بقتل شاب لسرقة هاتفه في الجيزة للمحاكمة
  • القبض على المتهم بقتل شاب في الواحات البحرية
  • تعليمات هامة لوكيل تعليم الجيزة أثناء تفقده المدارس.. تعرف عليها
  • حبس المتهم بقتل طفل طعنا بـمطواة فى الإسكندرية 4 أيام
  • المتهم بقتل صديقه يمثل جريمتها في السلام
  • تأجيل محاكمة صياد لاتهامه بقتل زميله بسبب خلافات بينهما لـ نوفمبر المقبل
  • حادث غير متعمد.. ضبط المتهم بقتل صاحب شاحنة في عين زارة