بدأ الفنان آسر ياسين والفنانة أسماء جلال تصوير فيلمهما الجديد "إن غاب القط"، الذي تعاقدا عليه الفترة الماضية، ويعد أول بطولة سينمائية تجمعهما سوياً، وهو فيلم كوميدي تشويقي .

 

الفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج سارة نوح، وبطولة آسر ياسين وأسماء جلال ومحمد شاهين وعلي صبحي وسماح أنور وانتصار. من إنتاج Kay oh pictures.

 

وتعاقدت الفنانة سماح أنور على المشاركة في فيلم “إن غاب القط ” ، بعد غياب لمدة تجاوزت 15 عامًا ، منذ ان قدمت فيلم “ جنينة الاسماك ” مع المخرج يسري نصر الله. 

 

قصة مسلسل آسر ياسين الجديد "موعد مع الماضي" قبل طرحه على  نتفليكس مُتحمس جدًا.. آسر ياسين يعلق على إعلان «تركي آل الشيخ» دعم فيلم الشايب

كان آخر أعمال آسر ياسين مسلسل "موعد مع الماضي" من إخراج "السدير مسعود" وتأليف "محمد المصري"، ويضم كوكبة من النجوم مثل "آسر ياسين" (في دور "يحيى") و "محمود حميدة" (في دور "ياسين") و"شريف سلامة" (في دور "علي") و"شيرين رضا" (في دور "سوسن") و"ركين سعد" (في دور "ليلى") و"محمد ثروت" (في دور "فتلة") و"محمد علاء" (في دور خالد") و"تامر نبيل" (في دور "شريف") و"هدى المفتي" (في دور "نادية")  إضافة إلى النجمة "صبا مبارك" (في دور "منى").

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اسماء جلال آسر ياسين الفنان آسر ياسين محمد شاهين انتصار إن غاب القط آسر یاسین فی دور

إقرأ أيضاً:

انطلاق منافسات بطولة الإمارات لجمال الخيل العربية

تحت رعاية نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للخيول العربية، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وبإشراف نائب رئيس الجمعية الشيخ زايد بن حمد آل نهيان، نظمت الجمعية اليوم الإثنين، بطولة الإمارات الوطنية لجمال الخيل العربية بالصالة الكبرى لأكاديمية بوذيب بمنطقة الختم في أبوظبي، وتستمر على مدار 3 أيام بمشاركة مجموعة كبيرة من الخيول العربية.

شهدت منافسات اليوم تصدر المهرة "ع ج سندالة" لمربط عجمان، لفئة المهرات عمر سنة، حيث حققت 92.20 نقطة، تلتها في المركز الثاني "شولة الزبير" للشيخ عبد الله بن محمد آل ثاني، وحصلت على 91.80 نقطة، فيما حلت ثالثة "ام كيه غزل" لمحسن عمارة، وحققت 91.30 نقطة.

وأحرزت "اي أس غندورة" للشيخ عبد الله بن ماجد القاسمي، المركز الأول لفئة المهرات عمر سنتين، محققة 91.30 نقطة، وجاءت في المركز الثاني "إيه إل رجوة" لعلان محمد علان، مسجلة 91.20 نقطة، فيما حلت ثالثة "الأريام عبور" لاسطبلات الأريام، وحصلت على 91.00 نقطة.

وبدأت فعاليات اليوم الأول للبطولة بفئة المهرات في عمر سنة، ثم فئة المهرات بعمر سنتين التي تم تقسيمها إلى قسمين “أ”،و"ب"، وفئة 3 سنوات، وتقام غدا فئة الأفراس عمر 4 إلى 6 سنوات وهي أيضا مقسمة إلى قسمين"أ"، و"ب"، ثم فئة الأفراس عمر7 سنوات وما فوق، ثم أشواط الخيول الذكور بفئة الأمهار عمر سنة، والأمهار عمر سنتين.

بينما ستبدأ فعاليات اليوم الختامي للبطولة صباح الثلاثاء، بفئة الأمهار بعمر 3 سنوات، تعقبها فئة الفحول عمر 4 إلى 6 سنوات، وتختتم المنافسات التأهيلية بفئة الفحول عمر 7 سنوات وما فوق.

ويتم التحكيم في البطولة من خلال 5 أنظمة أساسية موضوعية معتمدة في التقييم، تشمل الهوية العربية، والرأس والعنق، والجسم، والقوائم، والحركة، وتتأهل الخيول الحائزة على المركزين الأول والثاني في جميع أشواط الفئات العمرية، للمشاركة في بطولات المهرات والأمهار عمر سنة، والمهرات والأمهار عمر 2 و3 سنوات، والأفراس والفحول، لإحراز لقب البطل الذهبي والفضي والبرونزي.

ويشتمل برنامج الموسم 2024 -2025 لعروض جمال الخيل العربية، الذي تنظمه وتشرف عليه جمعية الإمارات للخيول العربية، على 13 بطولة، من بينها 5 بطولات دولية، إضافة إلى مزادات الشارقة وعجمان ومربط دبي للخيل العربية، ويختتم في السادس من أبريل (نيسان) 2025.

مقالات مشابهة

  • أسماء جلال تشارك في فيلم "إن غاب القط" بطولة آسر ياسين
  • آسر ياسين وأسماء جلال يبدأن تصوير فيلم "إن غاب القط" في أول بطولة سينمائية مشتركة
  • سماح أنور تعود للسينما بفيلم "إن غاب القط" لـ آسر ياسين
  • أسماء جلال بدلا من هنا الزاهد.. انطلاق تصوير فيلم إن غاب القط
  • انطلاق منافسات بطولة الإمارات لجمال الخيل العربية
  • أقطع دراعي.. تصريح مثير من سيد عبد الحفيظ عن شعار الزمالك الجديد
  • اتحاد اليد يؤجل انطلاق دوري النخبة للموسم الجديد لكرة اليد .. تعرف على الاسباب
  • فستان أسماء جلال يقترب من النصف مليون (صور)
  • انطلاق أولى حلقات الموسم الجديد لـ برنامج "واحد من الناس" الليلة