حالة كبيرة من الغضب والاستياء تعيشها النجمة ياسمين عبد العزيز بعد نشر صور تجمعها مع زوجها السابق الفنان أحمد العوضي، و تحدث البعض عن تواجد الاثنين معًا في أحد الكافيهات، ما أثار حفيظة الفنانة التي رأت ضرورة الرد على الشائعات حتى توقف انتشارها.

نشر صورة تجمع العوضي وياسمين

بداية الواقعة عندما قام أحد المواقع الإلكترونية المعروفة لدى الجماهير، بنشر صورة تجمع بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وطليقها الفنان أحمد العوضي، حيث كتب الموقع أن الثنائي تقابلا في مقهى واحد موجهًا التساؤل للجمهور عن حدوث هذه المقابلة من باب المصادفة أم أنها وفق موعد مسبق.

تعليق ياسمين عبد العزيز 

من جهتها قامت ياسمين عبد العزيز بالتعليق على الخبر المنتشر على المواقع الإلكترونية، حيث قامت بنشر صورة من الخبر على حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي (انستجرام) وعلقت قائلة: "يجب التأكد من المعلومات والأخبار قبل أن نقوم بنشرها حتى نضمن صحة الخبر ومصداقيته"، واختتمت تعليقها بعلامات التعجب.

انخفاض شديد في درجات الحرارة.. وهذه المناطق الأكثر تأثرًا| تفاصيل حالة الطقس اليوم 60 مليون يورو| مع قرب نهاية عقده.. الكشف عن بديل محمد صلاح المحتمل في ليفربول 8 آلاف جنيه للمتر| تفاصيل أكبر طرح من وزارة الإسكان لشقق كاملة التشطيب موعد شهر رمضان 2025.. والعطلات الرسمية خلاله| باقي كام يوم؟ نفي عودة العلاقة بينهما

تعليق ياسمين عبد العزيز جاء ليثبت أن ادعاء ما قالته أحد المواقع الالكترونية على عكس الحقيقة، وذلك بعد الحملة التي أطلقها بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع خلال الفترة الماضية وتحدثوا فيها عن عودة العلاقة بين ياسمين والعوضي، لتنفي الفنانة المصرية هذه الأقاويل بشكل حاسم.  

طلاق العوضي وياسمين

كان الثنائي (العوضي وياسمين) قد أعلنوا انفصالهما مطلع العام الحالي، من خلال منشور على صفحتهما الشخصية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدين أن الطلاق الرسمي قد تم بين الطرفين وأن مشاعر الاحترام والتقدير هي الباقية بينهما، وذلك بعد فترة من الزواج مليئة بمشاعر الدعم والتقدير بين الثنائي ظهرت من خلال منشوراتهما على صفحاتهم الشخصية على السوشيال ميديا. 

سبب الانفصال

من بين مظاهر التقدير والاحترام هو حرص الثنائي على إخفاء وعدم التلميح عن أسباب الانفصال في جميع وسائل الإعلام، حيث اكتفوا فقط بالمنشور الخاص بالانفصال وانهاء العلاقة بدون توضيح الأسباب.

الأعمال الفنية 

في إطار منفصل، تستعد الفنانة ياسمين عبد العزيز في خوض السباق الرمضاني القادم 2025 بمسلسل (وتقابل حبيب) حيث يشاركها الفنان كريم فهمي ومجموعة كبيرة من نجوم الفن والدراما، ويشارك الفنان أحمد العوضي في بطولة مسلسل (فهد البطل) مع الفنانة لوسي وسارة سلامة. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ياسمين عبد العزيز أحمد العوضى تعليق ياسمين عبد العزيز طلاق العوضي فهد البطل یاسمین عبد العزیز أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

ياسمين عبد العزيز تعود بقوة في رمضان 2025 بمسلسل "وتقابل حبيب"

تستعد النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز للعودة إلى الساحة الدرامية بقوة في رمضان 2025، من خلال مسلسلها الجديد "وتقابل حبيب". بعد غيابها عن موسم رمضان الماضي، تعود ياسمين برفقة النجم كريم فهمي ليقدما ثنائية رومانسية مميزة، مستكملين نجاحاتهما السابقة في الأعمال الدرامية. يشهد المسلسل تعاونًا جديدًا مع السيناريست عمرو محمود ياسين والمخرج محمد الخبيري، ما يزيد من التوقعات الإيجابية لهذا العمل المنتظر.

 تفاصيل مسلسل "وتقابل حبيب"


يحمل المسلسل الجديد اسم "وتقابل حبيب" كعنوان مؤقت، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري، ومن إنتاج شركة سينرجى. تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي رومانسي، ويشارك ياسمين عبد العزيز في البطولة النجم كريم فهمي. يعيد هذا العمل الثنائية الرومانسية التي جمعت بين ياسمين وكريم في مسلسل "ونحب تانى ليه" الذي عُرض في رمضان 2020 وحقق نجاحًا كبيرًا.

 عودة التعاون بين ياسمين عبد العزيز وعمرو محمود ياسين


تشهد دراما رمضان 2025 عودة التعاون بين ياسمين عبد العزيز والسيناريست عمرو محمود ياسين، بعد أن حققا معًا نجاحات سابقة من خلال مسلسلي "ونحب تانى ليه" و"اللي ملوش كبير". عمل الأول عرض في رمضان 2020، وشارك فيه شريف منير، كريم فهمي، وسوسن بدر. أما الثاني فعرض في رمضان 2021، وشارك فيه أحمد العوضى، خالد الصاوى، دينا فؤاد، وخالد سرحان.

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز


قدمت ياسمين عبد العزيز آخر أعمالها الدرامية في رمضان 2023 من خلال مسلسل "ضرب نار"، الذي لاقى استحسان الجمهور والنقاد. العمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجى. شارك في البطولة أحمد العوضى، ماجد المصري، هدى الإتربى، سهير المرشدي، دنيا المصري، وإسراء رخا.

مسلسلات رمضان 2025.. مسلسل الأستاذ بطولة يحيى الفخراني (اعرف الحكاية) مصطفى شعبان ودينا فؤاد في دراما صعيدية جديدة بمسلسل "حكيم باشا" رمضان 2025  عودة ياسمين عبد العزيز إلى السينما والمسرح


إلى جانب عودتها الدرامية، تعتزم ياسمين عبد العزيز العودة إلى السينما بعد غياب 6 سنوات، منذ تقديمها فيلم "الأبلة طمطم" عام 2018. تعاقدت ياسمين على بطولة فيلم جديد مع المنتج أحمد السبكي، ويكتبه خالد جلال. كما تستعد للعودة إلى خشبة المسرح بعد غياب دام 21 سنة، مما يعزز من حضورها الفني في مختلف المجالات.
تعود ياسمين عبد العزيز بقوة إلى المنافسة في موسم دراما رمضان 2025 بمسلسلها الجديد "وتقابل حبيب". إلى جانب نشاطاتها الدرامية، تستعد ياسمين للعودة إلى السينما والمسرح، مما يبرز عزمها على تقديم المزيد من الأعمال الفنية المميزة لجمهورها.

 

مقالات مشابهة

  • ياسمين عبد العزيز تنفي ظهورها مع طليقها أحمد العوضي.. صورة
  • ياسمين عبدالعزيز غاضبة بسبب صورة مع أحمد العوضي.. ما السبب؟
  • ذكرى وفاة أحمد عبد الوارث.. تزوج من سعاد نصر وابنته فنانة مشهورة
  • ياسمين صبري وكريم عبد العزيز في تركيا من أجل الأرض السودا.. خاص
  • نادين نجيم تعلن انفصالها عن خطيبها.. إيه الحكاية
  • ياسمين عبد العزيز تمزج بين الأناقة والجمال بهذه الإطلالة |شاهد
  • ياسمين عبد العزيز تعود بقوة في رمضان 2025 بمسلسل "وتقابل حبيب"
  • ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار بهذه الإطلالة| شاهد
  • أحمد غزي يشارك كريم عبد العزيز في فيلم "الأرض السودا"