عربي21:
2024-10-15@15:20:50 GMT

فتح تحقيق مع مبابي بتهمة الإغتصاب في السويد

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

فتح تحقيق مع مبابي بتهمة الإغتصاب في السويد

ذكرت تقارير سويدية الإثنين بأن الشرطة فتحت تحقيقا يطال قائد المنتخب الفرنسي لكرة القدم كيليان مبابي بتهمة الاغتصاب وذلك بعد زيارة قام بها نجم ريال مدريد الإسباني إلى ستوكهولم.

وأفادت صحيفة “أفتونبلاديت” السويدية بأنه تم إبلاغ الشرطة عن اغتصاب مزعوم من دون تذكر اسم المتهم قبل أن تكشف صحيفة “إكسبرسن” إن مبابي هو المشتبه به.

وهو ما نفاه اللاعب الفرنسي الشهير الذي وصف ما يشاع بأنه “أخبار كاذبة” في حين ذكر مقربون من مبابي بأنه لا علم لهم بشكوى قانونية قدمت ضده.

وكتبت الصحيفة “وفقا للمعلومات التي حصلت عليها إكسبرسن، تحقق الشرطة مع النجم الذي يشتبه على أساس الشك المعقول بأنه ارتكب الاغتصاب والاعتداء الجنسي”.

وتفرق سلطات إنفاذ القانون السويدية بين مستوى الشكوك على أنها إما معقولة أو محتملة، حيث يكون المعقول الدرجة الأدنى من الشكوك.

وتناول كيليان مبابي العشاء في مطعم بوسط المدينة بحسب “أفتونبلاديت” قبل أن يغادر وأصدقاؤه السويد الجمعة. وقالت الصحيفة إن جريمة اغتصاب ارتكبت “في وسط مدينة ستوكهولم”، مستشهدة بشكوى رسمية قدمت للشرطة السبت واطلعت عليها.

أفادت بأن الشكوى قدمت بعدما طلبت الضحية المزعومة الرعاية الطبية لكنها لم تذكر من ورد اسمه في الاتهام. وفي وقت لاحق، ذكرت صحيفة “إكسبرسن” أن مبابي هو المشتبه به.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية مبابي الاغتصاب ريال مدريد فرنسا ريال مدريد اغتصاب كرة القدم مبابي رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

صحيفة أميركيّة: الغزو البريّ الإسرائيليّ للبنان فشل في تحقيق أهدافه

أشارت صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية إلى أنّ "هجوم حزب الله بطائرات من دون طيار على قاعدة عسكرية في إسرائيل سلط الضوء على ضعف تل أبيب في مواجهة الهجمات من مثل هذه الطائرات".     وأضافت "نيويورك تايمز" أنّ "الغارات الجوية والغزو البري الإسرائيلي الذي بدأ قبل أسبوعين فشلا في تحقيق هدفهما المُعلن، وهو منع الهجمات عبر الحدود من قِبل "حزب الله".      

مقالات مشابهة

  • فتح تحقيق مع مبابي بتهمة الاغتصاب في السويد
  • عاجل.. السويد تفتح تحقيقا في قضية مبابي
  • ديشامب يرد بغضب على اتهامات مبابي في السويد
  • صحيفة سويدية تتهم مبابي بقضية اغتصاب واللاعب يرد: أخبار كاذبة
  • كيليان مبابي متهم بالاعتداء الجنسي بأحد فنادق السويد
  • صحيفة أميركيّة: الغزو البريّ الإسرائيليّ للبنان فشل في تحقيق أهدافه
  • كيف علق ديشامب على سهر مبابي في السويد خلال مباراة فرنسا؟
  • ديشان ولاعبا فرنسا يدافعون عن (سهرة) مبابي في السويد
  • الحكم على إمام عاشور بتهمة التعدى على فرد أمن بالشيخ زايد 19 أكتوبر