اجتمع  اليوم الثلاثاء المستشار عدنان فنجري وزير العدل بديوان عام الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة بكبار المحضرين المعنيين بالتفتيش على أعوان القضاة من المحضرين بكافة محاكم الجمهورية ، بحضور مساعدي الوزير المختصين، لمتابعة دقة تنفيذ الإعلانات القضائية والإنذارات وضبط تنفيذ الأحكام والأوامر القضائية والإجراءات التحفظية بصورة سليمة تطابق الواقع.

وزارة العدل في أسبوع| المطالبات القضائية والجرائم الإلكترونية ولجان التوفيق في المنازعات العدل توجه بتقديم خدمات الفحص الطبي بعيادات مكافحة العنف ضد المرأة والطفل

 

جاء ذلك في إطار حرص وزارة العدل علي ضبط آليات العمل بالمحاكم وتحسين الخدمات المقدمة للمتقاضين وصولًا للعدالة الناجزة وشدد الوزير على أهمية ضبط منظومة العمل الإداري بالمحاكم لاتصالها المباشر بالمواطن، والعمل على حوكمة العمل الإداري بما يؤدي الي سد كل ذريعة للفساد الإداري تحقيقًا لدقة وانضباط الإجراءات القضائية.

8a8696ad-93ed-46f5-8f73-73b0bcfee723 18a2c9fa-fa89-4941-a208-b670d32d5d67 b60c873d-0ad8-4bf6-9923-a7f146659bec

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وزير العدل التفتيش على القضاة المستشار عدنان فنجري العاصمة الادارية وزارة العدل

إقرأ أيضاً:

رئيس حزب العدل: الوزير مسؤول سياسيًا عن حادث قطاري المنيا

بعد حادث قطاري المنيا اليوم، قال عبد المنعم إمام، عضو مجلس النواب ورئيس حزب العدل، إن «سكك حديد مصر عنوان للفشل»، مشيرًا إلى أنه تم اتخاذ قروض بقيمة ٤٥٧ مليار جنيه، فضلًا عن تسويات ديون بإجمالي ٩٠ مليار جنيه، وتحقيق ١٠ مليارات جنيه خسائر سنوية.

وأضاف «إمام» أنه رغم إنفاق ما يتجاوز النصف تريليون جنيه، فالنتيجة حوادث متكررة وتراجع غير مسبوق في مستوى الخدمات.

وتابع رئيس حزب العدل: «يكفي أن تدخل أي محطة في مصر لتدرك حجم الفشل. منظومة تذاكر بدائية ومتخلفة، وتضخم حجم السوق السوداء للتذاكر بشكل غير مسبوق، وأجهزة معطلة دون صيانة، حتى إن السلالم الكهربائية في أكبر محطات قطارات مصر لا تعمل ولا يفكر أحد في صيانتها».

وأردف: «السيد الوزير يبلغنا بإحالة المسؤولين عن الحادث للنيابة العامة، هذه هي المسؤولية الجنائية والقانونية، ولكن من حقي كنائب للشعب أن أسأل السيد الوزير سياسيًا عن كم الدعم السياسي والمالي الذي حصلت عليه وزارته من كل مؤسسات وقطاعات الدولة، والذي عاد بمردود على مستوى الخدمات أقل بكثير من المتوقع، وليس حتى المأمول من هذه الموارد».

واستطرد: «أضف إلى ذلك أن لدى السيد كامل الوزير قدرة كبيرة على التعالي على الشعب المصري ووصف استهلاكه بأنه استفزازي، وادعاء أن ما يفعله لا يمكن لأحد آخر أن يفعله. قلتها سابقًا تحت قبة البرلمان، وأقولها مرة أخرى: ليس في استمرارك خير، ولا في رحيلك ندم».

مقالات مشابهة

  • شبانة: غضب أهلاوي لبيع نجم الفريق وكولر يجتمع مع وسام أبو علي| اعرف السبب
  • وزير العدل يجتمع بكبار المحضرين بالتفتيش على أعوان القضاة.. لهذا السبب
  • وزير العدل يجتمع بكبار المحضرين المعنيين بالتفتيش على أعوان القضاة
  • وزير العدل يجتمع بكبار المحضرين المعنيين بالتفتيش على أعوان القضاة.. أعرف السبب
  • وزير قطاع الأعمال العام يجتمع برؤساء شركات الأدوية لاستعراض فرص الاستثمار
  • كامل الوزير يوجه بالتفتيش الدوري على ورش السكة الحديد وصيانة القطارات
  • التهديد بإلغاء رخص سائقي سيارات الأجرة.. هل تجاوز وزير العدل عبد اللطيف وهبي صلاحياته؟
  • رئيس حزب العدل: الوزير مسؤول سياسيًا عن حادث قطاري المنيا
  • وزير العدل يبحث مع نائبة السفيرة الهولندية التدخلات في المجالات القضائية