انطلاقًا من مدينة مراكش النابضة بالحياة، ننضم إلى إيمي باركلي في هذه الحلقة من Golf Travel Tales.

اعلان

نبدأ رحلتنا من موقع جامع الفنا المدرج في قائمة التراث العالمي لليونسكو، وهو عبارة عن ساحة وسوق مليئة بعبق الروائح والأطعمة الشهية والألوان المبهجة للناظرين التي ستمنحك تجربة لا تُنسى.

ثم ننتقل بعد ذلك إلى مباراة في ملعب رويال جولف مراكش، ثاني أقدم ملعب للجولف في المغرب، إذ تم بناؤه عام 1927.

ونجرب مع إيمي ملعب الجولف الصعب والممتع هذا المكون من 18 حفرة، الذي تم تصميمه بشكل فريد ليتناغم مع البيئة الطبيعية المحيطة به حيث تتجول الغزلان من حوله بحرية.

بعيدًا عن المدينة المزدحمة، بين التلال المتدحرجة والحدائق المائية، يقع النادي الملكي جولف فيرمونت بالم، حيث تنتظرنا مباراة الجولف الثانية. وللاسترخاء بعد يوم شاق، تأخذنا إيمي أخيرًا إلى مطعم الفن، المقام أعلى سطح فندق، ويتميز بأجواء فريدة للغاية.

Go to accessibility shortcutsشارك هذا المقال مواضيع إضافية جائزة نوبل للسلام تُمنح لمنظمة نيهون هيدانكيو اليابانية للناجين من القصف الذري سفر الغولف مراكش المغرب اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الحرب على غزة: قصف عنيف على القطاع وغارات على بعلبك في لبنان ونتنياهو يسمع لبايدن ويفعل ما يريد يعرض الآن Next لا ترامب ولا هاريس.. لجنة عربية أمريكية تمتنع عن تأييد أي من المرشحين بسبب "الدعم الأعمى" لإسرائيل يعرض الآن Next مقتل شرطي وإصابة 5 آخرين في عملية إطلاق نار جنوب إسرائيل يعرض الآن Next ظهور قائد فيلق القدس بالحرس الثوري الإيراني إسماعيل قاآني بعد إشاعات عن مقتله في لبنان يعرض الآن Next نتنياهو يخفض "سقف" الضربة على إيران.. فما هي الاعتبارات؟ اعلانالاكثر قراءة مقتل وإصابة العشرات من جنود لواء غولاني باستهداف حزب الله قاعدة عسكرية جنوب حيفا بمسيرات انقضاضية اليابان ترفع السن القانوني لممارسة الجنس من 13 إلى 16 عاما حب وجنس في فيلم" لوف" أي نظام دفاعي أكثر فعالية: هل هو "أس-400" الروسي أم "ثاد" الأمريكي؟ راهبات عاريات وجنس ودماء: مسرحيّة "سانكتا" الألمانية تصيب جمهورها بالمرض اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومإسرائيلإيرانغزةلبنانالصراع الإسرائيلي الفلسطيني دونالد ترامبفرنساالانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024حزب اللهكولومبوسشرطةروسيا Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: إسرائيل غزة لبنان الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حزب الله دونالد ترامب إسرائيل غزة لبنان الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حزب الله دونالد ترامب سفر الغولف مراكش المغرب إسرائيل إيران غزة لبنان الصراع الإسرائيلي الفلسطيني دونالد ترامب فرنسا الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 حزب الله كولومبوس شرطة روسيا السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

"جولف السعودية" تعلن تفاصيل الجولة الختامية "أرامكو للفرق"

 

 

الرياض- الرؤية

أعلنت جولف السعودية عن بدء العد التنازلي لتنظيم خاتمة جولات موسم 2024 من سلسلة بطولة أرامكو للفرق المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة، حيث ستتواجد أبرز اللاعبات في نادي الرياض للجولف خلال الفترة من 31 أكتوبر إلى 2 نوفمبر.

وتستعد البطلتان السابقتان أليسون لي وباتي تافاتاناكيت لمواجهة جديدة في هذه النسخة المثيرة من البطولة. الأمريكية أليسون لي، التي تُعد بطلة فردية مدافعة عن لقبها، تعود إلى الرياض بعد فوزها التاريخي في البطولة العام الماضي، حيث سجلت 65 ضربة في الجولة النهائية، محطمةً الرقم القياسي لجولات 54 على الجولة الأوروبية للسيدات.

وعبرت لي عن حماسها للعودة قائلة: "الفوز في الرياض العام الماضي كان من أبرز لحظات مسيرتي، وأتطلع إلى العودة بنفس الطاقة والتركيز هذا العام."

من جانبها، تعود التايلاندية باتي تافاتاناكيت، المصنفة رقم 16 عالمياً، إلى الرياض بعد فوزها ببطولة السعودية الدولية للسيدات المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة على نفس الملعب في وقت سابق من هذا العام. وأعربت تافاتاناكيت عن حماسها للعودة قائلة: "رفع الكأس في الرياض كان دافعاً كبيراً لي وأشعر بشغف كبير لتكرار النجاح."

وتُنظم جولف السعودية سلسلة بطولة أرامكو للفرق المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة والتي تعد واحدة من أبرز الأحداث في عالم الجولف، حيث تُضيف جائزة مالية سنوية بقيمة 5 ملايين دولار أمريكي إلى الجولة الأوروبية للسيدات، وتجمع فرقاً مكونة من ثلاث لاعبات محترفات بالاضافة لأحد الهواة.

وقد توجت محطات السلسلة في تامبا، كوريا الجنوبية، لندن، وشينزين بفائزين دوليين مثل ليونا ماغواير من إيرلندا، هيو جو كيم من كوريا، وألكسندرا فوستيرلينغ من ألمانيا، قبل أن تصل البطولة إلى العاصمة السعودية.

 ويأتي هذا الحدث انعكاسًا لالتزام جولف السعودية وسلسلة بطولة أرامكو للفرق المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة بجلب الجولف العالمي إلى المملكة، مع السعي لإلهام المزيد من السعوديين للانخراط في هذه الرياضة، وتعزيز المشاركة من خلال المبادرات المستمرة لدعم الجولف.

وتتوفر التذاكر والتي تمنح اصحابها فرصة مشاهدة المنافسة بين أفضل لاعبات الجولف في العالم في الرياض؛ حيث تختتم سلسلة فرق أرامكو المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة موسم 2024.

مقالات مشابهة

  • فعاليات تطالب بصيانة طريق مراكش تحناوت
  • عاجل. مقتل إسرائيلي وإصابة 4 آخرين في عملية إطلاق نار قرب أسدود
  • منتخب الجولف يشارك في كأس نومورا
  • قتيل وعدد من الجرحى في حادث قطار بصعيد مصر
  • جامع جليل الخياط وسط أربيل.. بُني بـ10 أعوام ويحمل مزيجاً من الهندسة العثمانية والعباسية (صور)
  • "جولف السعودية" تعلن تفاصيل الجولة الختامية "أرامكو للفرق"
  • مصر وحوادث السكك الحديدية.. قاطرة تصطدم بقطار للمسافرين في صعيد مصر والحصيلة 20 جريحا
  • دعاء شامل جامع لكل هم وغم .. اغتنمه بين الظهر والعصر بـ 11 كلمة
  • “الرياض” تستضيف الجولة الختامية من جولف السعودية