المنتخب العراقي يتلقى خسارته الأولى في التصفيات الاسيوية على يد كوريا الجنوبية.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي العراق كوريا الجنوبية

إقرأ أيضاً:

السوداني يوجه بتقليص الدوام الرسمي لدعم المنتخب الوطني أمام كوريا الجنوبية

أكتوبر 15, 2024آخر تحديث: أكتوبر 15, 2024

المستقلة/- في لفتة تعكس اهتمام الحكومة العراقية بالرياضة وتحفيز الجماهير على دعم المنتخب الوطني، أصدر رئيس الوزراء محمد شياع السوداني توجيهاً بتقليص الدوام الرسمي في جميع المؤسسات الحكومية اليوم الثلاثاء 15 تشرين الأول. جاء هذا القرار بهدف إتاحة الفرصة للموظفين لمؤازرة منتخب العراق في مباراته المهمة أمام منتخب كوريا الجنوبية ضمن تصفيات بطولة كأس العالم لكرة القدم.

أعلنت الصحيفة الرسمية، ونقلت المستقلة، أن السوداني أصدر تعليماته بانتهاء الدوام الرسمي في تمام الساعة الواحدة ظهرًا في جميع الوزارات، والجهات غير المرتبطة بوزارة، والمحافظات، والمؤسسات الحكومية الأخرى. ويأتي هذا القرار في سياق دعم المنتخب الوطني، الذي يخوض مباراة حاسمة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

مؤازرة جماهيرية في وقت حاسم

تحظى هذه المباراة بأهمية كبيرة، إذ تمثل فرصة للعراق لتعزيز فرصه في التأهل إلى كأس العالم، وهي البطولة التي تسعى الجماهير العراقية إلى رؤية منتخبها يشارك فيها بعد غياب طويل. ويأتي هذا القرار الحكومي بهدف تحفيز الموظفين والجماهير على دعم المنتخب الوطني، ما يعكس اهتمام الحكومة بتوحيد الجهود الوطنية خلف الرياضة والمنتخبات الوطنية.

اهتمام حكومي بالرياضة ورسالة للمجتمع

يُظهر هذا القرار جانباً من السياسة الداعمة للشباب والرياضة التي تنتهجها حكومة السوداني، حيث تسعى إلى تعزيز الروح الوطنية من خلال دعم الأنشطة الرياضية. كما أن تقليص الدوام يعكس اهتمام الحكومة بتوفير بيئة ملائمة للجماهير لمتابعة وتشجيع المنتخب الوطني في أهم استحقاقاته الدولية.

مقالات مشابهة

  • كوريا الجنوبية تتصدر المجموعة الثانية بفوز مثير على العراق
  • كوريا الجنوبية تفوز على العراق 3-2 في تصفيات كأس العالم
  • مشاهدة لعبة العراق ضد كوريا الجنوبية بث مباشر الآن.. لايف iraq vs korea republic في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026
  • رابط بث مباشر مشاهدة لعبة العراق ضد كوريا الجنوبية اليوم
  • 400 تذكرة للجماهير العراقية في مباراة كوريا الجنوبية اليوم
  • السوداني يوجه بتقليص الدوام الرسمي لدعم المنتخب الوطني أمام كوريا الجنوبية
  • العراق يستعد بقوة لمواجهة كوريا الجنوبية في التصفيات الآسيوية
  • وفد المنتخب العراقي يستمتع بالمطبخ المغربي في كوريا
  • المنتخب الوطني العراقي يستعد لمواجهة كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم