■ وصول الفريق الكروي إلى دوري عمانتل لأول مرة فـي تاريخه إنجاز غير مسبوق لمسيرة النادي

عبري ـ من سعيد بن علي الغافري:
قال سلطان بن راشد بن سعيد الكلباني نائب رئيس مجلس ادارة نادي عبري الرياضي بان النادي في الفترة الحالية يعيش عصره الذهبي من خلال النتائج الجيدة التي حققها في مختلف المشاركات والفعاليات وهذه افضل فترة في تاريخه في جميع الجوانب ولاسيما على مستوى كرة القدم والذي صعد الى دوري المحترفين للفريق الاول بالنادي نتيجة تخطيط واستراتيجية ادارية وفنية وجهد متواصل من قبل ادارة النادي الحالية، ووصول النادي الى دوري عمانتل لاول مرة في تاريخه وهذا بحد ذاته يعد انجازا غير مسبوق لمسيرة نادي عبري خلال 52 عاما.


مضيفا بان الفريق الاول بالنادي وصل الى دور الاربعة في كأس جلالة السلطان قبل اربعة مواسم ودور الثمانية موسم قبل الماضي وهذا دليل على وجود عمل منظم وتخطيط سليم من قبل مجلس الادارة، كما تم تتويج الجماهير بجائزة المدرج الذهبي في الدوري والكأس وهذا يدل على ان هناك جماهير عاشقة لهذا الكيان
كما انه تجري الاستعدادات للموسم الجديد في دوري عمانتل، حيث قامت اللجنة الرياضية بالتجديد للجهاز الفني والاداري لهدف ضمان الاستقرار الفني والاداري، كما تم التجديد لجميع لاعبي الولاية وبعض اللاعبين من خارج الولاية و عمل انتدابات جديدة بلاعبين اجانب ومحليين وذلك لتطعيم الفريق بلاعبين لديهم خبرات سابقة في دوري عمانتل وذلك من اجل ماخطط له مجلس الادارة حول بقاء النادي في دوري المحترفين لعدة مواسم قادمة و التفكير بالمنافسة للحصول على بطولة دوري عمانتل .
مشيرا بان النادي النادي من خلال مشاركته في المراحل السنية حقق فريق الناشئين نتائج ايجابية وهذه امتداد للانجازات السابقة في المراحل السنية في المواسم الماضية ونتطلع ان يكون هؤلاء اللاعبون رافدا للفريق الاول وايضا للمنتخبات في سلطنة عمان
وحول مشاركة النادي في الانشطة الاخرى اشار نائب رئيس نادي عبري بان النادي له مشاركات في بطولة اليد رجالي ونسائي وكرة القدم النسائية والشطرنج وتنس الطاولة والدراجات الهوائية وألعاب القوى وهذه المشاركات يحقق النادي بها انجازات ومراكز متقدمة على المستوى المحلي والاقليمي، وهذا التنوع في المشاركات يأتي من خلال حرص ادارة النادي لاستيعاب عدد أكبر من الشباب لممارسة هواياتهم .
ويأتي فوز نادي عبري بالمركز الثالث الى المركز الخامس خلال خمس سنوات متتالية في كأس جلالة السلطان المعظم للشباب تجسيدا للنتائج التي يحققها النادي في مختلف المسابقات .
وعلى المستوى الاعلامي تم تشكيل لجنة إعلامية بالنادي والتي تسلمت العمل في المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي لنشر جميع اخبار النادي والفرق الاهلية وتغطية كافة الفعاليات الرياضية والثقافية والاجتماعية، وحققت هذه الخطوة ثمارا ايجابية من خلال عدد متابعي حسابات النادي في مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للنادي بشكل كبير . واضاف بقوله: على مستوى الانشطة الثقافية والإجتماعية والفنية للنادي تقوم إدارة النادي بتنفيذ خطة الوزارة للأنشطة الثقافية من خلال المشاركة في جميع البرامج وتنفيذ جميع البرامج منها
برنامج ابداعات ثقافية الذي يتم تنفيذه خلال الفترة من شهر سبتمبر وحتى شهر فبراير، وتتكون المسابقة من ثلاث مراحل المرحلة الأولى على مستوى النادي والمرحلة الثانية على مستوى محافظتي الظاهرة والبريمي والمرحلة الثالثة على مستوى سلطنة عمان حيث تشتمل هذه المسابقة 9 مسابقات تقام على فترات مختلفة ومنها مسابقة الرسم والتصوير بالهاتف والمسرح وعمانيات والشعر الفصيح والأفلام القصيرة والقصة القصيرة والابتكار التقني وتطبيقات الهواتف الذكية. وقد بلغ عدد المشاركين في العام الماضي 226 مشاركا في عدد من المسابقات والفعاليات المنفذة خلال هذه المسابقة. استثمارات النادي وفيما يتعلق باستثمارات النادي قال الكلباني بالنسبة للمجال الاستثماري حقق النادي تطورا كبيرا في هذه الخطوة والله الحمد حيث انتهى المستثمر في بناية غلا من استكمال المشروع ويأتي ذلك من خلال تجسيد تلك الجهود.
ومن المتوقع ان يحقق النادي في الاعوام القدمة عائدا ماديا وفيرا، كما ان لجنة الاستثمار بالنادي تقوم بجهود كبيرة لتطوير الاستثمار وايجاد مصدر دخل ثابت للنادي . ونحب ان نتوجه بشكرنا الى سعادة نجيب الرواس محافظ الظاهرة وسعادة والي عبري على مساندتهم ووقفتهم الكبيرة مع النادي في تطوير مجالات الاستثمار، كما نشكر جميع الداعمين ومحبي النادي وفرقه الرياضية.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: دوری عمانتل النادی فی على مستوى من خلال

إقرأ أيضاً:

مختص: الفرق السعودية أثبتت وجودها في منافسات الألعاب الإلكترونية

قال المختص في الألعاب الإلكترونية رائد الحمود إن الفرق السعودية أثبتت وجودها في منافسات الألعاب الإلكترونية، و كأس العالم للرياضات الإلكترونية فرصة عظيمة للمهتمين ليظهروا مواهبهم.

وأضاف الحمود خلال حديثه مع الإخبارية: " خلال ال3 سنوات الماضية برز اسم الفرق السعودية من خلال ألعاب كبيرة منها فيفا فقد كان بطل العالم في الفيفا سعودي".

وتابع: "و كأس العالم للرياضات الإلكترونية فرصة عظيمة للمهتمين ليظهروا مواهبهم".

فيديو | المختص في الألعاب الإلكترونية رائد الحمود: الفرق السعودية أثبتت وجودها في منافسات الألعاب الإلكترونية.. و #كأس_العالم_للرياضات_الإلكترونية فرصة عظيمة للمهتمين ليظهروا مواهبهم#عين_الخامسة | #الإخبارية_رياضة pic.twitter.com/Eekd0fqNay

— الإخبارية - رياضة (@sport_ekh) July 4, 2024

مقالات مشابهة

  • بدر الميمني مساعدًا لمدرب الخور القطري
  • نادي جامعة حلوان يطلق أكاديمية للكونغ فو والكيك بوكسينج
  • أمير قطر: الوضع في غزة مأساوي ونسعى لوقف الحرب
  • مختص: الفرق السعودية أثبتت وجودها في منافسات الألعاب الإلكترونية
  • محمد بن مكتوم يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • عاجل - تشكيل النادي الأهلي الرسمي لمواجهة الداخلية دوري نايل
  • محمد بن مكتوم يترأس اجتماع مجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • عروض انتقال مدهشة من دوري روشن وأضنة لـ تياغو سيلفا
  • محمد جحفلي لسلمان الفرج: شكراً على كل شيء
  • رئيس «زراعة الشيوخ» يطالب بمراجعة قوانين الاستثمار في مصر