كشفت مؤسسة الإسكان التنموي الأهلية “سكن”، ممثلةً في منصة “جود الإسكان”، عن توفيرها حلولاً سكنية في منطقة الحدود الشمالية لـ 1193 أسرة مستحقة من الأسر الأشد حاجة، منها 329 أسرة خلال العام الحالي، وذلك التزامًا من المؤسسة بتعزيز مفهوم الإسكان التنموي، وتوفير الحلول السكنية للأسر الأشد احتياجًا في المجتمع.


وأوضح الأمين العام لمؤسسة الإسكان التنموي الأهلية “سكن”، الأستاذ عبدالعزيز بن صالح الكريديس، أن الإنجازات المحققة جاءت بفضل دعم القيادة الرشيدة – أيدها الله – لقطاع الإسكان، خاصة فيما يتعلق بقضية الإسكان التنموي، وتوفير الدعم لمنصة “جود الإسكان”، مشيرًا إلى أن “سكن” تواصل جهودها لتحقيق أهداف القيادة في توفير الحلول السكنية الملائمة لمستفيدي المؤسسة، بما يسهم في تعزيز الاستقرار السكني وتحقيق رؤية المملكة 2030.
وتعد مؤسسة الإسكان التنموي الأهلية “سكن” مؤسسة أهلية، يرأس مجلس أمنائها معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، وتسعى إلى تحفيز العطاء والمشاركة المجتمعية من خلال مبادرات مبتكرة، من بينها مبادرة “جود الإسكان”، ومبادرة “حل للابتكار الإسكاني”. وتعمل “سكن” على ريادة وتمكين قطاع الإسكان غير الربحي لتوفير حلول مستدامة.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية الإسکان التنموی

إقرأ أيضاً:

ياحي: “بناء منتخب قوي يتطلب العديد من الأمور”

تحدث الدولي الجزائري الأسبق، حسين ياحي، عن قدرة الجزائر على بناء منتخب قوي، مشددا في ذلك على ضرورة توفر العديد من الأمور.

قال ياحي، في هذا الخصوص، لموقع “العربي الجديد”: “لكي تبني منتخباً قوياً سيكون من الواجب توفر العديد من الأمور”.

كما أضاف النجم الأسبق لشباب بلوزداد: “ليس فقط على المستوى الفني، بل التجربة كذلك والخبرة التي تسمح بالاستفادة من هؤلاء الشباب الذين تضمهم تشكيلة المنتخب الجزائري حالياً”.

وتابع حسين ياحي: “أتوقع أن ذلك سيكون ممكناً مع توالي المعسكرات، وكذلك توفر لاعبين يملكون الخبرة، مثل رياض محرز، بونجاح، ماندي وبن سبعيني”.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل قائد قوة رفحاء السابق والمعيَّن حديثًا
  • وسائل إعلام العدو الإسرائيلي تتحدث عن إصابة 23 جندياً “إسرائيلياً” خلال الـ 24 ساعة الماضية، 22 منهم عند الحدود الشمالية مع لبنان
  • الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يدشّن مشروع “غابات الحدود الشمالية” بمناسبة يوم البيئة العربي
  • الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يدشّن مشروع “غابات الحدود الشمالية”
  • الأمير فيصل بن مشعل يسلّم 840 وحدة سكنية لمستفيدي برنامج الإسكان التنموي بمنطقة القصيم
  • أمير القصيم يسلّم 840 وحدة سكنية لمستفيدي برنامج الإسكان التنموي بالمنطقة
  • ياحي: “بناء منتخب قوي يتطلب العديد من الأمور”
  • وسائل اعلام: صفارات الإنذار تدوي في منطقة ميرون بالجليل الأعلى وعشرات المواقع الإسرائيلية على الحدود الشمالية مع لبنان
  • “الكهوف والمغارات” تحتضن التاريخ وأسرار البشرية ووجهة سياحية لمحبي المغامرات