أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز رسميًا عن طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة ليفربول ضد تشيلسي، ضمن الجولة الثامنة من منافسات البريميرليج لموسم 2024-2025.

عرض مفاجئ لـ صلاح من إنتر ميلان مستقبل محمد صلاح مع ليفربول تحت مجهر الشكوك إبراهيم عادل بديل محمد صلاح أمام موريتانيا وغياب الأناكوندا ودونجا

حيث تم تعيين الحكم جون بروكس لإدارة المباراة، بينما سيكون مايكل أوليفر حكمًا لتقنية الفيديو (VAR).

تستعد كتيبة ليفربول، التي يضم صفوفها النجم محمد صلاح، لمواجهة تشيلسي يوم الأحد 20 أكتوبر في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مصر، على ملعب أنفيلد.

تُعد هذه المباراة قمة الجولة، حيث يتصدر ليفربول جدول الدوري برصيد 18 نقطة من 7 مباريات، محققًا 6 انتصارات وهزيمة واحدة. في المقابل، يحتل تشيلسي المركز الرابع برصيد 14 نقطة، متساويًا مع أستون فيلا، حيث حقق البلوز 4 انتصارات وتعادلوا في مباراتين وتلقوا هزيمة واحدة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليفربول صلاح محمد صلاح تشيلسي ليفربول ضد تشيلسي مباراة

إقرأ أيضاً:

60 مليون يورو| مع قرب نهاية عقده.. الكشف عن بديل محمد صلاح المحتمل في ليفربول

مع قرب انتهاء عقد اللاعب الدولي محمد صلاح مع النادي الإنجليزي ليفربول في نهاية الموسم الحالي وتحديدًا في يونيو 2025، أصدرت العديد من الصحف الإنجليزية تقاريرها عن رغبة النادي الإنجليزي في البحث عن بديل لخلافة مو صلاح ويكون إضافة قوية لتدعيم صفوف الريدز في الموسم المقبل.

اهتمام ليفربول بعمر مرموش

ذكرت العديد من الصحف الإنجليزية اهتمام نادي ليفربول باللاعب المصري عمر مرموش مهاجم نادي انتراخت فرانكفورت الألماني، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه عمر مرموش مع النادي الألماني حيث استطاع أن مرموش 17 هدف ويصنع 7 أهداف هذا الموسم. 

60 مليون يورو عرض عمر مرموش

أشار موقع “Fichajes” إلى أن نادي ليفربول قد رصد مبلغ وقدره 60 مليون يورو لتقديم عرض لنادي فرانكفورت الألماني لضم المهاجم عمر مرموش، خاصة بعد الأداء المتميز الذي ظهر عليه واهتمام نادي ليفربول البالغ بضم اللاعب، فاللاعب صاحب الـ25 عام لديه قدرات فنية وبدنية عالية تؤهله للعب في صفوف الريدز، ويتبقى أن يوافق النادي الألماني على العرض المقدم حتى ينتقل عمر مرموش إلى اللعب في الدوري الإنجليزي.

بعد غياب صلاح ودونجا| قائمة لاعبي المنتخب المصري أمام موريتانيا.. وهذا هو الكابتن الطماطم رايحة على فين؟.. قائمة أسعار الخضراوات اليوم وحقيقة الزيادة الجديدة علامات استفهام.. أول رد فعل من إمام عاشور على قرار استبعاده من مبارتي المنتخب حقيقة استقطاع 2%| اعرف قيمة معاشك لشهر نوفمبر 2024 والفئات المستثناة محمد صلاح يقترب من الرحيل عن ليفربول

قال كيث وينيس، الرئيس التنفيذي السابق لنادي إيفرتون، إن اللاعب الدولي محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي قد يقترب من الرحيل عن صفوف الريدز بنهاية هذا الموسم بعد انتهاء عقده مع النادي الإنجليزي، وذلك بسبب تقدمه في العمر.

أشار كيث وينيس إلى أن النادي الإنجليزي يهتم بمعدل الأعمار في الفريق واللاعب المصري محمد صلاح يبلغ من العمر 32 عام، لذلك سيستبدل ليفربول اللاعب محمد صلاح بلاعب آخر أصغر سنًا يكون قادرًا على قيادة ليفربول إلى الأمام وخلافة اللاعب الكبير محمد صلاح الذي قدم الكثير إلى النادي الإنجليزي.

أكد الرئيس التنفيذ السابق لنادي ايفرتون على أن الأسماء لا تدوم للأبد وهناك سوق للاعبين ولكنه يتقلص يومًا بعد يوم مع تقدمهم في العمر، فالنادي يريد مستوى معين وأعمار محددة.

باريس سان جيرمان وأهلي جدة يرغبان في ضم محمد صلاح

كان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد أبدى رغبته في ضم اللاعب المصري محمد صلاح إلى صفوف النادي في الموسم المقبل حيث ذكرت العديد من الصحف الفرنسية عن نية النادي في تقديم عرض مغري لمحمد صلاح لضمه الموسم المقبل ولمدة 3 سنوات، وفي ذات السياق يرغب نادي أهلي جدة السعودي في تدعيم صفوفه باللاعب الدولي محمد صلاح حيث فتحوا خط مفاوضات مع وكلاء اللاعب ويطمحوا في ضمه لمدة ثلاث سنوات.

مقالات مشابهة

  • مستقبل محمد صلاح مع ليفربول تحت مجهر الشكوك
  • 60 مليون يورو| مع قرب نهاية عقده.. الكشف عن بديل محمد صلاح المحتمل في ليفربول
  • قبل قمة تشيلسي.. ليفربول يستقبل استبعاد صلاح بالأفراح
  • إستبعاد محمد صلاح يسعد مدرب ليفربول قبل مواجهة تشيلسي
  • محمد صلاح يتصدر تشكيل القرن في البريميرليج
  • أسطورة ليفربول يكشف عن الوجهة الأنسب لـ محمد صلاح خلال الفترة القادمة
  • غدا السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول
  • موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع
  • 60 مليون دولار.. عمر مرموش على أعتاب ليفربول ومزاملة محمد صلاح