تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

افتتح البنك الأهلي المصري أحدث فروعه الجديدة " فرع وصال " والكائن بالكيلو 30 بطريق مصر السويس وكذا فرع East Hub  داخل " مدينتي"  بالقاهرة الجديدة.

حضر الافتتاح محمد الاتربي الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي المصري وسهى التركي ويحيي أبو الفتوح نائبا الرئيس التنفيذي وكريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري وفرق العمل المختلفة بالبنك.

و صرح محمد الاتربي أن تواجد البنك الأهلي المصري بتلك الفروع الجديدة يأتي استمرارا لدوره في التوسع في تقديم خدماته دعما للشمول المالي، خاصة في ضوء تواجدها في قلب التوسعات العمرانية الجديدة والحيوية، حيث ستخدم الفروع الجديدة ساكني ورواد تلك المناطق والتي بدأت تشهد كثافة سكانية كبيرة، وهوما يأتي تماشيا مع توجهات الدولة في التوسع في خدمة المدن الجديدة والجهات الحكومية والخدمية المتواجدة في تلك المناطق الواعدة، لتصبح مركزا استراتيجيا متكاملا للمال والأعمال، والمساهمة في توفير مناخ ملائم لجذب الاستثمارات المختلفة في عدة قطاعات دعما لخطط التنمية والتي تستلزم تواجد فروعا للبنوك لتوفير الخدمات المصرفية المتكاملة.

وأضافت سهى التركي أن البنك الأهلي المصري يسعى دائما إلى تطبيق استراتيجيته للانتشار الجغرافي والتي تتم وفقا ودراسة احتياجات العملاء، وأماكن تركزهم خاصة في ظل التوسعات العمرانية الحالية، مشيرة إلى سعي البنك الأهلي المصري الدائم للوصول بخدماته المصرفية المتنوعة إلى مختلف فئات العملاء الحاليين أو المرتقبين من أجل توسيع قاعدة المستفيدين من المنظومة المصرفية، مؤكدة حرص البنك على تزويد فروعه بأفضل الكوادر البشرية المدربة على تقديم أفضل الخدمات المصرفية للعملاء وبأعلى معدلات الجودة. 

وأشار يحيى أبو الفتوح إلى أن الخدمات المقدمة من خلال فرعي وصال و East Hub تتضمن قسم خاص لخدمة عملاء البلاتينوم، إضافة إلى تواجد مركز ائتماني للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بفرع وصال، عدد من ماكينات الصراف الآلي، مع توفير كافة التيسيرات لخدمة العملاء من ذوي الهمم من خلال تداخلات انشائية تتيح لهم الحصول على خدماتهم المصرفية بسهولة من خلال منحدرات لتسهيل الحركة ومصاعد للانتقال بين أدوار الفرع وكذا ماكينات صارف آلي وشبابيك لخدمة العملاء مخصصة لهم، مؤكدا على إن البنك الأهلي المصري حريص على اتباع التصميمات الفنية والهندسية في انشاء مباني الفروع التي تلاءم الهوية المؤسسية المميزة والمطورة للبنك بأعلى مستويات التأثيث ومزودة بكافة الأساليب التكنولوجية المتطورة التي تضمن أفضل تجربة للعميل طوال تواجده داخل مقر البنك وتقديم مستوى متميز من الخدمة وإتاحة كافة المنتجات والخدمات البنكية، لتأتي تلك الفروع استكمالا لشبكة فروع البنك الأهلي المصري والتي تجاوزت 670فرع ووحدة مصرفية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البنك الاهلى المصرى مدينتي محمد الاتربي البنک الأهلی المصری

إقرأ أيضاً:

بالأسود.. زوجة نجم الأهلي تمزج بين الأنوثة والجمال في أحدث إطلالة

تحرص هدير مندور، زوجة عمرو السولية، نجم الأهلي، على مشاركة متابعيها أحدث إطلالاتها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت هدير، في الصور بإطلالة رقيقة ترتدي فستان جذاب اسود اللون ، واعتمدت على مكياج ناعم أبرز جمال ملامحها وأناقتها.

وفي سياق مختلف، يواصل فريق الأهلي بقيادة كولر استعداداته  لمواجهة سيراميكا كليوباترا فى الثامنة مساء الأحد 20 أكتوبر على استاد محمد بن زايد فى الإمارات بنصف نهائي بطولة كأس السوبر المحلى.

وتشارك أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري بعد تحقيقها ألقاب الدوري والكأس والرابطة على الترتيب، أما الزمالك، حصل على البطاقة الذهبية.

موعد مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

وفي النسخة المرتقبة، يلتقي يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر على استاد محمد بن زايد فريقا الأهلي وسيراميكا كليوباترا الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة للمباراة

من المنتظر أن يتم نقل بطولة السوبر المصري على قنوات، أبوظبي الرياضية، و أون تايم سبورت بشكل حصري. 

IMG_٢٠٢٤١٠١٢_٢١٠٨٢٣ IMG_٢٠٢٤١٠١٢_٢١٠٨٣٧ IMG_٢٠٢٤١٠١٢_٢١٠٨٥٢

مقالات مشابهة

  • هل يرفع البنك المركزي المصري الفائدة؟..  اقتصادي يجيب
  • موعد ‎اجتماع البنك المركزي المصري المقبل
  • اختلاس بـملايين الجنيهات.. محاكمة مسؤول مصري في البنك العربي
  • نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون الصناعة يفتتح المعرض الصناعي “فابكس السعودية 2024”
  • أنغام تتألق في حفلات المتحف المصري الكبير.. صور
  • البنك الأهلي ينظم فعالية توعوية بـ"سرطان الثدي"
  • مؤسسة امان تك تدشن دورة عمليات خدمة العملاء المصرفية لـ 40 خريجاً وخريجة من الجامعات
  • بالأسود.. زوجة نجم الأهلي تمزج بين الأنوثة والجمال في أحدث إطلالة
  • الرئيس السيسي يفتتح محطة بشتيل الجديدة.. نقلة نوعية في خدمات النقل بقطارات صعيد مصر