بوابة الوفد:
2024-10-15@15:26:06 GMT

هلا السعيد تخضع لجلسة تصوير أمام الأهرامات

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

خضعت الفنانة  هلا السعيد  لجلسة تصوير أمام الأهرامات بمنطقة الجيزة وشاركت متابعيها بعض صورها عبر الإنستجرام.

 

 

وبدت هلا السعيد بإطلالة جرئية، حيث ارتدت فستانًا مجسمًا طويلًا، عكس منحنيات قوامها بشكل مثير، صمم من قماش ناعم باللون الأبيض ونقشة التايجر مما عرضها لكثير من الانتقادات للاذعة من قبل رواد السوشيال ميديا.

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة فوق كتفيها بشكل عفوي ووضعت لمسات ناعمة من المكياج مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

 

وعلقت الصور، قائلة: " خدت واحده صاحبتي أمريكيه عشان تزور الاهرامات وهي أول مره تيجي مصر أنبهارها وسعادتها كل ما أبص علي وشها مش طبيعي لحد".

وتابعت:" في الآخر اليوم قالتلي ده أسعد يوم في حياتي وانا صغيره كانوا بيسألوني ايه البلد اللي نفسك تروحيها كنت بقول مصر وانا هنا حاسه إني بحلم أو في الجنه، كلامها خلاني أسرح وأتأكد إن بجد أحنا في نعمه مش حاسين بيها وبجد مصر أم الدنيا".

 

من هي هلا السعيد؟

هلا السعيد من مواليد 1987م ، ممثلة وإعلامية مصرية بدأت حياتها الإعلامية من خلال قناة روتانا مصرية والتي قدمت فيها العديد من البرامج، ثم دخلت مجال التمثيل في 2014 حيث قدمت دور عطيات في مسلسل سرايا عابدين.

تخرجت من كلية العلوم السياسية، وعقب تخرجها قررت أن تدرُس الإعلام. عملت لأول مرة كمذيعة ببرنامج عز الشباب في قناة روتانا مصرية عام 2011، ثم شاركت في العديد من البرامج الأخرى منها: برنامج أحسن ناس على قناة إم بي سي مصر، برنامج الناس الحلوة على قناة القاهرة والناس وبرنامج شباب البلد على قناة صدى البلد، إلا أن شغفها الأول كان التمثيل، ثم قررت ترك المجال الإعلامي لتتفرغ للمجال الفني كممثلة، وبالفعل اجتازت اختبارات القبول في المعهد العالي للفنون قسم التمثيل والإخراج عام 2015.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هلا السعيد أمام الأهرامات الأهرامات الإنستجرام إعلامية الإعلام قناة روتانا مصرية السوشيال ميديا هلا السعید

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة متهمي "خلية المنيا" لجلسة 11 نوفمبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت محكمة الجنايات المنعقدة بمجمع محاكم بدر، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، تأجيل محاكمة متهمة لاتهامها مع آخرين سبق الحكم عليهم بخلية المنيا الإرهابية لجلسه 11 نوفمبر.

ووجهت النيابة للمتهمين تهم تولي قيادة جماعة إرهابية لتعطيل أحكام الدستور والقانون ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والتعدي على الحرية الشخصية للمواطنين والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • الفريق أول السعيد شنقريحة يحل بنواكشط
  • أخبار التوك شو|مفاجأة في طقس الأيام المقبلة.. وآخر مستجدات أسعار الذهب والدولار
  • هلا السعيد تزور الأهرامات مع صديقتها الأمريكية
  • من يعوض محمد صلاح أمام موريتانيا؟.. الثنائي جاهز
  • أخبار التوك شو: صاعقة تهز جيش الاحتلال.. الأرصاد تعلن مفاجأة بشأن طقس هذا الأسبوع
  • لافتات سبتمبرية (27) وجوه مصرية لا تنسى
  • مبعوث إسرائيل بالأمم المتحدة: تفاصيل واقعة جنود اليونيفيل تخضع للتحقيق
  • تأجيل محاكمة متهمي "خلية المنيا" لجلسة 11 نوفمبر
  • البكيري: المنتخب أصبح ضعيفًا بشكل تصاعدي ودلائل ذلك تراجعنا في التصنيف.. فيديو