موقع 24:
2024-10-15@15:24:37 GMT

مشاجرة على المرحاض تتسبب في إيقاف طيار عن العمل

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

مشاجرة على المرحاض تتسبب في إيقاف طيار عن العمل

أوقفت شركة الطيران الوطنية السريلانكية طياراً عن العمل بعد أن أقفل الباب على مساعدته في المرحاض خلال رحلة من سيدني إلى كولومبو، وفقاً لما أعلنته السلطات. 

وقع الحادث على متن رحلة الخطوط الجوية السريلانكية التي استغرقت 10 ساعات من سيدني إلى كولومبو أمس الإثنين، حيث قررت مساعد الطيار أخذ استراحة لاستخدام المرحاض، وفقاً للتقارير.


وأوضح مصدر في شركة الطيران، أن الطيار تَشاجر مع مساعدته بسبب دخولها إلى المرحاض دون أن تؤمّن بديلًا عنها في غرفة القيادة، تماشياً مع الإجراءات المتبعة، مما أدى إلى مواجهة متوترة بين الاثنين في منتصف الرحلة.

#SriLankanAirlines has confirmed that it opened an investigation after a serious incident occurred on flight #UL607 from #Sydney to #Colombo on September 21. ⬇️

???? ©Airbus/Pascal Pigeyre#SriLanka #SriLankan #aviation #AvGeek #avgeeks #flights #Travel #traveler pic.twitter.com/CxJ9idLZXO

— FlightMode (@FlightModeblog) October 15, 2024 أغلق عليها باب المرحاض

ويُزعم أن الطيار أغلق باب المرحاض عليها، وتصاعد الوضع إلى درجة تدخل أحد كبار أفراد طاقم الطائرة، الذي أقنع القبطان بفتح الباب والسماح لمساعدته بالعودة إلى مقعدها على متن الطائرة من طراز إيرباص "إيه 330".

هبوط آمن 

وفقاً للوكالة فقد نجح الطياران في إنجاز عملية الهبوط دون تسجيل أي حوادث. 

وفي سياق متصل، تواجه الخطوط الجوية السريلانكية تحديات كبيرة، حيث سجلت حالات تأخير عديدة في الرحلات ونقصاً في الموظفين، وذلك بسبب نقص التمويل اللازم لتجديد محركات بعض طائراتها المتوقفة.

وتسعى الحكومات المتعاقبة إلى بيع الشركة المثقلة بالديون، في حين طالب صندوق النقد الدولي بإعادة هيكلة الشركات الحكومية المتعثرة، بما في ذلك الخطوط الجوية السريلانكية، بعد منح كولومبو خطة إنقاذ بقيمة 2.9 مليار دولار في العام 2023.

وتعتبر الخطوط الجوية السريلانكية، التي توظف حوالي 6 آلاف شخص، من أكبر وأغلى الشركات المتعثرة في البلاد، ويحذر الخبراء من صعوبة جذب مستثمرين جدد، بسبب تاريخها الطويل في سوء الإدارة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية سيدني سيدني

إقرأ أيضاً:

بسبب «عربة مأكولات».. مشاجرة في السيدة زينب تسفر عن مصابين

شهدت منطقة السيدة زينب مشاجرة عنيفة بين مجموعة من الجزارين، أسفرت عن إصابات خطيرة.

طالب يتحرش لفظيا بفتاة في المعادي والشرطة تقبض على المتهم صرخة طفلة تقود عاملا من أسيوط للحبس سقوط طفل من الدور الثالث في مدينة بدر وفاة شاب سقط من الطابق الرابع أثناء تركيب تكييف بالقطامية

وتبين أن الطرف الاول، شاب، 24 عاماً، مصاب بجرح طعني في الصدر من الجهة اليمنى، وضبط بحوزته سلاح أبيض (سكين)، شقيقه، 24 عاماً، مصاب بجروح قطعية في اليد اليمنى والرأس، وتم ضبطه أيضاً وهو يحمل سلاحاً أبيض، والطرف الثاني، جزار، 42 عاماً، مصاب بجرح نافذ في البطن، تم نقله إلى مستشفى القصر العيني، وضبط بحوزته سلاح أبيض، شقيقه، 36 عاماً، مصاب بجرح قطعي في الرأس، وقد تم نقله إلى مستشفى المنيرة، جزار آخر، 30 عاماً، مصاب بجرح طعني في الظهر من الجانب الأيمن، تم نقله إلى مستشفى السلام الدولي.

بدأت المشاجرة نتيجة مُشادة كلامية نشبت بسبب وضع الطرف الثاني لعربة مأكولات أمام محل عمل الطرف الأول، مما أدى إلى تطور الخلاف إلى اعتداء بالأسلحة البيضاء، وتمكنت قوات الأمن من ضبط الطرفين، وأكدوا خلال التحقيقات تفاصيل الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الواقعة.

العثور على جثة مسن في مصر القديمة اندلاع حريق في ورشة أحذية بباب الشعرية لامسها بجلسة تدليك.. تضرر سيدة من مالك مصحة في المقطم حريق بمخزن أحذية في الموسكي صبحي كابر.. نزاع قضائي بين مالك المطعم وصاحب حقوق العلامة التجارية تحرش في مدرسة لغات بالمقطم

مقالات مشابهة

  • بسبب «عربة مأكولات».. مشاجرة في السيدة زينب تسفر عن مصابين
  • وزير النقل: إيقاف كل من تسبب في حادث قطار المنيا عن العمل وتحويله إلى النيابة العامة
  • بينها الخطوط الجوية العراقية.. شركات الطيران تغيّر إجراءات السفر إلى لبنان وتل أبيب
  • الجيش الإسرائيلي يكشف عدد الجنود المصابين بجروح خطيرة جراء هجوم بطائرة بدون طيار لحزب الله
  • الخطوط الجوية الباكستانية تغلق مكاتبها فى إسلام آباد بهدف تأمين قمة شنغهاي للتعاون
  • اللواء طيار نبيل فؤاد يكشف لـ "البوابة نيوز" أسرار معركة المنصورة الجوية
  • إيقاف الزمالك عن القيد بسبب أشيمبونغ
  • شقيقة زعيم كوريا الشمالية تهدد كوريا الجنوبية بسبب رحلات الطائرات بدون طيار
  • بسبب خلافات الجيرة.. إصابة عامل بطلق ناري بسوهاج