شيع العشرات من أهالي قرية كفر السيد بمركز أشمون في محافظة المنوفية جثمان الطالب أحمد محمد الصعيدي طالب كلية الطب بجامعة الجلالة والذي توفي إثر الحادث الأليم لطلاب جامعة الجلالة.

وأدي الأهالي صلاة الجنازة علي الشاب من المسجد الكبير بالقرية وسط حالة من الحزن بين الجميع حيث تم تشييع الجثمان الي مثواه الأخير في مقابر الأسرة بالقرية.

"شهداء العلم".. شيخ الأزهر يُعزِّي أسر طلاب جامعة الجلالة ويدعو بالشفاء للمصابين توجيه عاجل من التعليم العالي بشأن حادث طلاب جامعة الجلالة خاص| بينهم وفيات.. أول رد من جامعة الجلالة على حادث طريق السخنة

وانهارت أسرة الطالب أثناء تشييع الجثمان إلي مثواه الأخير حيث تعالت صرخات الأم والأقارب حزنا علي  الشاب.

ولقي 12 من طلاب جامعة الجلالة مصرعهم وأصيب 29 آخرين في حادث انقلاب اتوبيس كانوا يستقلونها للذهاب الي سكنهم حيث انقلب الاتوبيس عدة مرات نتيجة السرعة الزائدة.

 

 

IMG_٢٠٢٤١٠١٥_١٥٢١٤٢ IMG_٢٠٢٤١٠١٥_١٥٢١٣١ IMG_٢٠٢٤١٠١٥_١٥٢١١١ IMG_٢٠٢٤١٠١٥_١٥٢١٠٢ IMG_٢٠٢٤١٠١٥_١٥٢٠٥٣ IMG_٢٠٢٤١٠١٥_١٥٢٠٤٥ IMG_٢٠٢٤١٠١٥_١٥٢٠٣٦ IMG_٢٠٢٤١٠١٥_١٥٢٠٢٤ IMG_٢٠٢٤١٠١٥_١٥٢٠١١ IMG_٢٠٢٤١٠١٥_١٥١٩٥٩ IMG_٢٠٢٤١٠١٥_١٥١٩٥٠ IMG_٢٠٢٤١٠١٥_١٥١٩٣٩

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صلاة الجنازة محافظة المنوفية حادث اشمون جامعة الجلالة حادث جامعة الجلالة جامعة الجلالة IMG ٢٠٢٤١٠١٥

إقرأ أيضاً:

الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة طالبين إثر انقلاب أتوبيس طلاب جامعة الجلالة

خيمت حالة من الحزن على محافظة المنوفية بعد وفاة الطالبين، أحمد محمد الصعيدي والذي يدرس بالفرقة الأولى  بكلية الصيدلية من مركز أشمون بمحافظة المنوفية، والطالب عمر أحمد حسن بسه ابن مركز منوف بمحافظة المنوفية، إثر حادث انقلاب أتوبيس طلاب جامعة الجلالة على طريق الجلالة، العين السخنة بمحافظة السويس.

 

 

الطالب عمر بسه

ويستعد أهالي الطالببين المتوفيين لاستقبال جثامين  أبنائهم من المشرحة ويجري أهل الطلاب أحمد الصعيدي وعمر حسن  الأجراءات اللازمة لخروج الجثمامين من مشرحة مستشفى السويس العام ونقلهم إلى محافظة المنوفية، لتشييعهما إلى مثواهم الأخير.

وينتظر أسر الطالبين  أحمد الصعيدي وعمر حسن ، وصول الجثاميين من محافظة السويس إلى المنوفية لتشييعهما إلى مثواهم الأخير.

 

الطالب أحمد الصعيدي 

وتحولت منصات التواصل الاجتماعي إلى دفتر عزاء ومواساة لنعي ومواساة أسرة الطالبين عمر أحمد حسن بسه  البالغ وأحمد الصعيدي  بجامعة الجلالة، والذين لفظوا أنفاسهم الأخيرة وهما في عمر الزهور.

وعقب تداول منصات مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لصورة بطاقة الطالبين عمر حسن ومحمد الصعيد، ويرافقهما الرقم القومي، تأكد أهل الطالبين في المنوفية أن أبنائهم قد  لفظوا أنفاسهم الأخيرة، واتجهوا إلى السويس مباشرة لاستلام جثمانها.

مقالات مشابهة

  • أهالي المنوفية يودعون ثاني ضحايا أتوبيس جامعة الجلالة بمسقط رأسه في منوف
  • منوف فى المنوفية تودع الطبيب "عمر بسه" ضحية أتوبيس الجلالة|صور
  • مشهد جنائزي مهيب.. تشييع جثمان محمد شعيب ضحية حادث طريق الجلالة بالدقهلية
  • جنازة مهيبة لطالب الصيدلة ضحية حادث الجلالة بمسقط رأسه بالمنوفية
  • الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة طالبين إثر انقلاب أتوبيس طلاب جامعة الجلالة
  • أهالي ضحايا حادث الجلالة يتسلمون جثث أبنائهم
  • أهالي طلاب حادث الجلالة يتوافدون على مجمع السويس الطبي
  • تشييع جثمان ضحية قطار المنيا وسط حالة من الحزن بين أهالي شبين القناطر
  • تشييع جثمان محمد رمضان ابن الفيوم ضحية حادث قطار المنيا