أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم ان أمله بالنصر لا حدود له، مضيفا: "نحن في المقاومة تربينا على يد قائد كبير هو الشهيد  حسن نصر الله الذي ملأ الساحة بالانتصارات".

وقال نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم في كلمة له اليوم: نحن نرى أن إسرائيل كيان غاصب محتل يشكل خطراً على المنطقة والعالم.

وتابع نعيم قاسم: إسرائيل كيان توسعي يريد المنطقة كلها ويريد أن يتحكم بالعالم كله وقائم على القتل والعدوان والإجرام، مشيرا إلى أن طوفان الأقصى ضد الاحتلال حق مشروع للفلسطينيين ولا يمكن أن نفصل لبنان عن فلسطين.

وزاد: لبنان ضمن المشروع التوسعي الإسرائيلي والعدو عندما يشعر أنه قادر على التوسع سيتوسع، وواصل : مساندتنا للفلسطينيين هي مساندة للحق لأنهم أصحاب حق.

واكمل نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم: أمريكا الشيطان الأكبر تريد الشرق الأوسط الجديد ولولا دعمها للكيان الإسرائيلي لما كان يحارب الآن.

وقال الشيخ نعيم قاسم: مقاومتنا دفاعية مشروعة تستهدف أمرين هما رفض الاحتلال وتحرير الأرض"، مضيفا: عندما نساعد الفلسطينيين فهذا من أجل تحرير أرضهم وحماية أرضنا.

ونوه بأن إيران تساعد الفلسطينيين لأنها تدافع عن الحق وليس لأنها تريد تمرير "مشروع إيراني"

وتابع  الشيخ نعيم قاسم: لو لم نساعد فلسطين كانت إسرائيل ستصل إلى أهدافها في غزة فالتضحية منطقية وطبيعية لكنها تهزم مشروع العدو وتجعله يدفع الثمن

واكمل : العدو وضع في معركة لبنان 3 مراحل أولها ضرب القادة وثانيها إنهاء وجود حزب الله وثالثها صياغة لبنان بطريقة يرضى عنها الأمريكي والإسرائيلي وكذلك حاولوا ضرب قدراتنا الصاروخية لكن لم يتمكنوا.

وقال أيضا: الطريق لدحر العدوان هو صمود المقاومة والتفاف شعبها حولها فالعدو بات مفلس وقدراته الضخمة لم تنفعه لذلك توجه لقتل قوات اليونيفيل وجنود الجيش اللبناني.

وواصل: أبشركم أننا من سيمسك رسن العدو ويعيده إلى الحظيرة وانتقلنا من مرحلة الإسناد إلى مرحلة الحرب الإسرائيلية المباشرة على لبنان منذ تفجير البيجرز يوم 17 سبتمبر الماضي.

وأردف: بدأنا منذ أسبوعين مرحلة الميدان في الحافة الأمامية وبدأ مجاهدونا يواجهون قوات العدو في عدة محاور وما أنجزه المجاهدون خلال هذين الأسبوعين كان أكبر مما كانوا يتوقعون.

وختم نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم: نقول للعدو الذي يحاول التقدم في أراضينا.. الشباب بالانتظار.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لبنان إسرائيل الجيش اللبناني حسن نصر الله حزب الله الأقصى الفلسطينيين الأمين العام لحزب الله طوفان الأقصى الشيخ نعيم قاسم

إقرأ أيضاً:

عاجل | نعيم قاسم: حزب الله قوي رغم الضربات القاسية التي أصابته

 

نعيم قاسم نائب الأمين العام لحزب الله :

إسرائيل ومن وراءها يقاتلون ويرتكبون المجازر ونحن في وضع يتطلب أن نتخذ موقفا أملنا بالنصر لا حدود له إسرائيل كيان غاصب محتل يشكل خطرا حقيقيا على المنطقة والعالم إسرائيل كيان محتل قائم على القتل والتشريد إسرائيل تراهن على الإجرام الذي يرعب الآخرين والتبني المطلق من أمريكا والزمن من حق الفلسطينيين القيام بعمل يطرد الاحتلال ويهز حضوره ويمنعه من الاستمرار طوفان الأقصى جاء بعد 75 عاما من الاحتلال وهذا حق مشروع في لبنان لا يمكن أن نفصل لبنان عن فلسطين ولا المنطقة عن فلسطين الاحتلال ظل في لبنان 22 عاما ولم يخرج إلا بالمقاومة لبنان يقع ضمن المشروع التوسعي الإسرائيلي مساندتنا للفلسطينيين مساندة للحق لأنهم أصحاب حق

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • الشيخ نعيم قاسم: المقاومة تفرض معادلة جديدة وتستهدف “تل أبيب” وحيفا
  • نائب الأمين العام لحزب الله: نحن أمام خطر شرق أوسط جديد على الطريقة الإسرائيلية
  • الشيخ نعيم قاسم: المقاومة أثبتت قدرتها على ردع العدو الإسرائيلي وحماية لبنان
  • الشيخ قاسم: بدأنا مُعادلة إيلام العدو.. ونحن من سيمسك رسنه ونعيده إلى الحظيرة
  • نعيم قاسم: حزب الله لا يزال قويًا رغم ضربات إسرائيل القاسية.. ولا فصل بين لبنان وغزة
  • عاجل | نعيم قاسم: حزب الله قوي رغم الضربات القاسية التي أصابته
  • نائب الأمين العام لحزب الله: السياسات الإسرائيلية قائمة على القتل والتشريد وارتكاب المجازر
  • نعيم قاسم يعلن انتقال حزب الله إلى معادلة إيلام العدو.. توعد بالمزيد (شاهد)
  • كلمة جديدة مرتقبة لنائب الأمين العام لحزب الله نعيم قاسم