بوابة الفجر:
2024-10-15@15:19:30 GMT

نادين نجيم وملح الفن ضيوف برنامج "صاحبة السعادة"

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

يستضيف برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على قناة "dmc"، الفنانة اللبنانية نادين نجيم في حلقة مميزة تُذاع يوم الإثنين المقبل، 21 أكتوبر.

 

ستتناول الحلقة مواضيع خاصة بالفن والحياة، حيث ستتحدث نادين عن مسيرتها الفنية وتجاربها الشخصية.

حلقة "ملح الفن" يوم الثلاثاء

 

أما يوم الثلاثاء، فتأتي حلقة "صاحبة السعادة" بعنوان "ملح الفن"، حيث سيستضيف البرنامج مجموعة من الفنانين المميزين.

من بين الضيوف الفنانة عبير منير، الفنان محسن صبري، الفنان محمد عبدالجواد، الفنان عبدالرحيم حسن، الفنان إسماعيل شرف، والفنان مصطفى حشيش. 

ستتطرق الحلقة إلى مسيرة هؤلاء الفنانين وأدوارهم في إثراء الساحة الفنية.

مواعيد عرض البرنامج

يُعرض برنامج "صاحبة السعادة" يومي الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً على قناة "dmc".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامية إسعاد يونس الفنان محسن صبري الفنانة اللبنانية نادين نجيم الفنانة عبير منير برنامج صاحبة السعادة صاحبة السعادة

إقرأ أيضاً:

"ضحك ولعب وجد وحُب".. ماذا فعل فريق "تيتا زوزو" في "صاحبة السعادة"؟

حل فريق عمل مُسلسل "تيتا زوزو" بطولة الفنانة إسعاد يونس، ضيوفاً على برنامج الأخيرة "صاحبة السعادة"، حيث تحدثوا عن كواليس العمل وردود الفعل المُصاحبة له في أجواء سادها الحُب والضحك واللعب.

في بداية اللقاء، وقف نجوم العمل وصناعه، دقيقة حداد على روح المُنتجين الأربعة حسام شوقي، المشرف العام على الإنتاج في شركة سينرجي، والمنتج الفني فتحي إسماعيل، والمنتج الفني محمود كمال، والمنتج الفني تامر فتحي، الذين وافتهم المنية في مطلع أغسطس (آب) الماضي جراء حادث سير مروع.

دقيقة حداد

وقالت الإعلامية إسعاد يونس، إنه لا يمكن بداية الحلقة دون تذكر الأشخاص الذين بدأوا معهم تحضيرات المُسلسل، مُضيفةً: "اسمحوا لي نقف دقيقة تحية لأرواح الناس اللي كُنا في ضيافتهم".


وعبرت إسعاد، عن حزنها برحيلهم، قائلةً: "أنتوا وحشتونا، الله يرحمكم جميعا، ويسكنكم فسيح جناته".

أحمد السقا

كشفت إسعاد يونس في بداية اللقاء، عن تواصل الفنان أحمد السقا، معها وإشادته بالعمل ونجومه.
وقالت إسعاد، إن السقا الذي يفضل منادتها بـ "خالتي" تحدث عن موسيقى العمل والسيناريو، بحفاوة شديدة لمدة نصف ساعة، مضيفةً: "مكالمة السقا بالنسبة ليا حاجة مهمة أوي".
من جانبها، قالت مخرجة العمل شيرين عادل، إن السقا هاتفها أيضاً وأثنى على المسلسل، بجانب عدد كبير من نجوم الفن الآخرين.

ردود الفعل

حرصت إسعاد يونس، على توجيه سؤالها إلى جميع ضيوفها حول ردود فعل دوائرهم الاجتماعية ومدى إشادة أقربائهم وأصدقائهم بالمسلسل.
من جانبه، صف الفنان حمزة العلي، المُسلسل بأنه "أُسري وحميم"، مُبدياً سعادته بالتواجد ضمن فريقه.
وقال الفنان محمد الكيلاني، إن ردود الفعل من أصدقائه تغمره بالسعادة، حيث يصفون العمل بأنه طبيعي وقريب من كل بيت مصري وعربي.

"بتشتم طول الوقت!".. عيلة #تيتا_زوزو هيحكولنا عن ردود أفعال الناس على أدوارهم في المسلسل ????#صاحبة_السعادة pic.twitter.com/iZzXHXgCqO

— dmctv (@dmctv) October 14, 2024

وأضاف الكيلاني، أن المسلسل يلقى رواجاً بسبب القضايا التي يتناولها ما بين معاملة الآباء لأبنائهم وقضايا الفساد في بيع الخضروات، وغيرها من المشاكل والقضايا في المجتمع، وهو ما يدفع الناس للتفاعل معه عبر السوشيال ميديا.
وتابع الكيلاني، أن كل واحد من فريق العمل قدم دوره بشكل واقعي، وهو ما يجعل الأسر تشاهده وهي مُطمئنة.
بدوره، لفت الفنان نور محمد، إلى وجود تفاعل كبير من الجمهور على العمل، حيث عبر عدد من أقاربه عن انتظارهم المُسلسل يومياً بشغف.

الذكاء الاصطناعي

في السياق ذاته، قال المؤلف محمد عبدالعزيز، إن المُسلسل يرتبط بالتطور التقني والذكاء الاصطناعي في ظل ما تشهده التكنولوجيا من تطور كبير ومذهل.
ووجه عبدالعزيز، حديثه إلى الحضور، قائلاً إن أحد الروبوتات قد انتحر منهم خلال كواليس العمل، وهو ما دفعهم للدخول في نوبة ضحك.
كمل أشار إلى فكرة نظارة تعمل بالذكاء الاصطناعي ضمن حلقات المسلسل، لافتاً إلى أنه قريباً ستصبح حقيقة قد تُطرح في الأسواق خلال عام أو عامين.

لعب وغناء

شهدت الحلقة دخول أبطال العمل في فقرة لعب وغناء، حيث وضعت إسعاد يونس طاولة في الاستوديو، وقام كل شخص برمي الكُرة في محاولة لإسقاطها داخل كوب، وبعد الانتهاء أقبلوا على لعبة "الصناديق".

#صاحبة_السعادة قررت تلعب مع عيلة #تيتا_زوزو لعبة "الصناديق".. تعالوا نشوف إيه اللعبة دي ومين اللي هيكسب فيها ???????? pic.twitter.com/oljVCiYfsG

— dmctv (@dmctv) October 14, 2024

كما دخلوا في وصلة غناء جميعاً، مُرددين كلمات أغنية المُسلسل "أنا حلوة أهو".

يدور مسلسل "تيتا زوزو" في إطار الدراما الاجتماعية حول دكتورة اعتزاز عبد المقصود "إسعاد يونس"، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال، ويعتبرها أحفادها مثلهم الأعلى، وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون إليها، حيث تحاول دائمًا التقرب منهم، ولكن تقع "اعتزاز" دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول اعتزاز حل مشكلة أحد أحفادها.

الغنا على مسرح #صاحبة_السعادة له متعة مختلفة ???? أبطال مسلسل #تيتا_زوزو بيغنوا أغنية المسلسل "أنا حلوة أهو" ???????????????? pic.twitter.com/9T25VHYsvD

— dmctv (@dmctv) October 14, 2024

والعمل بطولة إسعاد يونس، وندى موسى، ومحمود البزاوي، وحمزة العيلي، ونور محمود، وعايد عناني، وإسلام إبراهيم، ومحمد الكيلاني،و سمر علام، وإيناس كامل، وبسمة داوود، ومجدي بدر، وأحمد عنان، وجودي مسعود. بجانب مجموعة من ضيوف الشرف أبرزهم الفنا صلاح عبد الله، وهو من تأليف محمد عبد العزيز، وإخراج شيرين عادل.

مقالات مشابهة

  • في أول ظهور بعد انفصالها.. نادين نسيب نجيم ضيفة صاحبة السعادة بهذا الموعد
  • عقب فسخ خطوبتها.. أول ظهور للفنانة نادين نجيم
  • "ضحك ولعب وجد وحُب".. ماذا فعل فريق "تيتا زوزو" في "صاحبة السعادة"؟
  • نادين نجيم.. تعرف على مواصفات فتى أحلامها بعد فسخ خطوبتها
  • أخبار الفن| تصرف صادم من نادين نجيم ضد خطيبها السابق.. سميحة أيوب تكشف تفاصيل مكالمتها مع وزير الثقافة
  • نادين نجيم تعلن انفصالها عن خطيبها.. إيه الحكاية
  • بعد انفصالها.. العمر الحقيقي لـ نادين نجيم وقصة إجراء 400 غرزة بسبب حادث
  • أخبار الفن| نادين نجيم تفسخ خطوبتها .. هنيدي يعود للدراما
  • نادين نجيم تعلن انفصالها عن خطيبها بشكل مفاجئ