صحيفة صدى:
2024-10-15@15:28:18 GMT

ضبط مخالف لنظام البيئة في الجوف

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

ضبط مخالف لنظام البيئة في الجوف

الجوف

ضبطت القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة الجوف مواطنًا مخالفًا لنظام البيئة، بحوزته حطب محلي معروض للبيع، واتخذت بحقه الإجراءات النظامية، وتم تسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

ويأتي ذلك في إطار متابعة وزارة الداخلية لنشاطات تسويق أو بيع أو نقل الحطب المحلي داخل المدن والمحافظات، وعلى الطرق التي تربط المناطق، وما ينشر عن هذا النشاط عبر مختلف المنصات.

وحث الأمن العام على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداء على البيئة أو الحياة الفطرية على الأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(996) و(999) في بقية مناطق المملكة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الجوف نظام البيئة

إقرأ أيضاً:

ضبط 146 مخالفًا لنظام أمن الحدود في وادي حنيفة الرياض

ضبطت قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة الرياض (146) مخالفًا لنظام أمن الحدود من الجنسيتين الإثيوبية واليمنية في وادي حنيفة، وجرى اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم لجهة الاختصاص.
وأكد المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض أن كل من يسهل دخول مخالفي نظام أمن الحدود للمملكة أو نقلهم داخلها أو يوفر لهم المأوى أو يقدم لهم أي مساعدة أو خدمة بأي شكل من الأشكال، يعرض نفسه لعقوبات تصل إلى السجن مدة (15) سنة، وغرامة مالية تصل إلى مليون ريال، ومصادرة وسيلة النقل والسكن المستخدم للإيواء، إضافة إلى التشهير به.
أخبار متعلقة جازان.. إحباط 3 عمليات لتهريب مواد مخدرةللحد من الكوارث.. جهود سعودية مكثفة لإغاثة المتضررين في أنحاء العالموأوضح أن هذه الجريمة تعد من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف، والمخلة بالشرف والأمانة، حاثًا على الإبلاغ عن مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

مقالات مشابهة

  • ضبط مخالفًا لنظام البيئة للرعي بمحمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية
  • ضبط مواطن مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي في محمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية
  • ضبط مقيم مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة حرق مخلفات زراعية في المنطقة الشرقية
  • ضبط مخالف لتلويثه البيئة بحرق مخلفات زراعية في المنطقة الشرقية
  • ضبط مخالفًا لنظام البيئة لقطعه الأشجار وتخزين الحطب المحلي في مكة المكرمة
  • ضبط 146 مخالفًا لنظام أمن الحدود في وادي حنيفة الرياض
  • ضبط 146 مخالف لنظام أمن الحدود في وادي حنيفة
  • القبض علي مواطن لنقله 13 مخالفًا لنظام أمن الحدود
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تقبض على مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة الصيد في أماكن محظور الصيد فيها بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية