أعلنت الفنانة سماح أنور عن عودتها إلى السينما بعد غياب استمر لأكثر من 15 عامًا من خلال مشاركتها في فيلم "إن غاب القط"، حيث تألقت في آخر ظهور لها في فيلم "جنينة الأسماك" للمخرج يسري نصر الله.

 

 وتأتي هذه العودة المنتظرة لتعيد واحدة من أبرز نجمات السينما المصرية إلى الساحة الفنية في عمل جديد يجمعها مع نخبة من الفنانين الشباب.

عودة سماح أنور إلى السينما

 

بعد غياب طويل عن السينما، وقّعت الفنانة سماح أنور على عقد مشاركتها في فيلم "إن غاب القط"، الذي يعتبر أول ظهور سينمائي لها منذ أكثر من 15 عامًا. يُذكر أن آخر أعمالها السينمائية كان فيلم "جنينة الأسماك" الذي أخرجه يسري نصر الله، والذي لاقى استحسان النقاد والجمهور.

أبطال الفيلم ودورهم

 

يشارك سماح أنور في بطولة فيلم "إن غاب القط" عدد من النجوم الشابة المميزة في الساحة الفنية، من أبرزهم أسر ياسين، أسماء جلال، ومحمد شاهين، ما يجعل التوقعات مرتفعة بخصوص العمل القادم، نظرًا لتميز كل منهم في أدوارهم السابقة.

أحدث أعمال سماح أنور في الدراما

 

بالإضافة إلى مشاركتها السينمائية المنتظرة، كان آخر ظهور لسماح أنور على الشاشة الصغيرة من خلال مسلسل "بطن الحوت". 

 

هذا العمل الدرامي من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح، وكتب السيناريو والحوار محمد بركات، وقام ببطولة المسلسل محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، إلى جانب عصام عمر، حسام الحسيني، وعبد العزيز مخيون، وهو من العروض المميزة على منصة "شاهد".

قصة "بطن الحوت"

 

تدور أحداث مسلسل "بطن الحوت" حول شاب ملتزم دينيًا يجد نفسه في صراع مع مجموعة معقدة من العلاقات والعداوات، بعد أن يُجبر على إدارة أعمال شقيقه الأكبر للحفاظ على استقرار عائلته.

 

 المسلسل يطرح تساؤلات حول الأخلاق والمبادئ في ظل الضغوط التي يواجهها البطل، مما يجعله أمام اختبار حقيقي لقدراته ومدى التزامه بمبادئه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السينما المصرية الفنانة سماح أنور بطن الحوت منصة شاهد إن غاب القط إن غاب القط سماح أنور

إقرأ أيضاً:

برلماني: أنور السادات حقق نقلات نوعية في جميع المجالات

أكد النائب عفت السادات، عضو مجلس الشيوخ، إن الكثير ممن انتقد الرئيس الراحل أنور السادات تراوجعوا عن هذه الانتقادادت، وأثنوا على قراراته السياسية والعسكرية والاقتصادية ، مشيرًا إلى أن إنجازات الرئيس السادات كانت جبارة سواء في الحرب أو الانفتاح الاقتصادي ، أو التحرر  والعودة إلى السياسية إلى اتفاقية السلام .


 وأضاف "السادات"، خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية "Ten"  أن الرئيس السادات حقق نقلات نوعية في مصر  بشكل يتجاوز عشرات السنوات ، حيث تحدث "السادات" على أن أوراق اللعبة ستكون يدي الولايات المتحدة الامريكية، بعدما تبين له قرب نهاية الاتحاد السوفيتي.


ولفت إلى ان "السادات" كان يعشق مصر، وكان يتمنى أن يرى مصر في مكانة مختلفة تمامًا، مشيرا إلى أن "السادات" اطلع على تجربة المانية الاقتصادية ، واخذ منها فكرة إنشاء البنوك في المحافظات  المختلفة.

مقالات مشابهة

  • أسماء جلال تشارك في فيلم "إن غاب القط" بطولة آسر ياسين
  • سحب فيلم "هوس" من قاعات السينما بسبب "ضعف بيع التذاكر"
  • صور من انطلاق تصوير "إن غاب القط"..بطولة آسر ياسين وأسماء جلال
  • سماح أنور تعود للسينما بفيلم "إن غاب القط" لـ آسر ياسين
  • برلماني: أنور السادات حقق نقلات نوعية في جميع المجالات
  • أسماء جلال بدلا من هنا الزاهد.. انطلاق تصوير فيلم إن غاب القط
  • لا يصلح للاستخدام الآدمي.. الطب البيطري يكشف عن ألوان لـ اللبن ومدى خطورته
  • كواليس ظهور أجويلي أنور مع الخطيب وحقيقة انضمامه للأهلي
  • "أبل" تتراجع عن خطط كبرى لطرح الأفلام في دور السينما