بوابة الوفد:
2024-09-14@13:52:29 GMT

راتب ضخم ومكافآت إضافية لـ نيمار مع الهلال

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

يقترب فريق الهلال السعودي من حسم صفقة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي 2023، ليعزز الزعيم صفوفه بالصفقة الخامسة في موسم الانتقالات الحالي.

اقرأ ايضًا ..

هدف مصطفي محمد في مباراة نانت وتولوز في الدوري الفرنسي (فيديو) أندري كاريلو الصفقة رقم 12 لـ القادسية السعودي

وأكدت التقارير الإسبانية والفرنسية أن صفقة نيمار لنادي الهلال حُسمت بنسبة كبيرة بعد الاتفاق على كافة تفاصيل العقد بين الطرفين، وموافقة الفريق الفرنسي على رحيل لاعبه قبل موسمين من نهايته.

راتب نيمار وتفاصيل عقده مع الهلال

من المقرر أن يشتري نادي الهلال المدة المتبقية من عقد نيمار مع الفريق الفرنسي ليوقع البرازيلي على عقود الانتقال لأزرق الرياض لمدة موسمين تنتهي في صيف 2025، وسيحصل باريس على مبلغ 60 مليون يورو.

وعن راتب نيمار مع الهلال فإن اللاعب سيحصل على 180 مليون يورو بإجمالي العقد، وراتب سنوي يصل إلى 80 مليون يورو، بالإضافه إلى الحصول على نسبة 80% من حقوق نشر صورته عبر المواقع.

ينتهي عقد نيمار مع باريس سان جيرمان في 30 من شهر يونيو لعام 2025، ويتبقى له موسمين مع البي إس جي، لكن قرار رحيله بسبب عدة أزمات وهبوط في مستواه مؤخرًا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيمار الهلال صفقات الهلال باريس سان جيرمان نیمار مع

إقرأ أيضاً:

رغم تحفظ جيسوس.. الهلال يسجل نيمار ولودي

البلاد- جدة كشف موقع رابطة دوري روشن السعودي عن تسجيل الهلال للثنائي البرازيلي نيمار دا سيلفا ورينيا لودي، في قائمة الفريق للموسم الكروي 2024-2025. وانتهت أمس الأربعاء فترة التسجيل الصيفية لأندية دوري روشن السعودي، حيث أتاح اتحاد الكرة 8 أيام إضافية لجميع الأندية تسجيل لاعبين جدد بشرط أن يكون التعاقد حرًا. وعلى الرغم من الجدل المُثار خلال الأيام الأخيرة عن عدم رغبة جيسوس في تسجيل نيمار بسبب استمرار تأهيله، فإن موقع الرابطة أظهر دخول اللاعب قائمة الفريق. وتواجد البرازيلي رينان لودي الظهير الأيسر للهلال ضمن قائمة الموسم الجديد، رغم الانتقادات اللاذعة التي يواجهها اللاعب من جماهير “الزعيم” خلال الفترة الأخيرة والمطالبات برحيله. ويخوض الهلال مباراته الثالثة في دوري روشن أمام الرياض السبت المقبل. وتصدر حامل اللقب ترتيب دوري روشن السعودي بعد أول جولتين بالعلامة الكاملة بالمشاركة مع الاتحاد والقادسية والاتفاق.

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يرفض منح مبابي 55 مليون يورو
  • حكم يلزم باريس سان جيرمان بدفع 55 مليون يورو لـ مبابي
  • رابطة الدوري الفرنسي تأمر باريس سان جرمان بسداد 55 مليون يورو لمبابي
  • رغم تحفظ جيسوس.. الهلال يسجل نيمار ولودي
  • بأمر رابطة الدوري الفرنسي.. سان جيرمان ملزم بدفع 55 مليون يورو لمبابي
  • رابطة الدوري الفرنسي تقر بأحقية مبابي في الحصول على 55 مليون يورو من باريس
  • نيمار ضمن قائمة الهلال في دوري روشن 
  • وزير الخارجية الأمريكي يعلن عن مساعدات إضافية بأكثر من 700 مليون دولار لدعم أوكرانيا
  • باريس سان جيرمان رفض 200 مليون يورو مقابل انتقال مبابي لليفربول عام 2022
  • نيمار ضمن قائمة الهلال "الآسيوية".. واستبعاده من "المحلية"