أكد عبد المنعم الجمل،  رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، أن مصر لن تنسى أبدا أبطالها البواسل وشهدائها وكل من ضحى بروحه ونفسه فداءً لأرض مصر في معركة الكرامة، فبفضلهم تم الحفاظ على أرض ومستقبل الوطن حتى يومنا هذا.

وأضاف رئيس عمال مصر، أن مصر على مدار تاريخها في مختلف المعارك والحروب والأزمات والمحن لم تنس شهداءها أبداً بل ظلت ذكراهم خالدة في أذهان المصريين،

وتابع "الجمل"، أن عمال مصر كانوا يواصلون العمل ليل نهار، للوقوف بجانب بلدهم في حرب العزة والكرامة، ومن هنا نؤكد علي استمرار دعم عمال مصر لبلدهم ولقيادتهم السياسية واستكمال مسيرة التنمية والإصلاح.

جاء ذلك خلال احتفالية النقابة العامة للعاملين بالبترول بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة بحضور عدد من القيادات العمالية والنقابية والعاملين بقطاع البترول، وعدد من أسر الشهداء.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمال مصر

إقرأ أيضاً:

عمال مصر: تغذية فكرة استغناء الدولة بإنتاجها عن الاستيراد واجب مقدس

أكد مجلس إدارة نقابة العاملين بالخدمات الإدارية والاجتاعية برئاسة هشام فاروق المهيري، نائب رئيس اتحاد عمال مصر، أن اكتفاء الدولة بذاتها يقوي ويدعم بسالتها في صد مكائد الأعداء، وهو من أقوى الوسائل لاستقلال ووحدة الدول، مثمنا استراتيجيات مصر فى تغذية مطالبها فى هذا الجانب الهام من النواحى الزراعية والصناعية والعسكرية والاقتصادية والسياسية.

ودعا بيان صادر عن مجلس إدارة النقابة العامة جموع الطبقة العاملة وأصحاب الأعمال إلى تعزيز وتكثيف وتنوع وجودة وإعلاء قيم العمل وتغذية فكرة استغناء الدّولة بإنتاجها عن الاستيراد من غيرها في شتى ميادين الحياة.

وأكد البيان أن توظيف طاقات الإنتاج بالشكل الأمثل يساهم مباشرة في إلغاء "التبعية" ويعزز من الاكتفاء الاقتصادي الذي يدعم ويقوى سياسات الدولة التي عملت على إقامة المشاريع القومية في جميع المجالات، ما ساهم في استثمار الإمكانيات المتاحة لدعم السوق المحلية ووضع الأنظمة من أجل الوصول بالبلاد إلى مرحلة الاكتفاء الذاتي والأمن الغذائى، ما يزيد إمكانية الدولة إلى التصدير.

مقالات مشابهة

  • العاملين بالبترول تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • إشادة برلمانية بكلمة الرئيس السيسي بالندوة التثقيفية.. نواب: تأكيد أن مصر لا تنسى أبطالها.. وتعكس قدرة القوات المسلحة في حماية أمننا القومي
  • رئيس الوزراء الكندي: لن نتسامح أبدا مع تورط حكومة أجنبية تهدد وتقتل مواطنين كنديين على الأراضي الكندية
  • نائبة: الندوة التثقيفية للقوات المسلحة تأكيد على أن مصر لا تنسى أبطالها
  • رحاب الجمل تتصدر تريند "جوجل".. تعرف على التفاصيل
  • حميدتى.. مخاوف قديمة لدى تاجر إبل متقاعد
  • لافتات سبتمبرية (27) وجوه مصرية لا تنسى
  • رحاب الجمل: لا أشعر بالقلق من عدم تقديم أدوار البطولة المطلقة
  • عمال مصر: تغذية فكرة استغناء الدولة بإنتاجها عن الاستيراد واجب مقدس