بث مباشر مباراة ليفربول وتشيلسي، الآن تشيلسي في مواجهة ليفربول في البريميرليج، تبدأ الآن أولى مباريات ليفربول وتشيلسي في بداية مباريات الفريقين في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي البريميرليج، والتي تقام في الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ستاد ستامفورد بريدج.

بث مباشر مباراة ليفربول ضد تشيلسي من هنا

وانتهت المباريات الخمس الأخيرة بين الفريقين لصالح الريدز، بعد فوزه في مباراتين والتعادل في ثلاث مباريات دون هزيمة أمام العملاق الإنجليزي الأخري تشيلسي، ويمكن الآن لعشاق الدوريات الأوروبية والدوري الإنجليزي البريميرليج تحديدًا متابعة مباراة قمة الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي البريميرليج بين فريقي تشيلسي وليفربول من خلال البث المباشر من هنا، لمتابعة الفريقين التي تحظى باهتمام كبير في الوطن العربي والعالم.

 

بث مباشر تشيلسي وليفربول في الدوري الإنجليزي

وكشف منذ دقائق قليلة المدرب يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، التشكيل الذي يبدأ به مباراة تشيلسي، في المباراة التي تقام على ملعب "ستامفورد بريدج" في إطار الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي 2023 - 2024، وشهد تشكيل ليفربول تواجد النجم المصري محمد صلاح أساسيًا مع "الريدز" ليكون معه البرتغالي ديوجو جوتا والكولومبي لويس دياز في مقدمة الهجوم الريدز.

محمد صلاح

وجاء تشكيل ليفربول على الشكل التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد - إبراهيما كوناتي - فيرجيل فان دايك - أندرو روبيرتسون.

خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر - دومنيك سوبوسلاي - كودي جاكبو.

خط الهجوم: لويس دياز - ديوجو جوتا - محمد صلاح. 

بث مباشر مباراة ليفربول وتشيلسي الآن


وجاء على على مقاعد البدلاء في فريق ليفربول في مواجهة تشيلسي الآن: كيليهر - جو جوميز - داروين نونيز - كورتس جونز - هارفي إليوت - تسيميكاس - جويل ماتيب - داوك - ماكنويل.

بث مباشر مباراة ليفربول ضد تشيلسي.. التشكيل الرسمي لتشيلسى


وأعلن ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، التشكيل العملاق الإنجليزي الذي يبدأ به مباراة اليوم أمام ليفربول، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» للموسم الجديد (2023- 202)، في مواجهة ليفربول وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

رييس جيمس

تشكيل تشيلسي أمام ليفربول
ويبدأ تشيلسي بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: سانشيز.

خط الدفاع: ديساسي- تياجو سيلفا- كولويل- رييس جيمس.

خط الوسط: إنزو فرنانديز- جالاجير- بن تشيلويل- كانري.

خط الهجوم: رحيم سترلينج- نيكولاس جاكسون.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليفربول ليفربول أمام تشيلسي ليفربول ضد تشيلسي ليفربول ضد تشيلسي مباشر مباراة ليفربول اليوم مباشر تويتر الدوري الانجليزي الدوري الإنجليزي الممتاز ليفربول لايف تشيلسي مباشر ليفربول مباشر اليوم ليفربول وتشيلسي ليفربول وتشيلسي بث مباشر ليفربول وتشيلسي مباشر تشيلسى بث مباشر بث مباشر ليفربول اليوم بث مباشر ليفربول وتشيلسي بث مباشر مباراة ليفربول وتشيلسي تشكيل مباراة ليفربول أمام تشيلسي مباراة ليفربول وتشيلسي مباراة ليفربول اليوم بث مباشر مباراة ليفربول اليوم مباشر مباراة ليفربول بث مباشر مباراة ليفربول ضد تشيلسي مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول الان مشاهدة مباراة ليفربول اليوم مباشر مشاهدة مباراة ليفربول بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول مباشر الان مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي موعد مباراة ليفربول وتشيلسي نتيجة مباراة ليفربول مباشر الان ليفربول ليفربول الدوري الانجليزي بث مباشر مباراة لیفربول

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة سلوفاكيا ورومانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة سلوفاكيا ورومانيا اليوم الأربعاء الموافق 26 من يونيو 2024، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الخامسة في بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024».

مشاهدة مباراة سلوفاكيا ورومانيا في يورو 2024 بث مباشر

وتعد الجولة الحالية هي الأخيرة والحاسمة لموقف المنتخبات الأربعة، بعدما تساوى جميعهم في عدد النقاط بـ3 لكل منتخب، لذلك فإن الجولة المقبلة، ستحسم المتأهلين منهم لدور الـ16 بالبطولة.

ويحتاج أي منتخب من المنتخبات الأربعة للفوز على الآخر في الجولة المقبلة، من أجل ضمان تأهله للدور المقبل، بينما في حالة التعادل سيحسم فارق الأهداف المنتخبين المتأهلين بعدما اشتعلت المنافسة بالمجموعة.

وتضم المجموعة كلاً من منتخبات بلجيكا وسلوفاكيا ورومانيا وأوكرانيا، في الوقت الذي يتصدر منتخب رومانيا متفوقا بفارق الأهداف فقط عن باقي فرق المجموعة.

بث مباشر مباراة سلوفاكيا ورومانيا في يورو 2024

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة سلوفاكيا ضد رومانيا اليوم الأربعاء الموافق 26 من يونيو 2024، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الخامسة في بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024»، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مقالات مشابهة

  • انطلاق الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية في موريتانيا
  • صدمة في منتخب الأرجنتين بسبب ميسي
  • معلومات لا تفوتك عن مباراة الأهلي وفاركو اليوم فى الدوري
  • عاجل| انطلاق أول مناظرة رئاسية بين ترامب وبايدن.. بث مباشر
  • انطلاق الجولة الأولى من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو اليوم في أبوظبي
  • رحلة الأحمر للحفاظ على اللقب.. مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري
  • جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • مشاهدة مباراة سلوفاكيا ورومانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • عاجل.. المتحدث الرسمي لنادي الزمالك يوضح سبب انسحاب الزمالك من لقاء الأهلي وموقفهم من مباريات الدوري المتبقية
  • تعرف على نتائج مباريات دورة الترقي قبل انطلاق مواجهات اليوم