صحيفة الاتحاد:
2024-10-15@17:22:48 GMT

اليونايتد يرغب في خطف نجمي البايرن!

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

أنور إبراهيم (القاهرة)
كشفت شبكة «سكاي سبورتس» النقاب عن أن مانشستر يونايتد يرغب في ضم نجمين آخرين من بايرن ميونيخ الألماني خلال «الميركاتو» الشتوي المقبل، لينضما إلى الهولندي ماتيوس دي ليخت، والألماني نصيرمزراوي، اللذين ضمهما خلال صيف 2024، وهما الجناح ليروي ساني ومتوسط الميدان ليون جورتسكه، من أجل تدعيم صفوف الفريق.


وقالت الشبكة إن اليونايتد يدرس بعناية شديدة ملف هذين النجمين، حيث دخل ساني في آخر 12 شهراً في عقده، بينما ينتهي عقد جورتسكه في صيف 2026.
وأضافت الشبكة أن اليونايتد رغم قيامه بضم 6 لاعبين دفعة واحدة في الصيف، بينهم اثنان من البايرن «ماتيوس ومزراوي»، إلا أن أداء الفريق لم يتحسن بل ازداد تراجعاً، لدرجة أنه أصبح يحتل المركز 14 في الدوري الإنجليزي «البريميرليج»، ولم يفز بأي مباراة خلال آخر 5 مواجهات خاضها الفريق في المسابقات المختلفة.
ورغم ذلك تصر إدارة اليونايتد بدعم من الهولندي إيريك تن هاج المدير الفني على متابعة ملف ساني وجورتسكه، رغم أن بعض المصادر الألمانية المطلعة كشفت عن أن هذين اللاعبين من الصعب أن يغادرا البايرن في منتصف الموسم.
ويعود اليونايتد إلى مباريات الدوري السبت بمواجهة برينتفورد على ملعب أولد ترافورد، على أمل العودة إلى الانتصارات، بينما يواجه بعدها بخمسة أيام فنربخشة التركي في الدوري الأوروبي «يوروبا ليج».
يذكر أن الحديث عن إقالة تن هاج لا يزال يتردد خارج النادي، بينما لا تزال إدارة اليونايتد مترددة في الإقدام على هذه الخطوة لأن تكلفة إقالة المدرب الهولندي كبيرة، حيث يضطرالنادي إلى دفع 17.5 مليون جنيه إسترليني نظيرهذه الإقالة، لأن عقده مازال ممتداً حتى صيف 2026.

أخبار ذات صلة ترشيداً للنفقات.. مانشستر يونايتد يتخلى عن أليكس فيرجسون! الكشف عن إصابة يامال

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: بايرن ميونيخ مانشستر يونايتد ليروي ساني

إقرأ أيضاً:

المصرية ملك شادي تتألق في الدوري الإسباني لكرة السلة

 

تواصل اللاعبة المصرية ملك شادي لاعبة منتخب مصر لكرة السلة، تألقها في الدوري الإسباني رفقة نادي إسبانيول التي تلعب في صفوفه خلال الفترة الحالية.

وكان نادي إسبانيول قام بضم ملك شادي بعد تألقها مع منتخب مصر في بطولة العالم للناشئين، حيث كانت من أبرز لاعبات المنتخب المصري في البطولة.

وتلعب ملك شادي مع الفريق الأول لكرة السلة بنادي إسبانيول، حيث تم تصعيدها لتكون أصغر اللاعبات في الفريق الإسباني، وباتت تقدم مستويات قوية خلال الفترة الماضية، مع فريقها في البطولات الإسبانية.

وأكدت اللاعبة في تصريحات صحفية، أنها سعيدة بالمستويات التي تقدمها مع إسبانيول خلال الفترة الماضية، وتسعى لمواصلة الأداء الجيد من أجل الظهور بشكل قوي مع فريقها.

وعن المنتخب المصري، أكدت ملك أنها بالتأكيد سعيدة بأن تكون سفيرة للدوري المصري لكرة السلة في إسبانيا، وهدفها الرئيسي التألق مع المنتخب المصري في كافة الاستحقاقات المقبلة.

الجدير بالذكر أن ملك شادي صاحبة التسعة عشر عاماً تلعب في مركزي  Small Forward و Shooting Guard، وتعد من أهم مواهب منتخب مصر ونادي الصيد في كرة السلة والتي انتقلت منه إلى إسبانيول الإسباني.

مقالات مشابهة

  • إسرائيل تدرس مستقبل غزة..بينما تشد الخناق على الشمال
  • بول بوجبا يعلق علي احتمالية انتقاله إلي الدوري الفرنسي
  • قبل لقاء برشلونة.. عودة موسيالا لتدريبات البايرن
  • المصرية ملك شادي تتألق في الدوري الإسباني لكرة السلة
  • أحمد حسن يكشف سر سفر عبد الواحد قبل بعثة الفريق
  • التلفزيون الهولندي ينشر خريطة المغرب كاملة
  • أسعار النفط تنخفض بينما تتأصل التوترات الجيوسياسية
  • بينما قوات حميدتي تتراجع ..الجيش السوداني : قواتنا تتقدم على محاور عدة في الخرطوم
  • الفريق أسامة ربيع بالسعودية: قناة السويس تعمل بكفاءة على مدار الساعة رغم التحديات