صرح سمير محمود عثمان الحكم الدولى السابق أن محمد معروف يستحق إسناد إدارة مباراة الأهلى والزمالك فى حال وصول الفريقين للمباراة النهائية من عمر بطولة كاس السوبر المصرى.

وأوضح سمير محمود عثمان خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 " أتمنى أن يكون التحكيم المصرى ضمن عوامل نجاح بطولة السوبر المحلى بالإمارات وأخشى عند وصول الأهلى والزمالك للمباراة النهائية مطالبتهم الإستعانة بالحكام الأجانب ".

بمشاركة الونش.. برنامج فني خاص للاعبي الزمالك استعدادًا للسوبر المصري لهذا السبب.. جلسة تجمع جوميز بـ عبدالله السعيد قبل السوبر المحلي


وطالب سمير محمود عثمان الحكام أنه لا بد من الحكم حب نفسه طوال سير اللقاء والتركيز فقط داخل المستطيل الأخضر وجميع الحكام التى تم الأستعانه بهم فى البطولة أصحاب خبرات كبيرة وقادرين على إدارة أكبر المباريات ".


وأختتم سمير محمود عثمان حديثه " أتمنى خوض إنتخابات إتحاد الكرة بكل تأكيد ولكن لم أحسم الموقف حتى الآن وأرفض الحديث عن لجنة الحكام بسبب وجود محمد فاروق حاليا ويعمل بشكل جيد ".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سمیر محمود عثمان

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسماعيلية يهنئ محمد أشرف بطل العالم في الكاراتيه

قدم اللواء أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، صباح اليوم الأحد، التهنئة للبطل المصري محمد أشرف "لاعب نادي القناة"، لحصوله على الميدالية الذهبية (٦٨ كومتيه فردي شباب) في بطولة العالم للكاراتيه بإيطاليا، معربًا عن فخره بهذه النماذج الشبابية التي ترفع اسم مصر عاليًا في المحافل الرياضية.

يذكر أن بطل منتخب مصر للكاراتيه محمد أشرف، تُوِّج بالميدالية الذهبية ٦٨ كومتيه فردي شباب، في بطولة العالم للناشئين والشباب وتحت ٢١ سنة بإيطاليا، بعد الفوز على بطل إيطاليا 11 / 1  في النهائي على أرضه ووسط جماهيره بالعاصمة الإيطالية روما.


وحرص الكابتن محمد الدهراوى رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصرى للكاراتية، وعضو المكتب التنفيذي للاتحاديين الدولي والأفريقي على دعم و مؤازرة بعثة الكاراتية المصرى منذ إنطلاق منافساتها أمس الأول، برئاسة الدكتور سامح الشبراوي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى للكاراتية، وحضورأمين الزعبلاوى عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى للكاراتية والمشرف العام على اللجنة العليا للحكام.

مقالات مشابهة

  • سلوى عثمان تنضم لقائمة أبطال مسلسل حكيم باشا
  • بعد مباراة زد والزمالك.. وليد صلاح الدين: ميشالاك مفاجأة جوميز في السوبر
  • محامي إمام عاشور يكشف موقفه من خوض مباريات السوبر المصري بسبب قضية فرد الأمن
  • «الأهلى المصرى» يوقع بروتوكول تعاون مع المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة «ابدأ»
  • محمد صلاح: من الخطأ تركيز الزمالك على مواجهة الأهلي قبل مباراة بيراميدز في السوبر المصرى.. وضد قرار الجهاز الفني للمنتخب
  • محمد فاروق يحسم موقفه من الاستمرار برئاسة لجنة الحكام في هذا الموعد
  • محافظ الإسماعيلية يهنئ محمد أشرف بطل العالم في الكاراتيه
  • المدير الفني لنادي سيراميكا: مباراة السوبر مع الأهلي مش هتكون سهلة
  • بعد نجاح بالطو ..المؤلف أحمد عاطف فياض يعود بعمل درامي جديد | تفاصيل