شيع أهالى كفر الزقازيق بحرى بمحافظة الشرقية جنازة الطالبة ملك محمد إمام طعيمه الطالبة بكلية الطب جامعة الجلالة وسط حاله من الحزن.

وقال المهندس محمد إمام والد الطالبة " كريمتي ملك الطالبة من العمر 20 عاما وطالبة بالفرقة الثانية بكلية الطب جامعة الجلالة،كانت إحدى ضحايا حادث انقلاب الأتوبيس أثناء عودتها للسكن بعد انتهاء يومها الدراسي، ملك عروسة الجنة، ودعتنا يوم الجمعة الماضية،وكان أمنيتها تكون طبيبة مشهورة، ولا نقول إلا ما يرضى ربنا إنا لله وإنا اليه راجعون، تمتعت بأخلاق طيبة وسيره حسنة والجميع فى حالة حزن عليهم ونعزى أنفسنا فى وفاتها

وقال أحمد سعيد " نتقدم بخالص العزاء والمواساه لأسرة الطالبة ملك شهيدة العلم،كانت متفوقة فى دراستها، وقدوة لأبناء قريتنا، وربنا يصبرنا على فراقها.

هذا وتحولت صفحات التواصل الاجتماعي لدفتر عزاء لنعي الفقيدة لما تتمتع به من حسن الخلق وحب الناس وتفوفقها فى دراستها،مما جعل نبأ وفاتها صدمة للجميع.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشرقية الجلالة

إقرأ أيضاً:

أهالي المنوفية يودعون ثاني ضحايا أتوبيس جامعة الجلالة بمسقط رأسه في منوف

شيّع العشرات من أهالي مدينة منوف في محافظة المنوفية جثمان الطالب عمر أحمد بسة، ضحية حادث انقلاب اتوبيس الجلالة والطالب بكلية الطب.

وأدى الأهالي صلاة الجنازة على الطالب وسط حالة من الحزن من مسجد الشيخ زوين بمدينة منوف.

أهالي المنوفية يشيعون جثمان ضحية اتوبيس جامعة الجلالة.. صور بسبب ألف جنيه.. عاطل يقتـ.ـل خالته في المنوفية محافظ المنوفية يلتقي وكيل وزارة الأوقاف الجديد

وشيع الأهالي الجثمان الى مثواه الأخير في مقابر الأسرة بالقرية وسط حالة من الحزن بين الجميع.

وانتشرت عبارات النعي على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ينعون فيها الطالب المتوفي وقال عمه في منشور علي فيس بوك “ سبحان من تفرد بدوام العزة والبقاء وكتب على مخلوقاته الموت والفناء ولم يشاركه أحد في خلده حتى الملائكة والأنبياء ، ولا نقول الإ ما يرضي رب البقاء والفناء ( إنا لله وإنا إليه راجعون )، الدعاء لشهيد حادث الجلالة إدابن أخي الطالب عمر أحمد حسن ”.

وسادت حالة من الحزن بين أبناء محافظة المنوفية وذلك لوفاة 3 من أبنائها طلاب جامعة الجلالة في الحادث المأساوي الذي راح ضحيته 12 طالبا وأصيب أكثر من 30 آخرون في حادث انقلاب اتوبيس أثناء عودتهم من الجامعة متوجهين الى سكنهم.

مقالات مشابهة

  • أهالي المنوفية يودعون ثاني ضحايا أتوبيس جامعة الجلالة بمسقط رأسه في منوف
  • منوف فى المنوفية تودع الطبيب "عمر بسه" ضحية أتوبيس الجلالة|صور
  • بالزغاريد.. والدة طالبة الطب بدمياط تودع ابنتها ضحية حادث الجلالة
  • جامعة أسوان تنعى الطالبة بسملة بحادث انقلاب أتوبيس بطريق "الجلالة-العين السخنة"
  • بالدموع.. تشييع جنازة ميرنا طالبة الجلالة في دمياط
  • جنازة مهيبة لطالب الصيدلة ضحية حادث الجلالة بمسقط رأسه بالمنوفية
  • "قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا".. آخر ما نشرت الطالبة دنيا محمد ضحية حادث الجلالة
  • حالة من الحزن في أسوان بعد وفاة طالبة إثر انقلاب أتوبيس جامعة الجلالة
  • أول صور لطالبة الطب دينا محمد ابنة الفيوم ضحية حادث أتوبيس الجلاله