أطل نائب الأمين العام لحزب الله نعيم قاسم في خطاب جديد الثلاثاء، هو الثالث منذ استشهاد الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله.

وقال نعيم قاسم إن حزب الله انتقل منذ أيام إلى معادلة "إيلام العدو"، قائلا إنه "بما أن العدو استهدف كل لبنان، يحق لبنان استهداف كل منطقة للعدو".

وأكد نعيم قاسم أن "الحل بوقف إطلاق النار، ليس من موقف ضعف، لكن دون ذلك لن يعود المستوطنين إلى الشمال، بل ستزداد المستوطنات المخلاة".



وقال مخاطبا الإسرائيليين "ما يتم نقله لكم من قبل قيادة الجيش هي جزء من الحقيقة"، مؤكدا أن الحزب قتل وأصاب المئات من جنود الاحتلال.

لبنان: قاسم: أعمال الإبادة التي تقوم بها "إسرائيل" وأميركا تعني أنهما شريكتان في إنجاز شرق أوسط جديد على الطريقة الإسرائيلية



وهاجم نعيم قاسم الغرب والولايات المتحدة تحديدا، قائلا "لولا أمريكا الشيطان الأكبر لما استطاعت "إسرائيل" أن تسيطر هكذا وهي تريد الشرق الأوسط الجديد".

وعاد نعيم قاسم لطمأنة بيئة حزب الله، بأن "الحزب قوي واستعاد عافيته، وأكرر، لا يوجد مركز قيادي شاغر، بل وفي كل مركز يوجد بديل، والميدان يشهد".

وقال إن "مساندتنا للفلسطنيين هي مساندة للحق لأنهم أصحاب حق وبالتالي نضيق مدى المشروع التوسعي الإسرائيلي".

وأضاف "طوفان الأقصى حق مشروع للفلسطينيين ولكل من معهم ولا يمكن فصل لبنان ولا المنطقة عن فلسطين".

الشيخ نعيم قاسم ،
ايها القائد العزيز :
مواقفك دستور عملنا ،وكلماتك نور طريقنا ،وخطابك أوتاد مسيرتنا ،
لم تغادرنا ، فالمجاهدون يواجهون بعزم عنفوانك وشعبك صامد صمود العشق المتعلق بالسماء …
امرك نافذ ، سنهزمهم ونقتلهم من ارضنا . pic.twitter.com/ztiUhFF0f3

— البجاني (@kahale_tayyar) October 15, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة سياسة عربية مقابلات سياسة دولية سياسة عربية نعيم قاسم حزب الله لبنان لبنان غزة حزب الله نعيم قاسم المزيد في سياسة سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة نعیم قاسم

إقرأ أيضاً:

عاجل | نعيم قاسم: حزب الله قوي رغم الضربات القاسية التي أصابته

 

نعيم قاسم نائب الأمين العام لحزب الله :

إسرائيل ومن وراءها يقاتلون ويرتكبون المجازر ونحن في وضع يتطلب أن نتخذ موقفا أملنا بالنصر لا حدود له إسرائيل كيان غاصب محتل يشكل خطرا حقيقيا على المنطقة والعالم إسرائيل كيان محتل قائم على القتل والتشريد إسرائيل تراهن على الإجرام الذي يرعب الآخرين والتبني المطلق من أمريكا والزمن من حق الفلسطينيين القيام بعمل يطرد الاحتلال ويهز حضوره ويمنعه من الاستمرار طوفان الأقصى جاء بعد 75 عاما من الاحتلال وهذا حق مشروع في لبنان لا يمكن أن نفصل لبنان عن فلسطين ولا المنطقة عن فلسطين الاحتلال ظل في لبنان 22 عاما ولم يخرج إلا بالمقاومة لبنان يقع ضمن المشروع التوسعي الإسرائيلي مساندتنا للفلسطينيين مساندة للحق لأنهم أصحاب حق

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • إيلام العدو..حزب الله ينسف جهود التسوية: سنستهدف أي نقطة في إسرائيل
  • نعيم قاسم: حزب الله لا يزال قويًا رغم ضربات إسرائيل القاسية.. ولا فصل بين لبنان وغزة
  • عاجل | نعيم قاسم: حزب الله قوي رغم الضربات القاسية التي أصابته
  • نعيم قاسم: سنمسك لسان إسرائيل ونعيدها للحظيرة
  • ‏نعيم قاسم: حزب الله يساند الفلسطينيين ليدفع الخطر عنهم
  • نعيم قاسم يعلن انتقال حزب الله إلى معادلة إيلام العدو.. توعد بالمزيد (شاهد)
  • ‏نعيم قاسم: إسرائيل كيان محتل يشكل خطرا حقيقيا على المنطقة والعالم
  • لا يُمكن فصل لبنان عن فلسطين... قاسم: حزب الله سيهزم إسرائيل
  • كلمة جديدة مرتقبة لنائب الأمين العام لحزب الله نعيم قاسم