قال نجم ريال مدريد كيليان مبابي، الإثنين، إنه ضحية “أخبار كاذبة”، بعدما ذكرت صحيفة سويدية أن تحقيقا فتح بحقه في قضية اغتصاب عقب زيارته الأخيرة إلى ستوكهولم.
وكتب مبابي في منشور على منصة “إكس” أن “هناك رابطا بين التقرير الذي نشرته صحيفة “أفتونبلاديت” وجلسة استماعه أمام لجنة الدوري الفرنسي الثلاثاء في نزاعه المرير بشأن الأجور غير المدفوعة مع ناديه السابق باريس سان جرمان”.


وقال مبابي: “أخبار كاذبة، لقد أصبحت متوقعة للغاية، عشية جلسة الاستماع، وكأنها مصادفة”.
ووصف مرافقو اللاعب (25 عاما) التقرير بأنه “شائعة تشهيرية” وهددوا باتخاذ إجراء قانوني.
ووفقا لتقرير صحيفة “أفتونبلاديت”، تناول مبابي ومجموعة من الأشخاص المرافقين له العشاء في مطعم، ثم ذهبوا إلى ملهى ليلي.
وقالت الصحيفة إن جريمة اغتصاب ارتُكبت “في وسط مدينة ستوكهولم”، مستشهدة بشكوى رسمية قدمت للشرطة يوم السبت.
وقال المدعي العام الذي يحقق في الاتهام لوكالة “فرانس برس”: “يجري تحقيق في جريمة تم الإبلاغ عنها في 10 أكتوبر في وسط ستوكهولم”.
ورفضت الشرطة السويدية إعطاء أي تفاصيل أخرى.
ونشرت الصحيفة السويدية على موقعها الإلكتروني، الإثنين، صورا تظهر ضباط الشرطة أمام الفندق الذي أقام فيه مبابي والمجموعة التي كانت معه.
وقال مصدر مقرب من باريس سان جرمان لوكالة “فرانس برس” إنه “سيتجاهل” ادعاء مبابي بوجود صلة بين التقرير في السويد ونزاعه مع النادي.

سكاي نيوز

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

التحقيق مع مبابي في قضية اغتصاب.. مؤامرة من بي إس جي

ذكرت صحيفة لو باريزيان الفرنسية أن أزمة ذهاب النجم كيليان مبابي إلى ملهى ليلي تفاقمت.

قالت الصحيفة إن لاعب منتخب فرنسا مستهدف في التحقيقات وفقاً لمعلومات من الصحافة السويدية بشكوى تتعلق بالاغتصاب والاعتداء الجنسي عقب إقامته في ستوكهولم الأسبوع الماضي، مبينة أن كيليان مبابي يتحدث عن معلومات كاذبة ويثير فكرة وجود مؤامرة مدبرة في إطار صراعه مع باريس سان جيرمان.

Enquête sur un viol présumé : le nom de Kylian Mbappé cité selon la presse suédoise
➡️ https://t.co/Of8lewkyVP pic.twitter.com/bw4dOMmgTc

— Le Parisien | sport (@leparisiensport) October 14, 2024
وأضافت: "اتخذت الاضطرابات التي أحدثتها مغامرة كيليان مبابي في السويد الأسبوع الماضي، بينما كان المنتخب الفرنسي يلعب ضد إسرائيل، بعداً جديداً في الساعات الأخيرة. لا يتناسب مع أي جدل رياضي".
وأشارت إلى أنه وفقاً لمعلومات من صحيفة Expressen السويدية، فإن قائد "البلوز" سيكون بالفعل هدفًا لشكوى بتهمة الاغتصاب والاعتداء الجنسي.
وأردفت: "إذا ظل الوضع غير واضح للغاية في هذه المرحلة، فإن الحقائق التي استنكرتها الضحية المزعومة كانت ستحدث ليلة الخميس 10 أكتوبر (تشرين الأول) إلى الجمعة 11 في الفندق بوسط مدينة ستوكهولم حيث كان يقيم مهاجم باريس سان جيرمان السابق، 25 عاماً وعدداً من مرافقيه".
وتابعت: "قدمت الضحية المزعومة نفسها لأول مرة يوم الجمعة إلى أحد مستشفيات العاصمة السويدية بداعي تعرضها لإصابات جسدية محتملة وتداعيات نفسية محتملة بعد الاغتصاب الذي تعرضت له".
وواصلت: "بعد هذه الخطوة الأولى، تم الاستماع إليها في اليوم التالي، السبت 12 أكتوبر (تشرين الأول)، من قبل قوة من الشرطة وقدمت شكوى".
وزادت: "هذه المرأة، التي لا نعرف عمرها أو جنسيتها حالياً، كانت ستحدد كيليان مبابي كمهاجم لها، حسبما كشفت صحيفة Expressen مساء الاثنين. سيكون قائد البلوز في هذه المرحلة "مشتبهًا به بشكل معقول"، وهو أدنى مستوى من الاشتباه في القانون الجنائي السويدي، بالاغتصاب والاعتداء الجنسي. وقال المتحدث باسم الشرطة لـ Expressen ببساطة: "القضية في يد المدعي العام".
وقالت: "بعد الإدانة بالضحية المزعومة، فُتح تحقيق تحت سلطة المدعي العام وأُسند إلى قوة من الشرطة توجهت يوم الإثنين إلى الفندق الذي يقيم فيه مهاجم ريال مدريد من أجل جمع الشهادات الأولى والعناصر المادية المحتملة (تحليل) صور المراقبة بالفيديو وعينات الحمض النووي المحتملة".
وأكدت على أنه لم يتم حتى الآن تصفية أي معلومات دقيقة عن رحلة صاحبة الشكوى في الساعات التي سبقت الوقائع المزعومة.
ومن ناحية أخرى، وثقت الصحافة المحلية جدول أعمال كيليان مبابي خلال مساء الخميس 10 أكتوبر (تشرين الأول)، إذ يقال إن نجم باريس سان جيرمان السابق بدأ الأمسية في مطعم Chez Jolie بوسط المدينة، حيث يتم تقديم المأكولات المستوحاة من المطبخ الفرنسي، حتى أنه تم تصويره وهو يغادر هذه المؤسسة بصحبة ثلاثة أشخاص: حارسه الشخصي، ومساعده الشخصي الذي يرافقه ويشرف عليه في حياته اليومية، وزميله السابق في باريس سان جيرمان نوردي موكيليلي، على سبيل الإعارة هذا الموسم من نادي العاصمة في باير ليفركوزن.

مقالات مشابهة

  • دون تسمية مبابي.. الادعاء العام يحقق في تهمة "الاغتصاب"
  • عاجل.. السويد تفتح تحقيقا في قضية مبابي
  • بعد اتهامات مبابي بالاغتصاب.. المدعي العام السويدي يحقق في القضية
  • مبابي وسان جيرمان.. «حرب مُشتعلة» بسبب «فضيحة ستوكهولم»!
  • صحيفة سويدية تتهم مبابي بقضية اغتصاب واللاعب يرد: أخبار كاذبة
  • جريمة وسط ستوكهولم.. مبابي يرد على اتهامات بالاغتصاب
  • التحقيق مع مبابي في قضية اغتصاب.. مؤامرة من بي إس جي
  • “عبد الجليل” يستعرض التقرير الختامي للجنة الطوارئ الصحية للجنوب الغربي
  • مصادر.. إسرائيل حددت أهدافها في إيران والرد قد يكون قريب!