تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، أنه تمت إصابة مباشرة لمبنى في كريات بياليك شرق حيفا جراء إطلاق صواريخ من جنوب لبنان، وذلك بحسبما أفادت فضائية "القاهرة الإخبارية" في خبر عاجل لها، اليوم الثلاثاء

وأفاد مراسل قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل، اليوم الثلاثاء بأن الطيران الحربي الإسرائيلي خرق جدار الصوت في بيروت والجنوب ومناطق متفرقة بلبنان.

وتدور اشتباكات بين حزب الله وإسرائيل منذ أشهر، بالتوازي مع حرب الاحتلال الغاشمة على قطاع غزة، وتمثل الأعمال القتالية أسوأ صراع بين الجانبين منذ حرب 2006، ما يُؤجج المخاوف من خوض مواجهة أكبر، حيث تزايدت التوترات بين إسرائيل وحركة حماس بعد اغتيال إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إثر غارة إسرائيلية على مقر إقامته في العاصمة الإيرانية طهران، حيث كان في زيارة للمشاركة في مراسم تنصيب الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إذاعة جيش الاحتلال جيش الاحتلال الإسرائيلي كريات بياليك حيفا صواريخ لبنان القاهرة الاخبارية الطيران الحربي الإسرائيلي بيروت حزب الله

إقرأ أيضاً:

إطلاق 10 صواريخ من لبنان باتجاه حيفا

#سواليف

دوت صفارات الإنذار صباح اليوم الاثنين في مدينة حيفا وأعلن الجيش الإسرائيلي أنه رصد إطلاق 10 صواريخ من الأراضي اللبنانية.

وقالت صحيفة “يديعوت أحرونوت” إن صفارات الإنذار دوت في حيفا وخليج حيفا والكرمل والمدينة السفلى، مبينة أن صاروخا أطلق من لبنان سقط في منطقة مفتوحة. ولم ترد أي تقارير عن سقوط ضحايا.

وأعلن الجيش الإسرائيلي في بيان إنه “متابعة للإنذارات التي تم تفعيلها في منطقة الخليج، تم رصد إطلاق نحو عشرة قذائف صاروخية عبرت من الأراضي اللبنانية، حيث تم اعتراض معظمها، وبعضها سقط في منطقة مفتوحة”.

مقالات ذات صلة إصابة طالب روضة بمرض السحايا وأخذ عينات من شقيقاته 2024/10/14

بدوره، أعلن “حزب الله” أنه أطلق صلية صاروخية نوعية على قاعدة “ستيلا ماريس” البحرية شمال غرب ‏حيفا، مشددا على أن “المقاومة الإسلامية ستبقى حاضرة وجاهزة للدفاع عن بلدنا وشعبنا الأبي والمظلوم ولن ‏تتوانى عن القيام بواجبها في ردع العدو”. ‏

مقالات مشابهة

  • عاجل | إذاعة الجيش الإسرائيلي: صفارات الإنذار دوت تحذيرا من صواريخ باليستية أطلقت من لبنان على منطقة تل أبيب
  • إطلاق 10 صواريخ من لبنان باتجاه حيفا
  • إعلام إسرائيلي: رصدنا إطلاق 10 صواريخ من جنوب لبنان باتجاه حيفا
  • إذاعة جيش الاحتلال: إصابة 44 إسرائيليا جراء انفجار مسيرة أطلقت من لبنان
  • إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي: هجوم مسيرة في حيفا يقتل 3 أشخاص ويصيب العشرات
  • إذاعة الجيش الإسرائيلي: 20 إصابة بينها 6 حالات خطيرة جراء انفجار مسيّرة قرب حيفا
  • جيش الاحتلال: اعتراض 5 صواريخ أطلقت من جنوب لبنان تجاه الجليل وخليج حيفا
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يصعد هجماته على الأراضي اللبنانية كافة
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي شن عدوانا واسعا على محافظة جبل لبنان