تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 قررت محكمة الجنايات برئاسة المستشار حمادة الصاوي، تأجيل محاكمة متهم لاتهامه مع آخرين سبق الحكم عليهم بقتل شخصين وترويع المواطنين فى المطرية، لجلسة ١٢ نوفمبر.

وأحال المحامي العام لنيابة شرق القاهرة المتهم و9 آخرين إلى المحاكمة الجنائية، لاتهامهم بالقتل العمد وترويع المواطنين فى المطرية؛ إذ جاء بأمر الإحالة أن المتهمين اشتركوا وآخرون مجهولون في تجمهر الغرض منه ارتكاب جرائم التعدي على الأشخاص والتأثير على السلطات العامة في أعمالها باستعمال القوة والعنف حال كون بعضهم حاملین أسلحة نارية وذخائر على النحو المبين بالتحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المستشار حماده الصاوي محاكمة متهم لاتهامه

إقرأ أيضاً:

بعد قليل.. إعادة محاكمة متهم بقتل شخصين وترويع المواطنين بالمطرية

تنظر محكمة جنايات مستأنف بدر، اليوم، إعادة محاكمة متهم لاتهامه مع آخرين سبق الحكم عليهم بقتل شخصين وترويع المواطنين فى المطرية.

 

 إعادة محاكمة متهم بقتل شخصين وترويع المواطنين بالمطرية

وأحال المحامى العام لنيابة شرق القاهرة المتهم و9 آخرين إلى المحاكمة الجنائية، لاتهامهم بترويع المواطنين فى المطرية، حيث جاء بأمر الإحالة أن المتهمين اشتركوا وآخرون مجهولون فى تجمهر الغرض منه ارتكاب جرائم التعدى على الأشخاص، والتأثير على السلطات العامة فى أعمالها باستعمال القوة والعنف، حال كون بعضهم حاملین أسلحة نارية وذخائر على النحو المبين بالتحقيقات.

 

وفى سياق اخر فقد أقدم ميكانيكي على قتل حماه بعزبة أبو عدس، التابعة لقرية دبركي بمركز منوف في محافظة المنوفية، وذلك بعد أن خنقه وقفز به في مسقاة مياه، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

ميكانيكي يقتل والد زوجته  بالمنوفية |لهذا السبب

وتلقى مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة منوف يفيد ورود بلاغ مقتل شخص داخل مسقاة عزبة أبو عدس بقرية دبركي التابعة لدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية للتحقيق في الحادث لبدء التحقيق والإجراءات القانونية.

وبالانتقال والفحص تبين إقدام ميكانيكي على قتل حماه، بعد أن خنقه من الخلف وقفز به في مسقاة عزبة أبو عدس التابعة لقرية دبركي، بسبب الخلافات العائلية، وجرى نقل الجثمان إلى المستشفى العام تحت تصرف جهات التحقيق.

ونجحت قوة أمنية من مركز شرطة منوف في إلقاء القبض على المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة، للخلافات العائلية وحررت وحدة المباحث المحضر اللازم، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الحادث.

 

ماذا حدث بمصر القديمة

كما تقدم  أهالي منطقة مصر القديمة بالقاهرة، ببلاغ للأجهزة الأمنية، يفيد  انبعاث رائحة كريهة من شقة سكنية بالمنطقة، على الفور انتقل رجال مباحث القسم إلى محل البلاغ وتبين أن هناك جثة في حالة تعفن رمي.

البداية كانت بتلقي أجهزة الامن بالقاهرة، بلاغًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بالعثور على جثة مسن يبلغ من العمر 69 عامًا، كان يقيم بمفرده.

تبين من التحريات، أن وُجدت الجثة مسجاة على مقعد في غرفة الصالة، في حالة تعفن رمي، حيث كان يرتدي شورت فقط، كما عُثر بجواره على متعلقاته الشخصية، وبدت الجثة خالية من أي إصابات ظاهرية.

وفق تحريات، التي أجراها رجال مباحث القسم من المعاينة الأولية، تبينت سلامة منافذ الشقة، مما يشير إلى عدم وجود تدخل خارجي في الحادث.

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة متهم بأحداث رمسيس لـ15 نوفمبر
  • تأجيل محاكمة متهم بقضية أحداث المطرية لـ 12 نوفمبر
  • بعد قليل.. إعادة محاكمة متهم بقتل شخصين وترويع المواطنين بالمطرية
  • غدا.. الجنايات تستكمل محاكمة متهم بأحداث المطرية
  • تأجيل محاكمة متهم بأحداث أبو النمرس لـ10 نوفمبر
  • تأجيل إعادة محاكمة متهم بقضية أحداث أبو النمرس لـ10 نوفمبر المقبل
  • تأجيل محاكمة متهمين بـأحداث عنف الألف مسكن لـ 11 نوفمبر المقبل
  • تأجيل محاكمة متهم بأحداث كرداسة إلى 12 نوفمبر
  • تأجيل محاكمة متهمي "خلية المنيا" لجلسة 11 نوفمبر