مقطع فيديو مدته 7 دقائق وثوان قليلة تصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية يرصد سحل رجل لسيدة على الأرض ويقوم بتقطيع شعرها باستخدام سلاح أبيض وإلقائه على الأرض والتعدي عليها بالضرب بعد نشر الفيديو ظهرت السيدة المعتدى عليها وتدعى دينا وقالت إن المعتدي زوجها ويعاقبها على طلبها الطلاق وطريقته العنيفة ليست جديدة عليه وطلبت الطلاق بسبب سوء معاملته المستمرة لها.

 

نيابة العجوزة، باشرت تحقيقات موسعة في الواقعة قبل أن تأمر بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

بينت شعرها على تيك توك قطعتهولها.. اعترافات صادمة من بطل فيديو سحل زوجته قطع شعرها.. سقوط حداد سحل زوجته وسط الشارع بالعجوزة.. صور

 

وعلى مدار 8 ساعات متواصلة استمعت النيابة العامة، لكافة الأطراف حيث استدعت الزوجة المجني عليها بعد القاء القبض على زوجها و قالت "دنيا" إن زوجها دائم التعدي عليها بالضرب، مشيرة إلى أنه سحلها في الشارع وقام بقص شعرها بسلاح أبيض أمام المارة بعدما علم بذهابها إلى المحكمة لرفع قضية ضده.

ونفت السيدة، أقوال المتهم في التحقيقات ان أفعاله بسبب ظهورها على "التيك توك" بشعرها، موضحة أنها لم تكن تُظهر وجهها أو تقوم بأفعال مشينة عبر التطبيق، والخلافات كانت لأسباب أخرى تتعلق بالعنف المتكرر ومعاملة الزوج السيئة.

 

وأكدت "دنيا" في التحقيقات، أن الزوج اعتدى على أسرتها بعدما تدخلت للدفاع عنها، وتهديده الدائم لهم مرددة: "اتجوزت بلطجي ومكنتش أعرف، مشيرة إلى أنه أخذ ابنهما بعدما تركت له منزل الزوجية.

 

ومثل الزوج المتهم امام النيابة لينكر كافة الاتهامات المنسوبة إليه بضرب وسحل زوجته وقص شعرها بسلاح أبيض، وبمواجهة المتهم بمقطع الفيديو المتداول لحظة قيامه بسحل زوجته، اعترف بالواقعة مبررًا ضربه لها لعدم استجابتها له بعدم تصوير مقاطع فيديو عبر تطبيق "تيك توك" مظهرة شعرها رغم أنها محجبة وطالبها بعدم تصوير مقاطع فيديو دون حجاب لكنها لم تستجب.

 

أضاف الزوج المتهم: "حسبي الله ونعم الوكيل فيها دي مبتحترمش رجالة ولا بتسمع كلام رجالة"، وانتهت تحقيقات النيابة بحبس المتهم 4 ايام على ذمة التحقيقات بتهمتي الضرب وحيازة سلاح ابيض. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مقطع فيديو مواقع التواصل الاجتماعي الضرب الزوجة ارض اللواء سحل زوجته

إقرأ أيضاً:

القبض على المتهم بسحل زوجته وتمزيق شعرها وسط الشارع بالعجوزة

ألقت مباحث الجيزة القبض على حداد بتهمة سحل زوجته وتمزيق شعرها وسط الشارع بمنطقة أرض اللواء بالعجوزة، وتمت إحالته إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

رصدت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لرجل يتعدى بالضرب على سيدة ويسحلها وسط الشارع متعمدا تمزيق شعرها مصحوبا بتعليقات عن حدوث الواقعة في منطقة أرض اللواء دائرة قسم شرطة العجوزة.

توصلت تحريات أجهزة الأمن إلى وجود خلافات زوجية بين حداد وزوجته ما دفعه للتعدي عليها بالضرب وسط الشارع وسحلها رافضا محاولات المارة التدخل لإنقاذها وذلك بسبب تراكم الخلافات الأسرية بينهما.

ونجحت قوة أمنية في القاء القبض على الزوج المتهم، وتمت احالته إلى نيابة شمال الجيزة لاجراء التحقيقات اللازمة. 

مقالات مشابهة

  • بعد فيديو سحل رجل لزوجته وحلق شعرها بالشارع.. موقف الشرع من هذا العقاب؟
  • بتصور فيديوهات|حداد يسحل زوجته ويقص شعرها في الشارع.. مذا فعل بعد القبض عليه
  • زوج يسحل زوجته.. من هو حداد العجوزة المثير للجدل؟
  • عايزه تصور تيك توك.. أقوال المتهم بسحل زوجته وقص شعرها وسط الشارع
  • قرار عاجل بشأن بطل فيديو سحل زوجته وتمزيق شعرها في أرض اللواء
  • بسبب تيك توك..حداد يسحل زوجته في مصر
  • بينت شعرها على تيك توك قطعتهولها.. اعترافات صادمة من بطل فيديو سحل زوجته
  • القبض على المتهم بسحل زوجته وحلق شعرها وسط الشارع في العجوزة
  • القبض على المتهم بسحل زوجته وتمزيق شعرها وسط الشارع بالعجوزة