كويت نيوز:
2024-10-15@14:28:30 GMT

خدمات نوعية عبر أجهزة الصراف الآلي في بنك الخليج

تاريخ النشر: 15th, October 2024 GMT

خدمات نوعية عبر أجهزة الصراف الآلي في بنك الخليج

ضمن سلسلة GB Talks، استعرض مساعد مدير قناة الصراف الآلي في بنك الخليج السيد/ يحيى قاسم مجموعة من الخدمات النوعية والمميزة، التي يمكن للعملاء الاستفادة منها، عبر أجهزة الصراف الآلي ATM والصراف الآلي التفاعلي ITM.

وأشار قاسم إلى أن بإمكان العملاء سحب الأموال من خلال أجهزة الصراف الآلي عن طريق “الموبايل” بخطوات بسيطة وسهلة، إذ يمكن للعميل الولوج إلى تطبيق بنك الخليج عبر الموبايل ويضغط على خيار السحب من غير بطاقة، ومن ثم يضع المبلغ المراد سحبه ورقم الهاتف، وبإمكانه استخدام هذا الكود لسحب المبلغ من خلال جهاز الصراف الآلي مباشرة، وكذلك يمكن للعميل السحب باستخدام البطاقة المدنية في حال نسيان بطاقة السحب الالي.

ونوه إلى أن أجهزة الصراف الآلي في بنك الخليج مزودة بخدمة NFC، حيث تمكن العميل من استخدام بطاقة السحب الآلي في إجراء معاملات الصراف الآلي بدون إدخال البطاقة، من خلال تمريرها بالقرب من المكان المخصص لها على جهاز الصراف الآلي.

وتتيح هذه الخدمة للعملاء إجراء عمليات سحب أو إيداع النقد في أجهزة الصراف الآلي دون الحاجة لإدخال البطاقة، مما يحد من بعض المشاكل التي قد يتعرض لها العميل مثل نسيان بطاقته في جهاز الصراف الالي.

وبين أن رحلة التحول الرقمي الناجحة لبنك الخليج، والتي شملت تطوير أجهزة الصراف الآلي والتفاعليATM، ITM المنتشرة في مختلف مناطق الكويت، جعلت التجربة المصرفية سهلة وفريدة) مع بنك الخليج ومتاحة للجميع في كل مكان وبأي وقت.

وأوضح أن بنك الخليج يوفر أجهزة الصراف الألي بكافة فروعه والتي تمكن العميل من السحب والايداع النقدي في أي وقت وعلى مدار الساعة)، وكذلك أجهزة الصراف الآلي التفاعلي ITM ، التي تتيح حزمة كبيرة من الخدمات كانت من بين العوامل الرئيسية في تقليص وقت انجاز المعاملات المصرفية في بنك الخليج .

يذكر أن بنك الخليج حريص على توفير خدماته المصرفية للعملاء على مدار 24 ساعة، بمختلف الطرق والوسائل، من خلال الموقع الالكتروني، وتطبيق الخليج على “الموبايل”، ومركز الاتصال ووسائل التواصل الاجتماعي وأجهزة الصراف الآلي، إلى جانب الفروع المنتشرة في مختلف المناطق.

تتمثل رؤية بنك الخليج في أن يكون البنك الرائد في الكويت. يشرك البنك موظفيه في العمل في بيئة شاملة ومتنوعة لتقديم خدمة عملاء ممتازة، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام، بفضل الشبكة الواسعة من الفروع والخدمات الرقمية المبتكرة، يتمكن بنك الخليج من منح عملائه حق اختيار كيفية ومكان إتمام معاملاتهم المصرفية، مع ضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية بسيطة وسلسة.

ويلتزم بنك الخليج بدعم الاستدامة على المستوى المجتمعي، المستوى الاقتصادي، والمستوى البيئي، في مبادرات يتم اختيارها وتحديدها استراتيجيًا بما يعود بالنفع على البنك بشكل خاص، وعلى البلاد بشكل عام. ويدعم بنك الخليج رؤية الكويت 2035 “كويت جديدة”، ويعمل مع الجهات المختلفة لتحقيقها على أرض الواقع.

المصدر بيان صحفي الوسومالصراف الآلي بنك الخليج

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: الصراف الآلي بنك الخليج أجهزة الصراف الآلی فی بنک الخلیج الآلی فی من خلال

إقرأ أيضاً:

يتسع لـ 20 راكبًا.. سعر تاكسي تسلا الآلي وموعد انطلاقه.. صور

أعلن الملياردير «إيلون ماسك» الرئيس التنفيذي لشركة تسلا عن إطلاق سيارة الأجرة الآلية "Cybercab" خلال حدث حصري في استوديو وارنر براذرز بولاية كاليفورنيا. 

السيارة الجديدة ذاتية القيادة بالكامل تمثل قفزة نحو المستقبل بفضل عدم احتوائها على عجلة قيادة أو دواسات، وتعتمد بالكامل على نظام القيادة الذاتية المتطور الذي تركز عليه تسلا في مركباتها الحديثة، كما أنها تاسع لـ20 راكبًا.

 

مزايا القيادة الذاتية والتكلفة المنخفضة

وأشار ماسك إلى أن تكلفة النقل الذاتي ستكون منخفضة للغاية لدرجة أنه يمكن مقارنتها بوسائل النقل الجماعي التقليدية. 

ومن خلال هذا التصور، يمكن للمستخدمين الاستفادة من مركبات ذاتية القيادة بشكل فردي أو حتى إدارة أساطيل من هذه السيارات كما لو كانت مواشي تحت رعاية مالكيها.

 

تصميم تسلا CyberCab الجديد 

السيارة الجديدة "Cybercab" صغيرة الحجم وفقًا للمقاييس الأمريكية، وتأتي بتصميم كوبيه مدمج يناسب المدن والبيئات الحضرية. 

وعلى الرغم من عدم الكشف عن الكثير من التفاصيل التقنية حول المحركات أو بنيتها الميكانيكية، يبدو أن تسلا تعتزم تقديم مركبة ذات كفاءة عالية واستجابة سريعة لمتطلبات السوق المتطورة.

 

الشحن اللاسلكي الاستقرائي فقط

واحدة من الميزات المبتكرة في "Cybercab" هي الاعتماد الكامل على الشحن اللاسلكي الاستقرائي. فقد أكد ماسك أن السيارة لا تحتوي على أي منافذ للشحن التقليدي، بل تعتمد على مرور السيارة فوق الشاحن اللاسلكي الذي يقوم بعملية الشحن بشكل تلقائي. هذا التطور يعكس توجه تسلا نحو مستقبل يعتمد على التكنولوجيا اللاسلكية في شحن المركبات الكهربائية، مما قد يغير نظرة الشركة لشبكات الشحن العاملة حاليًا.

 تغييرات كبيرة في رؤية تسلا المستقبلية

مع التحول إلى الشحن اللاسلكي في مركبات مثل "Cybercab"، قد تشهد استراتيجية تسلا تغييرات كبيرة في كيفية تقديم خدمات الشحن لعملائها. كما أن التركيز على المركبات ذاتية القيادة يمكن أن يعيد تشكيل سوق النقل ويؤثر على الطريقة التي يتم بها استخدام السيارات بشكل يومي.

بهذه الخطوات الطموحة، تسعى تسلا إلى تعزيز وجودها في سوق السيارات الكهربائية والقيادة الذاتية، وتقديم حلول جديدة لمستقبل النقل المستدام.

مقالات مشابهة

  • الأمطار خلال ساعات الليل.. اقتراب السحب الماطرة من سواحل الوسطى وظفار
  • الحالة الجوية فى البلاد خلال الفترة من الغد وحتى الجمعة
  • أمطار وبرد.. الإمارات تتأثر بحالة جوية
  • يتسع لـ 20 راكبًا.. سعر تاكسي تسلا الآلي وموعد انطلاقه.. صور
  • تجديد حبس عاطل 15 يوما بتهمة سرقة رواد البنوك من كبار السن بالساحل
  • العراق يدعو لتغيير السياسة المصرفية: رفع الفائدة وتبني التكنولوجيا المالية
  • "صحار الدولي" يحصد جائزة "الأفضل للخدمات المصرفية التجارية"
  • الرئيس السيسي يفتتح محطة بشتيل الجديدة.. نقلة نوعية في خدمات النقل بقطارات صعيد مصر
  • تعرف على 8 مميزات تقدمها محطة بشتيل الجديدة.. إضافة نوعية لقطاع النقل