تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

باشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيق مع طالبين متهمان بالتحرش بمُدرسة وموظفة بشركة سياحة بميدان بركة الرطل بمنطقة باب الشعرية.

واعترف الطالبان المتهمين بارتكاب الواقعة، وأكدا أمام جهات التحقيق وعقب ضبطهما، أنهما كانا يستقلان سكوتر كهربائي وقاما بالتحرش بالسيدتين.

كما استمعت أجهزة أمن القاهرة إلى أقوال مدرسة بحضانة وموظفة بشركة سياحة، عقب اتهامهن لطالبين بالصف الثالث الإعدادي بالتحرش بهم في باب الشعرية.

وقالت المُدرسة التي تعمل بالحضانة: كنت متواجدة بصحبة صديقتي موظفة بشركة سياحة في ميدان بركة الرطل في باب الشعرية، وأثناء سيرنا مترجلين قام الطالبان بالتحرش بنا وهما على اسكوتر كهربائي، ومن ثم طلبنا الشرطة.

ضبط  طالبين لتحرشهما بسيدتين في باب الشعرية

ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في ضبط  طالبين لتحرشهما بسيدتين في باب الشعرية.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت شرطة النجدة، بلاغا يفيد بوجود شكوى بميدان بركة الرطل دائرة قسم شرطة باب الشعرية، وبالانتقال والفحص تم التقابل مع كل من مُدرسة بحضانة ومقيمة دائرة قسم الظاهر، وموظفة بشركة سياحة ومقيمة بالمنطقة محل البلاغ ، وأقرا بتضررهما من كل من طالب بالصف الثالث الإعدادي ومقيم دائرة قسم الأزبكية، وآخر مقيم دائرة القسم، لقيامهما بالتحرش بهما حال سيرهما مترجلتين بمحل البلاغ أثناء استقلال المشكو في حقهما اسكوتر كهربائي، وتمكن الأهالي من ضبطهما وبحوزتهما الإسكوتر، بمواجهة المشكو في حقهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النيابة العامة القاهرة تحرش موظفه م درسة حضانة باب الشعرية الطالبين ضبط طالبين فی باب الشعریة

إقرأ أيضاً:

استدعاء عاملين بمدرسة لغات في واقعة التحرش بتلميذ ابتدائي

باشرت  نيابة المقطم والخليفة الجزئية، تحقيقات موسعه في واقعة تعرض طفل في المرحله الابتدائية، للتحرش من مدرس داخل المدرسة.

 

وطالبت النيابة الطب الشرعي للكشف علي الطفل، وإعداد تقرير مفصل عن الواقعة.

 

كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة داخل المدرسة، واستدعاء العاملين بالمدرسة لسؤالهم حول الواقعه، والتحرى حول سلوك المتهم، وباشرت التحقيق معه.

 

تبلغ لقسم شرطة المقطم من النجدة بشكوى بمدرسة لغات -  دائرة قسم شرطة المقطم.

بالانتقال والفحص تم التقابل مع سيدة تبلغ من العمر  ٣٧ مهندسة، ومقيمة دائرة القسم، وبصحبتها نجلها البالغ من العمر 6 سنوات، الطالب بالصف الأول الابتدائي بالمدرسة، وقررت بتضررها من  شخص يبلغ من العمر ٣٦ سنه، مدرس تربية رياضية بالمدرسة ومقيم دائرة القسم لقيامه منذ 3 أيام بالتحرش بنجلها حال تواجده بدورة مياه المدرسة وعثورها على آثار شئ غريب  ببنطاله من الخلف " وتم التحفظ على البنطال ".


حرر محضر بالواقعه، وتم ضبط المتهم، وإخطار النيابة التي باشرت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • «سياحة عجمان» توقع مذكرة تفاهم مع مكتب شؤون المواطنين
  • أقوال موظفة ومدرسة تحـ ـرش بهما طالبان في باب الشعرية
  • القبض على طالبين تحـ ـرشا بموظفة ومدرسة في باب الشعرية
  • ضبط طالبين إعدادي تحرشا بمدرسة وموظفة بالقاهرة
  • تفاصيل القبض على طالبين تحرّشا بسيدتين في باب الشعرية
  • اندلاع حريق في ورشة أحذية بباب الشعرية
  • استدعاء عاملين بمدرسة لغات في واقعة التحرش بتلميذ ابتدائي
  • التحقيق مع المُدرس المتهم بالتحرش بطالبة باحدي المدارس بالقاهرة
  • القبض على مدرس تحرش بطالب داخل دورة المياه بالمقطم