أفادت تقارير سويدية بأن المجني عليها في قضية الاغتصاب بالعاصمة ستوكهولم قد حددت كيليان مبابي، نجم ريال مدريد، كالجاني المحتمل، وذلك بعد ساعات من إعلان المدعي العام فتح تحقيق رسمي في القضية.

بعد اتهامات مبابي بالاغتصاب.. المدعي العام السويدي يحقق في القضية تحقيقات سويدية بشأن اتهام مبابي بالاغتصاب ديشامب يرد بغضب على اتهامات مبابي في السويد

حسب قناة "TV4 News" السويدية، أكدت الضحية المزعومة لموظفي المستشفى التي زارتها قبل تقديم شكوى في مركز الشرطة أن مبابي هو الشخص المعني.

ويُزعم أن الحادث وقع في فندق وسط ستوكهولم، حيث كان مبابي يقيم مع عدد من أقاربه، من بينهم زميله السابق نوردي موكيلي.

من جانبها، أكدت السلطات السويدية أن مبابي مصنف كمشتبه به بشكل معقول في القضية، رغم أن حاشيته تنفي هذه الاتهامات وتعتبرها محاولة للتشهير.

كيليان مبابي متهم بالاعتداء الجنسي بأحد فنادق السويد

كما أوضح الادعاء العام أن الواقعة المزعومة حدثت في 10 أكتوبر، وأن شكوى تم تقديمها للشرطة. 

وأشارت تقارير إلى أن التحقيقات تتضمن جمع إفادات من العاملين في الفندق لتوضيح تفاصيل الحادث. مبابي، بدوره، ينفي أي صلة له بالحادثة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مبابي كيليان مبابي سويدية ستوكهولم فندق

إقرأ أيضاً:

فتح تحقيق مع مبابي بتهمة الاغتصاب في السويد

ذكرت تقارير سويدية الإثنين بأن الشرطة فتحت تحقيقا يطال قائد المنتخب الفرنسي لكرة القدم كيليان مبابي بتهمة الاغتصاب وذلك بعد زيارة قام بها نجم ريال مدريد الإسباني إلى ستوكهولم.

وأفادت صحيفة “أفتونبلاديت” السويدية بأنه تم إبلاغ الشرطة عن اغتصاب مزعوم من دون ذكر اسم المتهم قبل أن تكشف صحيفة “إكسبرسن” أن مبابي هو المشتبه به. وهو ما نفاه اللاعب الفرنسي الشهير الذي وصف ما يشاع بأنه “أخبار كاذبة” في حين ذكر مقربون من مبابي بأنه لا علم لهم بشكوى قانونية قدمت ضده.

وكتبت الصحيفة: “وفقا للمعلومات التي حصلت عليها إكسبرسن، تحقق الشرطة مع النجم الذي يشتبه على أساس الشك المعقول بأنه ارتكب الاغتصاب والاعتداء الجنسي”.

وتفرق سلطات إنفاذ القانون السويدية بين مستوى الشكوك على أنها إما معقولة أو محتملة، حيث يكون المعقول الدرجة الأدنى من الشكوك.

وتناول كيليان مبابي العشاء في مطعم بوسط المدينة بحسب “أفتونبلاديت” قبل أن يغادر هو وأصدقاؤه السويد الجمعة. وقالت الصحيفة إن جريمة اغتصاب ارتكبت “في وسط مدينة ستوكهولم”، مستشهدة بشكوى رسمية قدمت للشرطة السبت واطلعت عليها.

أفادت بأن الشكوى قدمت بعدما طلبت الضحية المزعومة الرعاية الطبية لكنها لم تذكر اسمه في الاتهام. وفي وقت لاحق، ذكرت صحيفة “إكسبرسن” أن مبابي هو المشتبه به.

مقالات مشابهة

  • دون تسمية مبابي.. الادعاء العام يحقق في تهمة "الاغتصاب"
  • فتح تحقيق مع مبابي بتهمة الاغتصاب في السويد
  • عاجل.. السويد تفتح تحقيقا في قضية مبابي
  • بعد اتهامات مبابي بالاغتصاب.. المدعي العام السويدي يحقق في القضية
  • تحقيقات سويدية بشأن اتهام مبابي بالاغتصاب
  • ديشامب يرد بغضب على اتهامات مبابي في السويد
  • صحيفة سويدية تتهم مبابي بقضية اغتصاب واللاعب يرد: أخبار كاذبة
  • جريمة وسط ستوكهولم.. مبابي يرد على اتهامات بالاغتصاب
  • التحقيق مع مبابي في قضية اغتصاب.. مؤامرة من بي إس جي